مقتل شخص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالجيزةمصرع عاطل بجرعة هيروين في حمام عمومي بالجيزةالحلقة 11 من مسلسل «أمر واقع».. فيديوأيوب الحلقة 11.. هنا الزاهد متهمة في قضية مخدرات.. فيديوالرئيس السيسى : محمد صلاح أصبح رمزًا مصريًا يبعث على الفخر والاعتزازرغم إصابته.. محمد صلاح يترشح لجائزة أوروبية جديدة"وايت نايتس" تعلن حل الرابطة وتحرق البانر الخاص بها5 أسباب تجعلك تشاهد Genius: Picasso.. شخصية متمردة وقصص حب شائكةوفاة الإعلامية سميحة أبو زيد بعد صراع مع المرضتتر «فوق السحاب».. أغنية نهاية المسلسل خطفت الأضواء منهآخر أمناء "الوطني": "لطفي" شخصية اقتصادية قديرة.. وأدار "الشورى" بحكمةاشترى قطعتي بيتزا بـ"بيتكوين" قبل 8 سنوات فخسر 84 مليون دولاربعيدًا عن كرة القدم.. مصريان يُحققان نجاحًا عالميًا في ألعاب أخرى«تنمية جنوب الوادي» برئاسة «محلب» تناقش مشروعات «تحيا مصر» بأسوانوزير التعليم العالي ينعي على لطفي:«جزاه الله خيرا عما قدمه لوطنه»صور.. هكذا يستمتع أنطونيو بانديراس بأوقاته فى موناكوشهرزاد "نتفليكس" تسرد قصة "أبو أيد مسلوخة" فى حلقتها الجديدةإلهام شاهين تنشر صورة لها مع نبيلة عبيد ووفاء عامر ورجاء الجدواى على" انستجرام"رسميا.. رابطة وايت نايتس الزمالك تعلن حل الرابطة أمام "التالتة يمين"عبد الواحد السيد ينشر صورة له مع محمد رشاد على انستجرام

ماي تبحث إجراء شراكة أمنية قوية مع الاتحاد الأوروبي بعد الـ"بركسيت"

   -  
"ماي تبحث إجراء شراكة أمنية قوية مع الاتحاد الأوروبي بعد الـ"بركسيت""

عقدت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، اجتماعًا، اليوم، مع رئيس المجلس الأوروبي، دونالد توسك، ورئيس المفوضية الأوروبية، جان كلود يونكر، حول المفاوضات الجارية بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "بريكست".

جاء ذلك خلال مشاركة الثلاثي في قمة غرب البلقان بالعاصمة البلغارية صوفيا.

وقال متحدث باسم رئاسة الوزراء، في بيان،: "في اجتماع ثلاثي عُقد في قمة غرب البلقان بصوفيا، ناقش القادة التقدم الإيجابي الذي جرى إحرازه في المحادثات حتى الآن، بما في ذلك الاتفاقات المتعلقة بحقوق المواطنين ومسائل أخرى".

واتفقت ماي مع يونكر وتوسك، على الحاجة إلى شراكة أمنية قوية بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، بعد خروج بريطانيا من الأخير.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة