هاشتاج "أنا مع صلاح" يتصدر تويترأبرزهم "صلاح وأوزيل".. لعنة السياسة تُهدد مستقبل نجوم مونديال روسيامحمود البنا يدير لقاء موريتانيا ونيجيريا بتصفيات أفريقيارينارد يقترب من خلافة ماجر في تدريب المنتخب الجزائريالبدري يحكي كواليس رسالة مستثمر نادي "الأهرام" له عقب مباراة مصر وروسيامحمد عمر : يجب على كوبر أن يصنع المفاجأة أمام منتخب السعوديةبالمواعيد والقنوات.. مصر و السعودية.. ومواجهات نارية بالمجموعة الثانية للمونديالاتحاد الكرة: إقامة المنتخب في جروزني لم تكن مجانيةالبرلمان: سنُحقق في أحداث معسكر المنتخب من أجل "سمعة مصر"التشكيل المتوقع لمصر.. الحضري أساسيا.. ومروان محسن في الهجوم«إحنا المعارضة».. جولة جديدة بين «25-30» وعبد العال بسبب بيان الحكومةالكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 29 ألفا و600 ميجاواتمدبولي يعقد جلسة مباحثات مع نائب رئيس جمهورية العراقوزير التموين لوفد الفلاحين: الحكومة لن تخذل المزارعين.. صورأسامة عبادة: 5 ملايين شخص بالعالم يعانون التهاب القولون التقرحيالسيسي: مصر تقف بجانب العراق ووحدته ومساندتها في مكافحة الإرهابحملات مرورية ورقابية على الطرق السريعة بأسيوطرفع 90 طن مخلفات وتحرير 24 محضر إشغالات بأبنوب«ريهام» للقاضي: «طردني في نص الليل بهدوم البيت عشان الأكل حادق»العثور على أشلاء بشرية بمحيط مترو الجامعة

ياسمين صبرى تلقن رامز جلال علقة ساخنة: بتعومني (فيديو)

   -  
انهيار وصراخ ياسمين صبري في «رامز تحت الصفر» (فيديو)لقنت الفنانة ياسمين صبري الفنان رامز جلال، علقة ساخنة فور اكتشافها مقلب برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، وانهالت على رامز بالضرب، وتأسف لها الفنان، إلا أنها أصرت على ضربه بشكل قاسٍ.

وقالت: «أنا ميهمنيش.. بتعومني». مشددة على أنها لن تسامح رامز جلال؛ بسبب ما فعله ضدها، وتهديده حياتها بهذا الشكل المؤسف، ليعلق رامز:«دا غباء بقا.. دا أنتى بتحبيني».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة