الأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"إصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بمدينة أخميم في سوهاجاليوم.. وزير القوى يسلم 60 عقد عمل لذي القدرات الخاصةاليوم.. وزير الزراعة يفتتح موسم الصيد بمزرعة "برسيق" بالإسكندريةالاثنين.. إيطاليا تمنح أبو العينين جائزة "العطاء الاجتماعي"

بالأسماء.. لجنة الكرة بالأهلي تحصر اختياراتها فى 4 مدربين لخلافة البدرى

   -  
محمود الخطيب

كتب محمد عراقى


أكد مصدر مطلع داخل إدارة النادى الأهلى أن لجنة الكرة حصرت اختياراتها بين 4 مدربين -حتى هذه اللحظة- لكى يخلف أحدهم حسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق الذى تقدم باستقالته على خلفية تراجع نتائج الفريق، وكان آخرها الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين نظيفين ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكشف المصدر عن أسماء أربعة مدربين تعكف لجنة الكرة على الاختيار من بينهم فى الوقت الحالى وهم البرازيلى فانديرلى لوكسمبورج، الأرجنتينى دييقو دابوف، الصربى سلافوليوب موسلين، الألمانى بيتر نيرير.

من المقرر أن تعقد لجنة الكرة اجتماع خلال الساعات المقبلة لفحص السير الذاتيه والاستقرار على المدرب قبل الإعلان عن اسمه بشكل رسمى بعد مواجهة المصرى البورسعيدى يوم الأحد المقبل فى بطولة الدورى العام.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة