أجيرى يرفض إقامة معسكر مارس بالقاهرة ويتمسك ببرج العربالزمالك يوزع دعوات مباراة بيراميدز العاشرة صباح اليومالمحرمون من التصويت في انتخابات حزب التجمعسهر الصايغ: أنا دكتورة أسنان وعندي ضب.. فيديوآيتن عامر تكشف عن طبيعة عملها قبل دخول مجال الفن"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربيةمياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)

الاتحاد السكندري يستهل تصفيات البطولة العربية بمواجهة الفتح الرباطي غدًا

   -  
مباراة الاتحاد السكندري والزمالك فى الدورى الممتاز. - صورة أرشيفية

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة للبطولة العربية، في الثامنة والنصف غدًا الجمعة، بمواجهة فريق الفتح الرباطي المغربي، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة).

وحرص محمد مصيلحي، رئيس النادي ورئيس البعثة، على حضور المران الختامي للفريق، وطالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم لإسعاد جماهير زعيم الثغر في مباريات البطولة.

ويخوض نادي الاتحاد السكندري، التصفيات المؤهلة للبطولة العربية ضمن المجموعة «B» التي تضم إلى جانبه فرق اتحاد الفتح المغربي، والسالمية الكويتي، والفائز من مواجهة بنادير الصومالي وتليكوم الجيبوتي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة