محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهورمحافظ الفيوم يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسةاستجابة للأهالي.. محافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةبالصور.. محافظ البحيرة يتفقد 6 مدارس بدمنهورمدير أمن المنيا يوجه بإزالة أي معوقات للعملية التعليميةانطلاق المبادرة القومية للقضاء علي فيروس سي ببنها أكتوبر المقبلارتفاع حصيلة المواجهات المسلحة بطرابلس إلى 106 قتلىالمالية تصدر كتابين دوريين بتحصيل مبالغ ضريبة الدخل للمهن غير التجاريةفيديو| كيف تفاعل السيسي مع الهتافات المؤيدة له بنيويورك؟"شرطه البيئة" تصادر 3 أسود و"نسناس" في حملات تفتيشية بالإسكندريةجامعة القاهرة تستقبل طلابها.. وتشديدات أمنية على البواباتانتظام الدراسة بـ161 مدرسة في الإسكندريةمدير مدرسة بالمحلة يستعين بحلاق: «اللي شعره طويل هشيلهوله» (فيديو)إنهاء 992 معاملة قنصلية بالرياض والتصديق على 35 عقد عمل خلال 3 أيامهاشتاج "أفريقيا يا أهلي" يتصدر تويتر قبل ساعات من مواجهة حورياليفربول «صلاح» في مواجهة ساوثهامبتون.. موعد المباراة والقناة الناقلةصور.. "حب الوطن والمواطنة" أول حصص المعاهد الأزهرية فى أسيوطصور.. انطلاق مبادرة "كلنا واحد" لاستخراج بطاقات الرقم القومى بالبحر الأحمرتأجيل محاكمة بديع وآخرين في "أحداث قسم العرب"ملخص فعاليات اليومين الأول والثاني من مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

طارق الشناوي : اختلاف كبير في دراما رمضان 2018

-  
الناقد الفني طارق الشناوي

كتب - حمدي طارق :

اكد الناقد الفني طارق الشناوي ان الاعمال الدرامية خلال رمضان هذا العام مختلفة للغاية عن الاعوام السابقة ، خاصة من حيث السيناريو ، وقال في تصريح للوفد

: هذا العام يبدو ان الجميع يعمل بطوح كبير ، و هو ماجعل البحث عن السيناريو المميز اهم الاولويات ، و هو مايجعلنا
كنقاد مهتمين للغاية بالمتابعة حتي النهاية لان الحكم سيطون صعب للغاية في البداية .

و اضاف الشناوي : من الصعاب للغاية ان اقول حاليا ماهو مميز و غير مميز ، و لذلك علينا المشاهدة حتي الاسبوع الثاني من عرض الاعمال .  

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة