ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العربعاجل| انتهاء عملية إجلاء سكان "كفريا والفوعا" في ريف إدلبفيديو ..قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .. 3 نجوم يستنجدون بالأهلىواشنطن ترفض الإفراج بكفالة عن روسية متهمة بالتجسسعزيز الشافعي ينشر صورا لعيد ميلاد زوج شيماء سيف (صور)

فريق عمل "اختفاء" ينتهى من التصوير منتصف رمضان

-  
وضع المخرج أحمد مدحت خطة زمنية من أجل الانتهاء من تصوير مسلسل "اختفاء" فى منتصف شهر رمضان حيث يكون متفرغا لعملية المونتاج.

ويقوم حاليا مدحت فى تصوير العمل بشوارع القاهرة على ان ينتقل فريق العمل بعد ذلك الى احد الاستوديوهات.

المسلسل تقوم ببطولته نيللى كريم وهشام سليم وتأليف ايمن مدحت وتدور احداثه فى اطار اجتماعى تشويقى حول شخصية أستاذة جامعية تنقلب حياتها بسبب المواقف التى تقابلها، وتشهد الحلقتان الأولى والثانية من العمل ظهور نيللى، وهى تدرس فى إحدى الجامعات الروسية، وتتحدث خلال المحاضرات باللغة الروسية، وبعد ذلك تجد نفسها أمام أشخاص يطاردونها قبل أن تعود إلى مصر، ولم تجد نيللى أى صعوبة فى التحدث بالروسية، خاصة أن والدتها روسية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة