نادال يستعيد صدارة التصنيف العالمي إثر هزيمة فيدرر في بطولة هالهمارادونا يشيد بجماعية إنجلترا وبالقوة الذهنية لألمانياوجيه أحمد: الحضري يستحق ختام حياته بإنجاز كبير.. والسعيد عليه مراجعة نفسهوجيه أحمد: جهاد جريشة قدم صورة رائعة عن التحكيم المصري في روسيامجالس مدن الأقصر تواصل حملاتها لضبط السائقين المخالفين لتعريفة الركوبدورة تدريبية لإعداد المدرب الناجح بتعليم دمياط غدا الثلاثاءضبط مصنع لإنتاج زيوت سيارات مجهولة المصدر بمركز ومدينة بلبيساعتماد تشكيل قطاع الناشئين لقطاع كرة القدم بكفر الشيخمحافظ الغربية يوافق على 5 ملايين جنيه لرفع القمامة بالمحلة الكبرىالسيسي: مصر تدعم وحدة العراق ومساندتها للقضاء على التطرف من جذورهالحكم في طعن طاهر أبوزيد على رفض أوراق ترشحه لمجلس جمعية الإعلاميين لـ 31 يوليووزير الداخلية خلال اجتماعه مع القيادات الأمنية: قطعنا شوطاً كبيراً في حربنا ضد الإرهابالسيسى يعرب عن أمله فى تشكيل حكومة عراقية وطنية مُمثلة لكافة العراقيينJurassic world fallen kingdom يتصدر البوكس أوفيس.. فيديوأديل تبدأ تحضيرات ألبومها الجديد.. وهذا موعد طرحهليفربول يساند صلاح في مباراته الأخيرة بكأس العالمقرار عاجل من كوبر بشأن تشكيل المنتخب المصري أمام السعوديةالإسباني نادال يستعيد صدارة تصنيف لاعبي التنس المحترفينمحمد إيهاب يحصد ذهبية رفع الأثقال بدورة ألعاب البحر المتوسطبيتزى يستقرعلى تشكيل السعودية لمواجهة مصر بالمونديال اليوم

انهيار وصراخ ياسمين صبري في «رامز تحت الصفر» (فيديو)

   -  
لفظ خارج من ياسمين صبري على الهواء (فيديو)انهارت الفنانة ياسمين صبري وأصيبت بالرعب والهلع بعد هجوم النمر عليها ببرنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «إم بي سي مصر».

وتسبب الموقف المخيف الذي تعرضت له ياسمين صبري، إلى طلب الاستغاثة لنجدتها، وتعالت صرخاتها بشدة قبل أن يساعدها رامز جلال الذي يقوم بتمثيل دور المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بالبرنامج.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة