«الأعلى للإعلام» يبدأ تلقى طلبات ترخيص المواقع الإلكترونية غداً"الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازرسيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزةشاهد.. ندى بسيوني تتغزل في جمال سانت كاترينبحبك باستمرار .. رقم 3 على اليوتيوبمحمد رمضان وبوسي يشعلان ختام زفاف شيماء سيف.. صورعاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية"سكت للأبد".. كيف تناولت وسائل الإعلام الغربية "وفاة" خاشقجي؟بعد إعفائه من منصبه.. سعود القحطاني يوجه رسالة إلى زملائه

"تعليم دمياط" تحصد المركز السادس في مسابقة "أجمل حديقة مدرسية"

   -  
""تعليم دمياط" تحصد المركز السادس في مسابقة "أجمل حديقة مدرسية""

أكد السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط، أن الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، كرم الفائزين بمسابقة "أجمل حديقة مدرسية".

وأضاف وكيل الوزارة أن هذه المسابقة ساهمت في زرع السلوك الأخلاقي لدى الطلاب، وبث روح المنافسة لديهم، وزيادة روح الانتماء والولاء لمدارسهم.

وهنأ سويلم أسرة توجيه التربية الزراعية ومدير عام إدارة الزرقا التعليمية، والعاملين بمدرسة حمزة السنباطي الثانوية بنات، التابعة لإدارة السرو، لحصولها على المركز السادس على مستوى الجمهورية.

وأضف أن هذه المسابقة تنظم لأول مرة على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أهمية دور الأنشطة المختلفة على تنمية المهارات والإبداع لدى الطلاب، وبناء وجدانهم سواء مجالات زراعي، صناعي، فنون، موضحًا أن تنمية القيم الوجدانية وجمال المكان يؤثر على سلوك الطالب، وأن مثل هذه المسابقات تجعل المدرسة بيئة جاذبة للطلاب وتغرس حب الطبيعة، وجمالها لديهم واحترام العمل اليدوي، واحترام التنوع، وتحقيق الذات وتجعله طالبًا قادرًا على تحمل المسئولية واتخاذ القرارات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة