الأرصاد السعودية: اعصار ميكونو يدخل الأراضي العمانية.. غدابيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصورالمقاولون العرب يتعاقد مع مدافع كوكاكولا مقابل مليون جنيهكوبر يسمح للجالية المصرية بحضور مران الفراعنة بالكويتالزمالك: الشناوى يبدأ فترة التأهيل بعد شهر رمضاناعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الخميسصور.."شاهد أكبر فانوس رمضانى فى العالم" ارتفاعه يصل لـ 16 طابق بالإسكندريةضبط 187 قضية مخدرات في حملة بالمحافظات خلال 24 ساعةحصاد 100 ألف فدان من محصول البنجر في كفر الشيخصور.. يا بركة رمضان.. أهالى أبيس على مائدة إفطار برنامج الغارمينندوة "رمضان ومحبة الأوطان" بالهناجر.. الإثنينالجمعيات الزراعية بكفر الشيخ توزع 25 ألف طن أسمدة على المزراعين"مصر للطيران" تقدم تخفيض 30% على تذاكر برلينتوقف أعمال الفرز في لجنة نقابة عمال الشباب والرياضة ببورسعيدزراعة "كفر الشيخ" تعلن تسويق 149 ألف طن قمحمدير أمن الإسماعيلية يتابع تأمين انتخابات النقابات العمالية"مصر للطيران" تنقل 4 آلاف معتمر للأراضي المقدسةزراعة أكثر من 122 ألف فدان أرز و35 ألف ذرة في كفر الشيخضبط 32 كيلو حشيش وبانجو في حملات أمنية بالمحافظاتالزمالك يتعاقد مه لاعب اليد يحيى الدرع

صور.. مكتبة مصر بالأقصر تبدأ النشاط الصيفى بورش زينة رمضان وتفسير القرآن

   -  
جانب من عمل الاطفال بورش النشاط الصيفي بمكتبة الكرنك

الأقصر – أحمد مرعى


أعلن محمد عباس مدير مكتبة مصر العامة بمحافظة الأقصر، أن المكتبة تولى اهتماما خاص بالنشاطات الصيفية من خلال تنظيم عدد من ورش العمل التى تستهدف تنمية مهارات الطفل والمساعدة على اكتشاف المواهب المختلفة فى سن مبكر.

وأوضح محمد عباس – فى بيان صحفى - أن المكتبة عدلت مواعيد العمل للفترة المسائية لتكون من 8 وحتى 11 مساء للتناسب مع رواد المكتبة، وقد بدأت المكتبة نشاطاتها بتنظيم ورش صباحية مجانية بعنوان زينة رمضان، ونشاط "آية وحكاية" الذى يستهدف تفسير آية من آيات القرآن الكريم وسبب نزولها، وكيفية العمل بها للأطفال من سن 7 سنوات، والنشاط الثانى "قصص الأنبياء" للتعرف على قصه من قصص الأنبياء والاقتداء بهم للأطفال من سن 7 سنوات، أما النشاط الثالث ورشة تعليم "الرسم والتظليل" للأطفال من سن 7 وحتى 10 سنوات برسوم 15 جنيهاً للاشتراك وتقام هذه الأنشطة بقاعة أنشطة الأطفال.

وأضاف مدير مكتبة مصر العامة أن أنشطة الفترة المسائية تتضمن ورشة عالم ورق للأطفال من سن 7 سنوات، وورشة إكسسوارات للأطفال من سن 8 سنوات، وورشة فنون للأطفال من سن 10 سنوات، وذلك فى إطار استعدادات مكتبة مصر العامة بمحافظة الأقصر لموسم النشاط الصيفى.



مكتبة مصر العامة بالأقصر تبدأ النشاط الصيفي بورش زينة رمضان وتفسير القرآن (1)
مكتبة مصر العامة بالأقصر تبدأ النشاط الصيفي بورش زينة رمضان وتفسير القرآن (3)
مكتبة مصر العامة بالأقصر تبدأ النشاط الصيفي بورش زينة رمضان وتفسير القرآن (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة