موقع أسبانى: مصر فى صدارة الوجهات السياحية للألمان الموسم الحالىمباشر - كولومبيا (0) - اليابان (0) .. انطلاق المباراةجارديان: أرسنال توصل لاتفاق لضم حارس ليفركوزنالتاريخ يرسم علامات السعادة على وجوه طلاب الثانوية بأسوان20 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدجامعة جنوب الوادي تفوز بجائزتين ضمن جوائز الدولة التشجيعيةطلاب الثانوية بالقليوبية يشتكون من الفيزياء.. وفرحة بالتاريخفرحة عارمة بين طلاب الأدبى في الدقهلية لسهولة التاريخ193 طالبا وطالبة يتغيبون عن أداء امتحان الفيزياء والتاريخ بدمياطتحرير 30 محضرا لمستخدمي مياه الشرب في الزراعة بالوادي الجديدمحافظ البحيرة تشدد على بيع أسطوانة البوتاجاز بـ50 جنيها: «المرة دي مفيهاش هزار»مسئول عن تسريب امتحان الفيزياء: الطالب أدخل الهاتف بملابسه الداخليةتعليم سوهاج: غياب 2317 طالبًا وطالبة عن امتحانات مادتي الفيزياء والتاريخمحافظ دمياط يقرر فرض غرامة وتحويل السائقين المخالفين للتعريفة الجديدة للنيابةإضراب سائقي خط "طناح-المنصورة" ورئاسة المركز توفر سيارات بديلة | صورمحافظ الإسكندرية يستمع إلى شكاوي الأهالي بالموقف الجديد | صورسعادة بين طلاب الثانوية العامة بالمنوفية لسهولة امتحاني الفيزياء والتاريخ | صورإدراج جامعة أسيوط ضمن قائمة العصر الذهبي في تصنيف التايمز البريطانية"تعليم دمياط": لا شكاوى من أسئلة الفيزياء والتاريخشكوى من صعوبة بعض أسئلة الفيزياء والتاريخ بكفرالشيخ.. وإصابة 10 طلاب بالإعياء

لحظة انتحار شاب بالقفز في بحر مويس بالشرقية

   -  
انتحار شاب بالشرقية بعد مصادرة «التوك توك» الخاص بهتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يرصد لحظة إقدام شاب على الانتحار، بإلقاء نفسه في مياه بحر مويس بمدينة الزقازيق، أمام ديوان عام محافظة الشرقية، اعتراضا على سحب حملة أمنية مركبة "توك توك" خاص به، تنفيذا لقرار المحافظ، ومحاولة بعض المارة إنقاذه.

وكان اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور مركز الزقازيق، بإلقاء شاب بنفسه في مياه "بحر مويس" أمام ديوان عام المحافظة، وبالقرب من استراحة المحافظ اللواء خالد سعيد.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري برئاسة العميد أحمد الشوادفي مدير إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة؛ للبحث عن جثمان الشاب لانتشاله وتحديد هويته.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية لـ"فيتو"، أنه تم استخراج الجثة، ونقلها لمشرحة مستشفى الأحرار التعليمى بمدينة الزقازيق، وجار الآن التأكد من هويته الشخصية.

وكان اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية أصدر في التاسع من الشهر الجاري قرارًا بحظر تسيير مركبات "التوك توك– التروسيكل– العربات الكارو" داخل مدينة الزقازيق وإليها، والطرق الرئيسية أو السريعة أو خارج الأماكن المحددة لسيرها، والمدونة في تراخيصها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة