فيديو وصور.. معاناة 64 أسرة بمنطقة كسر الحجر فى أسوان من انقطاع المياهالأموال العامة تضبط عاملا لتجميعه مليون ونصف من مدخرات عاملين بالكويتاليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديو

رمضان يحذف فيديو «نسر الصعيد» وجمهوره معلقاً: «به إيحاءات»

-  
لقطة من مسلسل نسر الصعيد

حذف الفنان محمد رمضان فيديو على صفحته بموقع إنستجرام كان قد نشره وأثار تعليقات سلبية ضده وهجوما عنيفا من متابعيه، نظرا لاحتواء المشهد على إيحاءات جنسية، المشهد الذى جمعه بالفنانة وفاء عامر التى تجسد دور زوجته كانت قناة dmc قد حذفته من الحلقة الأولى للعمل، باعتباره غير لائق، ورغم حذف القناة له، فوجئ متابعو «رمضان» على صفحته بنشره المقطع المحذوف من المسلسل، واعتباره مزحة مع جمهوره، وكتب عليه «نصيحة موظف السكة الحديد لصالح القناوى، نسر الصعيد ثقة فى الله نجاح»، وهو ما وضع «رمضان» فى موقف حرج، ما دفعه للتراجع عن نشر المقطع وحذفه من حسابه الرسمى، إلا أن ذلك أيضا لم يمنع الهجوم على رمضان من قبل متابعيه الذين اعتبروا تصرفه لا يليق، خاصة أن المسلسل يتناول قصة ضابط يتمتع بأخلاقه الحميدة، إضافة إلى تعليقات حول «علاقة الحب بين رمضان ووفاء، مرة يقولها إفيه قبيح ومرة يقرصها من أماكن غريبة، هو فى إيه؟ دى قد أمك».

ويجسد رمضان خلال الأحداث شخصيتين الجد وضابط الشرطة زين الذى يدخل فى مواجهة شرسة مع هتلر-سيد رجب- وهو رجل أعمال صعيدى يعمل فى التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كل منهما الإيقاع بغريمه.

من ناحية أخرى، أكدت الفنانة وفاء عامر أنها تحترم قرار الرقابة على المصنفات الفنية وموقف قناة dmc التى حذفت المشهد الذى يجمعها بالفنان محمد رمضان داخل غرفة النوم، مشيرة إلى أنه يأتى ضمن السياق الدرامى لمسلسل «نسر الصعيد»، وأكدت فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» احترامها قرار الرقابة، لأن المشهد الذى ظهر للناس تم تخفيف حدّته بالتعاون والاتفاق مع المخرج ياسر سامى والفنان محمد رمضان، حيث تجرى من أمامه حين يذكر الجملة التى أثارت الأزمة وكانت سببا فى توصية الرقابة بحذفه، لأن المشهد الحقيقى كان من المفروض أن يتم تصويره على السرير وهى ترتدى قميص نوم، واتفقت مع المخرج ورمضان على الاستغناء عن السرير، والتصوير أمام المرآة وارتداء روب فوق قميص النوم، وذلك من فرط حرصنا على الآداب العامة والابتعاد عن المشاهد الصادمة خاصة فى رمضان. وحول موقفها حين علمت بحذف المشهد، قالت: «لم أعترض أو أغضب، بل أحترم ذلك الموقف، لأن دور الرقابة حماية المجتمع من كل ما يخدش الحياء أو تراه يخرج عن المسموح به».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة