الخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديو

ياسمين صبرى تلقن رامز جلال علقة ساخنة: بتعومني (فيديو)

   -  
انهيار وصراخ ياسمين صبري في «رامز تحت الصفر» (فيديو)لقنت الفنانة ياسمين صبري الفنان رامز جلال، علقة ساخنة فور اكتشافها مقلب برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، وانهالت على رامز بالضرب، وتأسف لها الفنان، إلا أنها أصرت على ضربه بشكل قاسٍ.

وقالت: «أنا ميهمنيش.. بتعومني». مشددة على أنها لن تسامح رامز جلال؛ بسبب ما فعله ضدها، وتهديده حياتها بهذا الشكل المؤسف، ليعلق رامز:«دا غباء بقا.. دا أنتى بتحبيني».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة