تعليم الإسكندرية: وصول الكتب بنسبة 100% وتوزيعها على الإدارات التعليميةضبط 160 واقعة سرقة للتيار الكهربائى ومخالفات شروط تعاقد بقنابعد 40 عامًا من كامب ديفيد.. كيف خدعت إسرائيل واشنطن وقضت على أحلام الفلسطنيين؟روسيا: واشنطن تستخدم العقوبات لتكبيل المنافسة الاقتصاديةبالفيديو..فستان ياسمين صبري يضع مني الشاذلي في موقف محرجرئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبالصور| مع عودة الدراسة.. قصة وصول "الساندويتش" لـ"شنطة المدرسة"«ننتصر أو نموت».. الوصية الأخيرة للقذافي قبل مقتلهارتفاع عدد ضحايا اشتباكات طرابلس إلى 96 قتيلاسبورت: ديمبيلي يتفوق على نيمار"التعليم العالي" تعلن نتائج "تقليل الاغتراب" لطلاب الشهادات الفنيةمراكز المنيا تتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبحث جاهزية المدارس بمحافظة دمياط لبداية العام الدراسي 2018- 2019الأهلي يختتم اليوم استعداده لمواجهة حوريا الغينيمانشستر سيتي يمدد عقد هدافه أجويروحصر الوحدات السكنية المصابة بالنمل الأبيض في الوادي الجديدأمن الدقهلية: عمل انتقامى وراء انفجار سيارة المنصورةوفد من وزارة الصحة يفتتح عيادات الاكتشاف المبكر للإعاقة بأبنوبفيديو معلوماتي.. 3 طرق تقضي بها على أفكار الوسواس القهريمدارس سوهاج تستقبل مليون طالب.. والدراسة تبدأ جزيئًا السبت

فريق عمل "اختفاء" ينتهى من التصوير منتصف رمضان

-  
وضع المخرج أحمد مدحت خطة زمنية من أجل الانتهاء من تصوير مسلسل "اختفاء" فى منتصف شهر رمضان حيث يكون متفرغا لعملية المونتاج.

ويقوم حاليا مدحت فى تصوير العمل بشوارع القاهرة على ان ينتقل فريق العمل بعد ذلك الى احد الاستوديوهات.

المسلسل تقوم ببطولته نيللى كريم وهشام سليم وتأليف ايمن مدحت وتدور احداثه فى اطار اجتماعى تشويقى حول شخصية أستاذة جامعية تنقلب حياتها بسبب المواقف التى تقابلها، وتشهد الحلقتان الأولى والثانية من العمل ظهور نيللى، وهى تدرس فى إحدى الجامعات الروسية، وتتحدث خلال المحاضرات باللغة الروسية، وبعد ذلك تجد نفسها أمام أشخاص يطاردونها قبل أن تعود إلى مصر، ولم تجد نيللى أى صعوبة فى التحدث بالروسية، خاصة أن والدتها روسية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة