جنايات الأقصر تصدق على تنفيذ حكم الإعدام لقاتل الطفلة "مى حسان" بالضبعيةغدا.. آمال ماهر تحتفل بألبومها الجديد أصل الإحساسالجمعة.. فرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةمحمد العدل يروي تفاصيل انقلاب سيارتهشاهد.. لحظة إنقاذ طفل سقط في بحيرة مجمدة بأمريكاالإعلامية داما الكردي تفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي تليفزيونيمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورهابعد عرض "أنا شيري دوت كوم".. سارة الشامي: "الجمهور بيسأل عن الجزء الثاني"صور.. البدء فى إزالة 9 عقارات بالخليفة ضمن خطة تطوير المناطق العشوائيةبرلماني: الضربات الاستباقية لـلداخلية أفسدت مخططات الإرهابيين"نتطلع لمزيد من التعاون".. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بمبعوث الرئيس الصينيبالفيديو| الجيش الليبي يتوعد بسحق الميليشيات الإرهابية"الحرة": اجتماع موسع في البنتاجون لبحث الرد على هجوم منبجبيلوسي تدعو ترامب لتأجيل كلمة حالة الاتحاد السنوية بسبب إغلاق الحكومةورش عمل تمكين سياسي ودعم قانوني ونفسي للنساء بلجنة المرأة المركزية بحزب المحافظين

"تعليم دمياط" تحصد المركز السادس في مسابقة "أجمل حديقة مدرسية"

   -  
""تعليم دمياط" تحصد المركز السادس في مسابقة "أجمل حديقة مدرسية""

أكد السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط، أن الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، كرم الفائزين بمسابقة "أجمل حديقة مدرسية".

وأضاف وكيل الوزارة أن هذه المسابقة ساهمت في زرع السلوك الأخلاقي لدى الطلاب، وبث روح المنافسة لديهم، وزيادة روح الانتماء والولاء لمدارسهم.

وهنأ سويلم أسرة توجيه التربية الزراعية ومدير عام إدارة الزرقا التعليمية، والعاملين بمدرسة حمزة السنباطي الثانوية بنات، التابعة لإدارة السرو، لحصولها على المركز السادس على مستوى الجمهورية.

وأضف أن هذه المسابقة تنظم لأول مرة على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أهمية دور الأنشطة المختلفة على تنمية المهارات والإبداع لدى الطلاب، وبناء وجدانهم سواء مجالات زراعي، صناعي، فنون، موضحًا أن تنمية القيم الوجدانية وجمال المكان يؤثر على سلوك الطالب، وأن مثل هذه المسابقات تجعل المدرسة بيئة جاذبة للطلاب وتغرس حب الطبيعة، وجمالها لديهم واحترام العمل اليدوي، واحترام التنوع، وتحقيق الذات وتجعله طالبًا قادرًا على تحمل المسئولية واتخاذ القرارات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة