رئيس الشيشان للإمام الأكبر: الأمة الإسلامية تعول على الدور المحورى للأزهرالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرةشاهد صور الجناح المصرى المشارك فى بينالى فينسيا للعمارة قبل انطلاقهمن الوسائد للبالونات ..7 حاجات ممكن تعرض طفلك للاختناق اعرفيها"العبادي" يبحث مع رئيس البرلمان تشكيل الحكومة العراقية الجديدةصورة – أمر جديد في تدريب المنتخب قبل ودية الكويتمنافس مصر - ظهير أوروجواي: نعرف الطريقة الوحيدة لإيقاف صلاحشاهد .. الحلقة الثامنة من " عزمى واشجان "يارا تعلن عن هدية لجمهورها فى عيد الفطرشاهد.. بالحجم العائلى الحلقة 8نائب ترامب يشيد بقوة العلاقات بين الولايات المتحدة ومصرشاهد.. فن صناعة الكنافة والقطايفلطيفة: "بنتقد أحلام في وشها ومش بتزعل مني".. فيديوالبابا تواضرس يستقبل زعيم الأغلبية بالبرلمان الألمانيشاهد.. بعثة ريال مدريد تصل إلى كييف مكتمل الصفوفمحافظ المنيا يرد على بلاغ مستثمر ضده للنائب العامنادى قضاة مجلس الدولة يكرم باخوميوس ومحافظى البحيرة والإسكندرية .. صورالأرصاد السعودية: اعصار ميكونو يدخل الأراضي العمانية.. غدابيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصور

دينا فؤاد تروج لمسلسل "كامل من مجاميعه" مع عمرو سعد على راديو مصر

-  
دينا فؤاد


نشرت الفنانة صورة دينا فؤاد، صورة لها برفقة الفنان عمرو سعد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الصورة: قائلاً: "المسلسل الإذاعي كامل من مجاميعه تقدروا تتابعوا كل يوم في رمضان الساعه 3.30 عصرًا على راديو مصر".

والجدير بالذكر أن تتدور أحداث المسلسل فى نسيج الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها. 

يذكر أن الفنانة دينا فؤاد تشارك في مسلسل " امر وقع " من بطولة كريم فهمي، نبيل الحلفاوي ويتم إذاعته عبر فضائية المحور ،  وتقدم ضمن أحداث العمل شخصية مذيعة شهيرة وهي رقم واحد فى مصر وتقدم برنامج توك شو "قبل الحدث" ، تتناول خلاله القضايا السياسية، ثم تتعرض لضغوطات من إحدى الجهات.

دينا فؤاد


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة