مباحث مرور القليوبية تضبط قضايا تزوير وفرض إتاوات وسيطرة بشبين القناطرنفى جديد من صحيفة سبق بشأن اجتماع هيئة البيعة والإعفاءجندي يحتجز رهائن داخل مركز تجاري جنوبي تركياالسعودية تدعو المقيمين ومرافقيهم لتسجيل «بصماتهم»إسرائيل تهدد الأردن بعد قرار الملك عبداللهبرتوكول بين "التنمية المحلية" و"الاستثمار" لتنظيم عمل عربات الطعام المتنقلةقافلة طبية متنوعة في قرية اشنين بمغاغةلحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره بتايوان.. فيديو صادمالتربية والتعليم السورية: استئجار منازل وتحويلها لمدارس.. فيديوالأموال العامة تضبط متهمين لتجميع 3 ملايين جنيه من العاملين بالخارجتحرير 900 مخالفة مرورية وتنفيذ 1036 حكم فى مجال تنفيذ الأحكاموصول 40 متهما بـ" الاتجار بالبشر" لجنايات القاهرة لبدء محاكمتهمأقسام الجوازات والهجره تواصل رصد الحالات الإنسانية لتيسيير الإجراءاتضبط متهمين بالشرقية والقليوبية هاربين من تنفيذ 85 حكم قضائى فى قضايا تبديد26 نوفمبر ..الحكم فى طعن حسن مالك و160آخرين على قوائم الكيانات الإرهابيةنيابة حلوان تعاين شقة عامل عثر على جثته بداخلها فى المعصرةالقبض على مقاول هارب من قضية مبانى بإجمالى 6 مليون غرامة بدار السلامشاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدم

مصدر: هروب 3 من متهمي عصابة "علي بابا"

-  
عربة ترحيلات

كتب -محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة، هروب 3 من متهمي العصابة الأردنية المعروفة إعلاميا بـ"عصابة علي بابا" عقب ضبطهم الشهر قبل الماضي؛ لاتهامها بسرقة نحو 140 مليون جنيه.

وأوضح المصدر في تصريح لمصراوي أن المتهمين لاذوا بالهرب من عربة الترحيلات في طريق عودتهم إلى محبسهم عقب حضورهم إحدى جلسات محاكمتهم.

ولفت المصدر إلى أن رجال المباحث يستمعون إلى أفراد القوة الأمنية؛ للوقوف على ملابسات هروب المتهمين.

وفي يناير الماضي، ألقت قوات الأمن القبض على كل من: "محمود. ط" 37 سنة، "حمزة. ط" 31 سنة، "كمال. ش" 33 سنة، "علاء. ج" 32 سنة، يقيمون بمدينة العبور في القليوبية، و"سامي. ي" 24 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام.

وكانت محكمة الجنح قد قضت في وقت سابق بالسجن 33 سنة لكل فرد من العصابة، وهو ما يعني ارتفاع إجمالي الأحكام لكل متهم إلى 42 سنة.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة