صورة – أمر جديد في تدريب المنتخب قبل ودية الكويتمنافس مصر - ظهير أوروجواي: نعرف الطريقة الوحيدة لإيقاف صلاحشاهد .. الحلقة الثامنة من " عزمى واشجان "يارا تعلن عن هدية لجمهورها فى عيد الفطرشاهد.. بالحجم العائلى الحلقة 8نائب ترامب يشيد بقوة العلاقات بين الولايات المتحدة ومصرشاهد.. فن صناعة الكنافة والقطايفلطيفة: "بنتقد أحلام في وشها ومش بتزعل مني".. فيديوالبابا تواضرس يستقبل زعيم الأغلبية بالبرلمان الألمانيشاهد.. بعثة ريال مدريد تصل إلى كييف مكتمل الصفوفمحافظ المنيا يرد على بلاغ مستثمر ضده للنائب العامنادى قضاة مجلس الدولة يكرم باخوميوس ومحافظى البحيرة والإسكندرية .. صورالأرصاد السعودية: اعصار ميكونو يدخل الأراضي العمانية.. غدابيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصورالمقاولون العرب يتعاقد مع مدافع كوكاكولا مقابل مليون جنيهكوبر يسمح للجالية المصرية بحضور مران الفراعنة بالكويتالزمالك: الشناوى يبدأ فترة التأهيل بعد شهر رمضاناعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الخميسصور.."شاهد أكبر فانوس رمضانى فى العالم" ارتفاعه يصل لـ 16 طابق بالإسكندريةضبط 187 قضية مخدرات في حملة بالمحافظات خلال 24 ساعة

الاتحاد السكندري يستهل تصفيات البطولة العربية بمواجهة الفتح الرباطي غدًا

   -  
مباراة الاتحاد السكندري والزمالك فى الدورى الممتاز. - صورة أرشيفية

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة للبطولة العربية، في الثامنة والنصف غدًا الجمعة، بمواجهة فريق الفتح الرباطي المغربي، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة).

وحرص محمد مصيلحي، رئيس النادي ورئيس البعثة، على حضور المران الختامي للفريق، وطالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم لإسعاد جماهير زعيم الثغر في مباريات البطولة.

ويخوض نادي الاتحاد السكندري، التصفيات المؤهلة للبطولة العربية ضمن المجموعة «B» التي تضم إلى جانبه فرق اتحاد الفتح المغربي، والسالمية الكويتي، والفائز من مواجهة بنادير الصومالي وتليكوم الجيبوتي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة