تجديد حبس 4 من أعضاء الإخوان 15 يوما بقضايا شغب في الغربيةضبط عامل بحوزته 900 كجم دقيق بلدي قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوممدرب المصارعة حسين شنح: راموس تعمد إصابة محمد صلاح و"علق" ذراعه لكسرهمطار القاهرة الدولي يستقبل 11 رحلة من الأراضي المقدسةالمشاط: إطلاق حملة ترويجية بالخليج.. "يمثل 30% من السياحة الوافدة""مصر للطيران": 15 رحلة أسبوعيا لنقل الجماهير إلى روسيا لمؤازرة المنتخبمدرب مصارعة: تصرف "راموس" ضد محمد صلاح من حركات المصارعة الرومانية.. فيديوأحمد موسى يطالب ريال مدريد بتعويض «مليار إسترليني».. فيديوأحمد موسى يطالب بدعاء موحد في صلاة الفجر ضد راموس «فيديو»ندى بسيوني تكشف سر انفصالها عن ثناء شافع «فيديو»بالفيديو – حل أولتراس "وايت نايتس" المساندة للزمالك«السياحة» تكشف لـ«صدى البلد» تفاصيل تحقيقات الوزارة والنيابة في واقعة تزوير أسماء المعتمرينتعرف على موعد إعلان نتيجة إعدادية الشرقيةشاهد طلائع بورسعيد تتفقد القاعدة البحرية في جولة رمضانيةمقتل شخص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالجيزةمصرع عاطل بجرعة هيروين في حمام عمومي بالجيزةالحلقة 11 من مسلسل «أمر واقع».. فيديوأيوب الحلقة 11.. هنا الزاهد متهمة في قضية مخدرات.. فيديوالرئيس السيسى : محمد صلاح أصبح رمزًا مصريًا يبعث على الفخر والاعتزازرغم إصابته.. محمد صلاح يترشح لجائزة أوروبية جديدة

بالأسماء.. لجنة الكرة بالأهلي تحصر اختياراتها فى 4 مدربين لخلافة البدرى

   -  
محمود الخطيب

كتب محمد عراقى


أكد مصدر مطلع داخل إدارة النادى الأهلى أن لجنة الكرة حصرت اختياراتها بين 4 مدربين -حتى هذه اللحظة- لكى يخلف أحدهم حسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق الذى تقدم باستقالته على خلفية تراجع نتائج الفريق، وكان آخرها الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين نظيفين ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكشف المصدر عن أسماء أربعة مدربين تعكف لجنة الكرة على الاختيار من بينهم فى الوقت الحالى وهم البرازيلى فانديرلى لوكسمبورج، الأرجنتينى دييقو دابوف، الصربى سلافوليوب موسلين، الألمانى بيتر نيرير.

من المقرر أن تعقد لجنة الكرة اجتماع خلال الساعات المقبلة لفحص السير الذاتيه والاستقرار على المدرب قبل الإعلان عن اسمه بشكل رسمى بعد مواجهة المصرى البورسعيدى يوم الأحد المقبل فى بطولة الدورى العام.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة