تجديد حبس 4 من أعضاء الإخوان 15 يوما بقضايا شغب في الغربيةضبط عامل بحوزته 900 كجم دقيق بلدي قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوممدرب المصارعة حسين شنح: راموس تعمد إصابة محمد صلاح و"علق" ذراعه لكسرهمطار القاهرة الدولي يستقبل 11 رحلة من الأراضي المقدسةالمشاط: إطلاق حملة ترويجية بالخليج.. "يمثل 30% من السياحة الوافدة""مصر للطيران": 15 رحلة أسبوعيا لنقل الجماهير إلى روسيا لمؤازرة المنتخبمدرب مصارعة: تصرف "راموس" ضد محمد صلاح من حركات المصارعة الرومانية.. فيديوأحمد موسى يطالب ريال مدريد بتعويض «مليار إسترليني».. فيديوأحمد موسى يطالب بدعاء موحد في صلاة الفجر ضد راموس «فيديو»ندى بسيوني تكشف سر انفصالها عن ثناء شافع «فيديو»بالفيديو – حل أولتراس "وايت نايتس" المساندة للزمالك«السياحة» تكشف لـ«صدى البلد» تفاصيل تحقيقات الوزارة والنيابة في واقعة تزوير أسماء المعتمرينتعرف على موعد إعلان نتيجة إعدادية الشرقيةشاهد طلائع بورسعيد تتفقد القاعدة البحرية في جولة رمضانيةمقتل شخص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالجيزةمصرع عاطل بجرعة هيروين في حمام عمومي بالجيزةالحلقة 11 من مسلسل «أمر واقع».. فيديوأيوب الحلقة 11.. هنا الزاهد متهمة في قضية مخدرات.. فيديوالرئيس السيسى : محمد صلاح أصبح رمزًا مصريًا يبعث على الفخر والاعتزازرغم إصابته.. محمد صلاح يترشح لجائزة أوروبية جديدة

الأسهم الأوروبية ترتفع بدعم من مكاسب لشركات النفط

   -  
"الأسهم الأوروبية ترتفع بدعم من مكاسب لشركات النفط"

ارتفعت الأسهم الأوروبية اليوم الخميس، إلى أعلى مستوياتها في ثلاثة أشهر ونصف بدعم من مكاسب لأسهم الشركات النفطية وقفزة لسهم أوكادو لمبيعات البقالة عبر الانترنت بعد أن وقعت اتفاقا مهما في الولايات المتحدة.

وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي مرتفعا 0.7 % بينما زاد المؤشر القياسي للأسهم الإيطالية 0.3 % في أعقاب خسائر كبيرة في الجلسة السابقة.

وكانت الأسهم الإيطالية هبطت أكثر من 2 % أمس الأربعاء بعد أن أشارت مسودة مسربة من برنامج ائتلاف إلى أن الأحزاب تعتزم أن تطلب من البنك المركزي الأوروبي إسقاط ديون ِإيطالية قيمتها 250 مليار يورو (296 مليار دولار).

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة