في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

لحظة انتحار شاب بالقفز في بحر مويس بالشرقية

   -  
انتحار شاب بالشرقية بعد مصادرة «التوك توك» الخاص بهتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يرصد لحظة إقدام شاب على الانتحار، بإلقاء نفسه في مياه بحر مويس بمدينة الزقازيق، أمام ديوان عام محافظة الشرقية، اعتراضا على سحب حملة أمنية مركبة "توك توك" خاص به، تنفيذا لقرار المحافظ، ومحاولة بعض المارة إنقاذه.

وكان اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور مركز الزقازيق، بإلقاء شاب بنفسه في مياه "بحر مويس" أمام ديوان عام المحافظة، وبالقرب من استراحة المحافظ اللواء خالد سعيد.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري برئاسة العميد أحمد الشوادفي مدير إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة؛ للبحث عن جثمان الشاب لانتشاله وتحديد هويته.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية لـ"فيتو"، أنه تم استخراج الجثة، ونقلها لمشرحة مستشفى الأحرار التعليمى بمدينة الزقازيق، وجار الآن التأكد من هويته الشخصية.

وكان اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية أصدر في التاسع من الشهر الجاري قرارًا بحظر تسيير مركبات "التوك توك– التروسيكل– العربات الكارو" داخل مدينة الزقازيق وإليها، والطرق الرئيسية أو السريعة أو خارج الأماكن المحددة لسيرها، والمدونة في تراخيصها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة