إطلاق سراح المغني العالمي كريس براون بعد اتهامه في قضية اغتصاببالفيديو.. في ذكرى ميلاده.. خالد صالح يتحدث عن الموت قبل وفاتهقبل موقعة الدنمارك .. التاريخ ينحاز لمصر أمام تونس فى كأس العالم لكرة اليدحرس الحدود يضم "الغزال" مهاجم الزمالك والنصر11 لاعبا خارج القائمة.. تعرف على تشكيلة الأهلى المستبعدة من لقاء المقاصةفيديو ..من هو بينافينتى الصفقة السابعة فى بيراميدزتعرف على تشكيلة منتخب مصر لكرة اليد أمام تونس فى كأس العالماتحاد الكرة يختار المتحدث الرسمى باسم أمم أفريقيا 2019 الأسبوع المقبل6 فبراير.. إعادة المرافعة في تبعية مستشفى "سعاد كفافي"مصرع مزارع وربة منزل وإصابة أخرى في اشتباكات بسبب "لهو الأطفال" بقناارتفاع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بختام التعاملات مدفوعة بقطاع الإعلامالأقصر تستقبل عبارة نهرية جديدة بمرسى البر الغربى بعد شكاوى المواطنينصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يُكرم طالب لاختراعه جهاز يكشف الألغام ويبطل مفعولهافيديو وصور.. نائب رئيس جامعة أسيوط يزور وحدة نقل التكنولوجيا المتكاملةنقل موظفى واقعة "الشيشة" ببنى سويف خارج إدارة الشباب وخصم 10أيام من الراتبمعركة الإسماعيلية.. أيقونة "25 يناير" التي تحولت إلى "عيد الشرطة"لا شبهة جنائية وراء العثور على جثة شاب بالسلامتعرف على تفاصيل برنامج "سيرة واتفتحت" مع إنجى أنور على نغم FMسويلم: البرلمان يرتب لتكريم محمد صلاح في جلسته العامةتفاصيل لقاء خارجية النواب ووزير خارجية ليتوانيا

لحظة انتحار شاب بالقفز في بحر مويس بالشرقية

   -  
انتحار شاب بالشرقية بعد مصادرة «التوك توك» الخاص بهتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يرصد لحظة إقدام شاب على الانتحار، بإلقاء نفسه في مياه بحر مويس بمدينة الزقازيق، أمام ديوان عام محافظة الشرقية، اعتراضا على سحب حملة أمنية مركبة "توك توك" خاص به، تنفيذا لقرار المحافظ، ومحاولة بعض المارة إنقاذه.

وكان اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور مركز الزقازيق، بإلقاء شاب بنفسه في مياه "بحر مويس" أمام ديوان عام المحافظة، وبالقرب من استراحة المحافظ اللواء خالد سعيد.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري برئاسة العميد أحمد الشوادفي مدير إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة؛ للبحث عن جثمان الشاب لانتشاله وتحديد هويته.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية لـ"فيتو"، أنه تم استخراج الجثة، ونقلها لمشرحة مستشفى الأحرار التعليمى بمدينة الزقازيق، وجار الآن التأكد من هويته الشخصية.

وكان اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية أصدر في التاسع من الشهر الجاري قرارًا بحظر تسيير مركبات "التوك توك– التروسيكل– العربات الكارو" داخل مدينة الزقازيق وإليها، والطرق الرئيسية أو السريعة أو خارج الأماكن المحددة لسيرها، والمدونة في تراخيصها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة