محافظ كفر الشيخ: بيع جلود الأضاحي لصالح مرضى فيروس Cرامى جمال يحتفل بنجاح ألبوم ليالينا فى حفل بمساكن شيراتون..الأربعاءتعرف على فرق العمر الصادم بين هنا الزاهد وأحمد فهميتعرف على رد فعل نبيلة عبيد بعد انتشار خبر خطوبتهارئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية يهدي السيسي "مصحف شريف"فيديو..الرئيس السيسى يصل بنى سويف لافتتاح عدد من المشروعات القوميةمدير المشروعات الوطنية: إنتاج 12 مليون طن أسمنت سنويا بمجمع مصانع بنى سويفنور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولونمعسكر مغلق للمقاصة استعدادا لمواجهة الزمالك بالدورىزيدان يستعد للعودة للتدريب من بوابة الدوري الإنجليزيموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بنهائى السوبر الأوروبى والقنوات الناقلةأديداس تكشف الستار عن كرة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019سوبر مدريد في الصحافة الإسبانية: أتلتيكو يسعى لفك عقدته أمام الريال"محرقة الحداد".. السر وراء إشعال زوج النيران في زوجته وأهلها بالمعادى | تفاصيل وصورتخصيص 64 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى فى دمياطإستقالات بجمعية اتحاد أبناء زفتي الخيرية بالغربية100 طالب وطالبة بأسيوط يشاركون في امتحان كلية الطب الموحد لـ 5 جامعاتأسماء مصطفى: نظام تميم الدموى يبني منشآت المونديال بدم وأجساد العمال..فيديومدير "الخدمة الوطنية": مشروعات بني سويف تأتي في إطار التنمية والتطويرالسيسي يفتتح خطين لمجمع أسمنت العريش عبر "فيديو كونفرانس"

مصدر: هروب 3 من متهمي عصابة "علي بابا"

-  
عربة ترحيلات

كتب -محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة، هروب 3 من متهمي العصابة الأردنية المعروفة إعلاميا بـ"عصابة علي بابا" عقب ضبطهم الشهر قبل الماضي؛ لاتهامها بسرقة نحو 140 مليون جنيه.

وأوضح المصدر في تصريح لمصراوي أن المتهمين لاذوا بالهرب من عربة الترحيلات في طريق عودتهم إلى محبسهم عقب حضورهم إحدى جلسات محاكمتهم.

ولفت المصدر إلى أن رجال المباحث يستمعون إلى أفراد القوة الأمنية؛ للوقوف على ملابسات هروب المتهمين.

وفي يناير الماضي، ألقت قوات الأمن القبض على كل من: "محمود. ط" 37 سنة، "حمزة. ط" 31 سنة، "كمال. ش" 33 سنة، "علاء. ج" 32 سنة، يقيمون بمدينة العبور في القليوبية، و"سامي. ي" 24 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام.

وكانت محكمة الجنح قد قضت في وقت سابق بالسجن 33 سنة لكل فرد من العصابة، وهو ما يعني ارتفاع إجمالي الأحكام لكل متهم إلى 42 سنة.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة