رئيس البرلمان يصل القاهرة بعد المشاركة بالجمعية الـ 139 للاتحاد البرلمانىننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية وفوائده×16معلومةجوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفينالرائد يخسر أمام الفتح بثلاثية وسط حضور محمد عطوةوزير المالية يتفقد معرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمنيا القمح..صورمجدي سعد وسهام عمر نجما حفل افتتاح مهرجان الطهاة العربنقل لاعب الأهلي 2001 إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة بتروجيتبالفيديو.. الإسماعيلي يضمد جراحه ويلحق بـ"بيراميدز" أول خسارة بهدفينهازرد: سنفوز على مانشستر يونايتد ولقب الدوري هدف تشيلسي هذا الموسمترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينك

وفاة معتمر قبل صعود الطائرة بمطار القاهرة

   -  
1600 معتمر يغادرون مطار القاهرة إلى الأراضي المقدسةشهد مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، وفاة معتمر بعد إصابته بهبوط في الدورة الدموية، أثناء إنهاء إجراءات سفره إلى جدة، وتم نقل الجثمان إلى أحد المستشفيات تمهيدا لدفنه.

تلقى إسعاف المطار برئاسة محمود غنيم إخطارًا من سلطات الأمن، بسقوط الراكب المصري "محمد.ج.ع" "57 عاما" كاتب حسابات، بعد تعرضه لهبوط في الدورة الدموية، أثناء إنهاء إجراءات سفره على الطائرة السعودية المتجهة إلى جدة لأداء العمرة.

وبتوقيع الكشف على الراكب تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي، تبين أنه فارق الحياة، وتم نقل الجثمان بسيارة الإسعاف بتعليمات الدكتور إبراهيم حسن مدير إسعاف القاهرة إلى أحد المستشفيات وإبلاغ أسرته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة