بالفيديو - قذيفة الأصبحي تصل بالوداد للدور المقبل.. ومازيمبي يقتنص التأهل من سطيفبالفيديو - للأهلي حكايات في رادس.. كل نتائج المارد الأحمر أمام فرق تونسمدرب الترجي: الصدارة مجرد شكليات.. والأهلي قدم مباراة كبيرةكارتيرون: استغلينا أخطاء الترجي وانتزعنا الصدارة.. أنتظر جمهور الأهلي أمام كمبالاالإمارات تشكل لجنة إغاثة عاجلة لمتضرري فيضانات كيرلاتجدد المظاهرات في بغداد ومدن الجنوب العراقياليمن.. عودة "الإنترنت" إلى 5 محافظات بعد انقطاعه 48 ساعة16 لجنة من بعثة الحج السياحي تتابع تصعيد الحجاج إلى عرفاتموديز تخفض تصنيف تركيا الائتماني إلى BA3 مع نظرة مستقبلية سلبيةالأهلي يقتنص فوزا مهما من الترجي على أرضهالوداد يتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز .. فيديومارادونا يتعاطف مع ميسي ويسخر من الاتحاد الأرجنتينيمرتجي: رادس وش السعد علي جماهير الأهليالأهلي يقتنص فوزا صعبا من الترجي بدوري أبطال إفريقيا.. فيديوفي رادس لنا حكايات .. الأهلي يرسخ العقدة للفرق التونسية في أفريقياطائر رئيس نابولي يشعل حربا مع روماوائل جمعة: الترجي فريق رخو والأهلي استحق الفوز بأكثر من هدفشاهد.. الأهلي يفوز علي الترجي ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيابعد الفوز علي الترجي.. ملعب رادس وش السعد علي الأهليصور.. الانتهاء من الخيمة المكيفة بصالة المطار استعدادا لعودة الحجاج

الاتحاد السكندري يستهل تصفيات البطولة العربية بمواجهة الفتح الرباطي غدًا

   -  
مباراة الاتحاد السكندري والزمالك فى الدورى الممتاز. - صورة أرشيفية

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة للبطولة العربية، في الثامنة والنصف غدًا الجمعة، بمواجهة فريق الفتح الرباطي المغربي، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة).

وحرص محمد مصيلحي، رئيس النادي ورئيس البعثة، على حضور المران الختامي للفريق، وطالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم لإسعاد جماهير زعيم الثغر في مباريات البطولة.

ويخوض نادي الاتحاد السكندري، التصفيات المؤهلة للبطولة العربية ضمن المجموعة «B» التي تضم إلى جانبه فرق اتحاد الفتح المغربي، والسالمية الكويتي، والفائز من مواجهة بنادير الصومالي وتليكوم الجيبوتي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة