اختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكلياتبالأسماء.. إصابة 13 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروحوزيرة البيئة تدعو لتكثيف جهود اتفاقيات الأمم المتحدة الخاصة بالتنوع البيولوجىسقوط خاطفى محاسب العاصمة الإدارية«خلافات عائلية قاتلة»تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويفكل ما تريد معرفته عن الزواج والطلاق فى مصر خلال 2017"الأرصاد": طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 36أول تعليق لوزارة الطيران على هبوط اضطرارى للطائرة الأوكرانيةبالأسعار.. دليلك السياحى لقضاء إجازتك بالفيوم.. فيديو وصورهادى الجيار: محمد رمضان يهتم بعمله والثورة كانت سببا لاشتهاره بأدوار البلطجةتحقيقات سرقة فيلا صاحب معرض سيارات بأكتوبر:"المتهمين سرقوا النوافذ والخلاطات"حيل موضة لقوام أكثر رشاقةصحتك فى وصفة.. عصير البنجر لعلاج ارتفاع ضغط الدم"المرشدين السياحيين": غرفة الشركات رفضت تحصيل "القيمة المضافة" من الأجور

قرار من «المصيلحي» بشأن إصدار أذون ورقية لصرف التموين والخبز

   -  
وزير التموين علي المصيلحي - صورة أرشيفية

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارا بتكليف مديريات التموين والتجارة الداخلية، بإصدار أذون ورقية لصرف التموين والخبز للمستفيدين وفقا للكشوف المرسلة لمديريات التموين.

وبحسب القرار الوزاري رقم (9) لسنة 2018 الصادر اليوم الأحد، يتم إصدار بطاقات ورقية لشهري مايو ويونيو 2018 لصرف التموين والخبز، على أن تكون الأذون سارية للتموين عن شهري مايو ويونيو، والخبز من تاريخ الإصدار.

وأوضح القرار أن المستفيدين فئتان، أولا من صدر لهم بطاقة ولم يتم تفعيلها خلال الشهر الجاري، ثانيا، من قبلت بياناتهم ووصلت لهم رسالة «البطاقة تحت الطبع».

واستكمل القرار أن على صاحب البطاقة أن يقوم بالتوقيع على الكشف المرفق بعد التأكد من الرقم القومي وأخذ صورة منه وتوقيعه عليه، ثم يستلم البطاقة الورقية ويتعهد بإرجاعها في حالة تفعيل البطاقة الذكية وإلا عرض نفسه للجزاء وإلغاء البطاقة، ثم يقوم المكتب بتسكين البطاقات التموينية على مجموعة من البدالين الجيدين في المنطقة، ويتم مسك دفتر يدوي ويتم التوقيع عليه من المستفيد والمفتش.

وبين القرار أنه يتم عمل كشف يدوي للمخابز التي سوف تشترك في بطاقات الخبز اليدوية، ويتم التوقيع في الدفتر لعمل التسويات المطلوبة بعد استبدال الكارت الذهبي، وفي حالة صرف الخبز للمستفيدين يتم الصرف بحد أقصى أربع أفراد.

وأشار إلى أن رئيس مكتب التموين، يقوم بعمل محاسبة للتجار التموينين وإرسالها لمدير مديرية التموين والتجارة الداخلية لإخطار شركتي الجملة «العامة والمصرية» بما تم صرفه من أذون صرف ورقية (مرفق به كشوف المستفيدين)، حيث يتم العمل تحت مسئولية مدير المديرية، ومدير الإدارة كل في نطاق عمله ومسئولية مباشرة لمدير المكتب التمويني.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة