محافظ قنا: نستهدف زراعة 2500 شجرة تنفيذا لمبادرة الرئيس خلال مؤتمر الشباب | صورزوج ونجل محفظة القرآن "ذبيحة فلوس الأضحية".. يرويان تفاصيل الواقعةضبط مسئول ثلاجة غير مرخصة لتجميع "مقطعات دواجن" غير صالحة للاستهلاكصور.. شلل مرورى أعلى كوبرى أكتوبر باتجاه الجيزة وزحام اتجاه رمسيسطارق الشناوي منتقدا إذاعة الأغاني في ذكرى محمد فوزي: "غيبوبة متكاملة"الدليل الكامل لأفلام عيد الأضحىفيديو..البرومو الرسمى لفيلم الديزل لمحمد رمضانماذا فعل الإسماعيلى والاتحاد السكندرى فى 108 مباريات؟رئيس بعثة المصرى يوجه الشكر للتوأم لحل أزمة السفر إلى موزمبيقالاهلى ضد الترجى.. ناصر ماهر يعود للتشكيلة الحمراءفيديو.. لاعبو المصرى يؤدون الصلاة فى مطار أديس أباباالنائب العام ومحافظ بورسعيد يفتتحان نيابة بورفؤاد الجزئيةورش عمل لمعلمات رياض الاطفال بأزهر المنوفيةالمالية: 1.6مليار دولار قيمة السلع الأساسية المستوردة من مارس إلى يوليو 2018مليار جنيه إجمالى الإيرادات لجمارك الصادرات والواردات الجوية بالقاهرة خلال يوليو"مكافحة الإدمان" يطلق أغنية جديدة للتوعية ضد المخدرات بمشاركة الفنان أحمد جمالصور.. انطلاق ورشة العمل الأولى لمبادرة " قصتها " بجامعة أسيوطصور.. "تعليم الوادى الجديد" تختتم تدريب معلمات رياض الأطفال على النظام الجديدزيادة حوافز العاملين بالتأمين الصحي 100% من الراتب الأساسي.. مستندالعلميين: تخصيص 5 آلاف متر لفرعية أسيوط لإقامة ناد للنقابة

أفضل 30.. الحلقة الأولى.. قصة "البلط" الذي تحول لأحد نجوم الزمالك

   -  

كتب ـ مصطفى الجريتلي وعبد الرحمن طارق:

"ساعدوني على التأقلم سريعاً ولم أخشى فكرة تواجدي في الزمالك بل أديت لعبي المعتاد بالنسبة لي كما يقولون بلغة الكرة أنا بلط".. هكذا بدأ محمد عنتر، هكذا بدأ محمد عنتر نجم نادي الزمالك حديثه ليلا كورة في أولى حلقات سلسلة أفضل 30.

"أفضل 30" هي سلسلة من الحوارات التي ستُنشر تباعاً على موقع مصراوي على مدار شهر رمضان لـ 30 لاعب بالدوري المصري لفتوا الأنظار خلال موسم 2017/2018.

فظهر عنتر بموسم 2017/2018 بقميص الأسيوطي قبل أن يرحل إلى الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية؛ حيث سجل مع فريقه الأول 3 أهداف وصنع 5 أخرين لزملائه لينتقل بعدها إلى القلعة البيضاء؛ حيث سجل هدفاً وصنع 4 لزملائه في الدوري وسجل هدفين وصنع أخر لزملائه في الكأس الذي توّج به مع الزمالك بعد أقل من 4 أشهر على تواجده.

يُشير عنتر، الذي يلعب في مركز صانع الألعاب، إلى أن بدايته كانت في مركز شباب أبو تيج بمحافظته أسيوط قبل أن ينضمه إلى الأسيوطي سبورت بعد تألقه في مباراة ودية جمعتهما.

ولم تكن الأضواء في انتظاره فور قدومه للأسيوطي:" ظللت لمدة موسمين مع الفريق بعد انضمامي في دوري الدرجة الثانية والحمدلله كنت أحد العناصر المؤثرة في صعوده مما دفع الأهلي للدخول في مفاضات لضمي وأنا في الدرجة الثانية ولكن الصفقة لم تتم حينها لطلب الأسيوطي 10 مليون جنيه مقابل رحيلي وهو الأمر الذي لم يوافق عليه مسؤولي الأهلي فأكمت مع الأسيوطي".

ولم يصيبه ذلك باليأس:"رفض الجميع فكرة بيعي بـ 10 مليون جنيه دفعني لمحاولة إثبات نفسي والحمدلله تم الأمر مع صعودنا للممتاز وبداية المباريات؛ حيث طلب الأهلي مرة أخرى ضمي ولكن الزمالك حسم الأمر".

ورغم صغر سنه لم يشعر نجم الأسيوطي الوافد الجديد على القلعة البيضاء برهبة القميص الأبيض:" اللاعبون ساعدوني صراحة وتأقلمت كثيراً معهم وأديت ما أفعله عادة في المباريات والحمدلله ظهرت بشكل طيب ومميز جعلني أتواجد ضمن اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب بصورة أساسية والحمدلله توّجت بالكأس".

ورغم قضائه أقل من 4 أشهر مع الزمالك إلا إنه استطاع حجز مكانة لدى جمهور الزمالك:"الأمر يسعدني كثيراً وأسعى لبذل المزيد لإسعادهم وإثبات أن الإدارة كانت على حق بالتعاقد معي وأعدهم بالمزيد خلال الفترة المقبلة ومبروك علينا الكأس".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة