شاب يتخلص من حياته حزنًا على وفاة صديقيه بالشرقيةضبط عاطلين شوها طالبا لسرقته في الوايليالأمن العام يضبط 237 قطعة سلاح و3 كيلو هيروين خلال حملة مكبرةمصرع عامل وإصابة 8 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرةالنقض ترفض طلب مبارك ونجليه التصالح في «القصور الرئاسية»صور.. سيارات النقل وسيلة مواصلات طلاب المدارس الفنية فى أول يوم دراسة بقناصور.. محافظ المنوفية يتفقد كنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بشبين الكومصور.. أسيوط تستعد لزيارة رئيس الوزراء لتفقد مشروعات بالمحافظة غداالقبض على عاطل قتل مواطنا خلال مشاجرة مع طليقته بمصر القديمةسقوط تشكيل عصابى لتصنيع "الأستروكس" بالمبيدات الحشرية فى المطريةالقبض على لصوص سرقوا عاملين بإحدى شركات المحمول فى شبرا الخيمةالقبض على سائق سرق أدوات صحية بـ54 ألف جنيه بالأزبكيةالقبض على هارب من تنفيذ 11 سنة سجن وغرامة 7 مليون جنيه بالمعصرةالداخلية تضبط شخصا متهم بالنصب على الشباب راغبى السفر للخارجوزيرة التخطيط: بدء التعداد الاقتصادي الخامس نوفمبر المقبلالمقاومة الأحوازية: مقتل 40 من الحرس الثورى فى هجوم المنصة ولم نقتل مدنيينكارتيرون: لا أشكو من الغيابات.. ولهذه للأسباب تدرّبنا على ركلات الجزاءأيمن أشرف: قادرون على تخطي حوريا والتأهلمصرع سائق في مشاجرة بمصر القديمةالقبض على عاطلين لسرقة المواطنين بالإكراه في الوايلي

متعب يواصل الاجتماع بوكيله لحسم موقفه مع عروض الخليج

   -  
عماد متعب

كتب رمضان حسن


عاد عماد متعب، من الإمارات خلال الساعات الماضية من أجل الاجتماع من جديد بوكيله نادر شوقى ومناقشة مستقبله مع كرة القدم، وتحديد وجهته المقبلة بعد أن تلقي أكثر من عرض بالدوريات الخليجية سواء من الكويت أو السعودية أو الإمارات.

ويرفض متعب ضغوط البعض بالاعتزال، ويرى أنه قادر على الاستمرار في الملاعب لموسم أو لموسمين على الأقل.

وانتهى تعاقد متعب مع نادى التعاون السعودى الذى قام باستعارته في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وحتى الآن لم يُحدد وجهته المقبلة سواء باللعب لأحد أندية الدوري المصري أو العودة للاحتراف الخارجى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة