طالب يقتل والده ووالدته بالبحيرة: «سدد لهما عدة طعنات بالسكين»حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 25/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىفيديو.. فرج عامر يكشف كواليس حديثه مع رئيس البرلمان بشأن وضع المنتخب فى المونديالفيديو.. رئيس "إسكان البرلمان": 20 مليون وحدة سكنية مخالفة بمصررئيس سموحة يعلن انتقال رجب بكار لـ"الأهرام" مقابل مليون دولارمطار القاهرة يشهد انطلاق 214 رحلة دولية وداخلية على متنها أكثر من 21 ألف راكبمسؤول سابق بالبترول: نحن مرفهون.. والوقود يباع بأقل من السعر العادلعبد الله السعيد: مواجهة السعودية لها طابع خاصمحافظة القاهرة: متابعة مستمرة لأعمال كوبرى شارع ترعة الإسماعيلةالصحة: تشديد الرقابة على مصادر المياه بجميع محطات الجمهوريةضاحي خلفان: الإخوان عشقوا أردوغانهم ودمروا أوطانهمضاحي خلفان: الإخوان عشقوا أردوغانهم ودمروا أوطانهمأكبر أحزاب المعارضة التركية يحذر من الإعلان السابق لأوانه عن فوز أردوغانرسلان: محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبيا شغلتهم بالشأن الداخلياستشارى طب نفسى: محمد رمضان ضحية لمستشاريه وتصرفاته تؤكد شعوره بالنقصdmc تعيد عرض نسر الصعيد وmbc سك على أخواتكمقتل وإصابة 4 نساء من أسرة واحدة شمال شرقي بغدادأهم التصريحات في 24 ساعة: لا تشكيك في نتيجة انتخابات تركياأردوغان يعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية: لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات!صحيفة تركية: الحزب الكردي يضمن مقاعده في البرلمان

البيت الأبيض: ترامب لا يزال مستعدا للقاء الزعيم الكوري

   -  
المتحدثة الرسمية باسم البيت الأبيض سارا ساندرس

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم البيت الأبيض، سارا ساندرس، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لا يزال مستعدا لعقد لقاء مع الزعيم الكوري كيم جونغ أون.

وقالت ساندرس: "الرئيس مستعد وسيكون مستعدا للقاء، وحاليا نواصل الاستعداد لذلك".

يشار إلى أن كوريا الشمالية هددت بإلغاء القمة المرتقبة وغير المسبوقة بين زعيمها كيم جونغ أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بحسب وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية في كوريا الشمالية (يونهاب)، أن بيونغ يانغ ألغت أيضا محادثات رفيعة مع سيئول بسبب المناورات العسكرية الأمريكية الكورية الجنوبية "ماكس ثاندر".

وقالت "يونهاب"، إنه على الولايات المتحدة أن تفكر مليا بخصوص مصير القمة المخطط لها بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية في ضوء هذه المناورات العسكرية الاستفزازية".

وتابعت: "هناك حدود لحجم النوايا الحسنة والفرص التي بوسعنا تقديمها".

وبدأت المناورات الجوية "ماكس ثاندر" في 11 مايو، وتستمر لمدة أسبوعين، ومن المفترض أن تشارك فيها نحو 100 طائرة حربية.

وأعلنت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية في بيان أن "ماكس ثاندر" هي تدريبات منتظمة كانت مقررة قبل وقت طويل من ورود مشروع القمة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية".

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة