حملة إزالات مكبرة بشوارع المطريةننشر الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامةفي عيد ميلادها.. أبرز 10 إطلالات لسيرين عبد النورالأموال العامة تضبط عصابة لتزوير تأشيرات سفر الشباب للخارجإحباط تهريب شحنة ميكروفون صغير الحجم عبر ميناء غرب بورسعيدبمشاركة نجله بالخارج.. ضبط شخص جمع 12 مليون جنيه من مدخرات المصريينبشهادة مزورة.. ضبط عاطل شغل وظيفة بإحدى الجمعيات لمدة 3 سنواتبعد 17 واقعة.. سقوط عصابة المفاتح المصطنع لسرقة السيارات بكرداسةالأمن العام: القبض على عصابة سرقت نصف مليون جنيه من سيارة مواد غذائية‏‫ضبط تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية وبيعها بالإسكندرية«قضايا الدولة» تعيد للحكومة 30 فدانا بطريق «مصر - إسكندرية» الصحراويانتحار عامل بسبب خلافات أسرية مع والده في البحيرةولي العهد السعودي يصل الصين في ثالث محطاته الأسيويةخبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديووزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"

رمضان يحذف فيديو «نسر الصعيد» وجمهوره معلقاً: «به إيحاءات»

-  
لقطة من مسلسل نسر الصعيد

حذف الفنان محمد رمضان فيديو على صفحته بموقع إنستجرام كان قد نشره وأثار تعليقات سلبية ضده وهجوما عنيفا من متابعيه، نظرا لاحتواء المشهد على إيحاءات جنسية، المشهد الذى جمعه بالفنانة وفاء عامر التى تجسد دور زوجته كانت قناة dmc قد حذفته من الحلقة الأولى للعمل، باعتباره غير لائق، ورغم حذف القناة له، فوجئ متابعو «رمضان» على صفحته بنشره المقطع المحذوف من المسلسل، واعتباره مزحة مع جمهوره، وكتب عليه «نصيحة موظف السكة الحديد لصالح القناوى، نسر الصعيد ثقة فى الله نجاح»، وهو ما وضع «رمضان» فى موقف حرج، ما دفعه للتراجع عن نشر المقطع وحذفه من حسابه الرسمى، إلا أن ذلك أيضا لم يمنع الهجوم على رمضان من قبل متابعيه الذين اعتبروا تصرفه لا يليق، خاصة أن المسلسل يتناول قصة ضابط يتمتع بأخلاقه الحميدة، إضافة إلى تعليقات حول «علاقة الحب بين رمضان ووفاء، مرة يقولها إفيه قبيح ومرة يقرصها من أماكن غريبة، هو فى إيه؟ دى قد أمك».

ويجسد رمضان خلال الأحداث شخصيتين الجد وضابط الشرطة زين الذى يدخل فى مواجهة شرسة مع هتلر-سيد رجب- وهو رجل أعمال صعيدى يعمل فى التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كل منهما الإيقاع بغريمه.

من ناحية أخرى، أكدت الفنانة وفاء عامر أنها تحترم قرار الرقابة على المصنفات الفنية وموقف قناة dmc التى حذفت المشهد الذى يجمعها بالفنان محمد رمضان داخل غرفة النوم، مشيرة إلى أنه يأتى ضمن السياق الدرامى لمسلسل «نسر الصعيد»، وأكدت فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» احترامها قرار الرقابة، لأن المشهد الذى ظهر للناس تم تخفيف حدّته بالتعاون والاتفاق مع المخرج ياسر سامى والفنان محمد رمضان، حيث تجرى من أمامه حين يذكر الجملة التى أثارت الأزمة وكانت سببا فى توصية الرقابة بحذفه، لأن المشهد الحقيقى كان من المفروض أن يتم تصويره على السرير وهى ترتدى قميص نوم، واتفقت مع المخرج ورمضان على الاستغناء عن السرير، والتصوير أمام المرآة وارتداء روب فوق قميص النوم، وذلك من فرط حرصنا على الآداب العامة والابتعاد عن المشاهد الصادمة خاصة فى رمضان. وحول موقفها حين علمت بحذف المشهد، قالت: «لم أعترض أو أغضب، بل أحترم ذلك الموقف، لأن دور الرقابة حماية المجتمع من كل ما يخدش الحياء أو تراه يخرج عن المسموح به».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة