«التعليم»: ضبط 3 طلاب بالثانوية نشروا صور امتحان الجغرافيا«التضامن» توقع بروتوكول مع «بلان إنترناشيونال» لرعاية الشباب والمرأة والطفل«الآثار» تعكف على دراسة لوحتي معبد كوم أمبو (صور)"قطاع الأعمال" تدرس خطة جديدة لتعزيز دور "مصر للسياحة" فى التسويق السياحىشكل جديد لبرامج راديو مصر.. قريباأحمد عبد الله: سعيد بمشاركة «ليل خارجي» في مهرجان تورنتوغدًا.. تامر حسني يحيي ثاني حفلات 9090 في الساحل الشماليسكوت ديسيك يعلن كراهيته لحبيب كورتني كارداشيانجوني ديب يتهم زوجته السابقة أمبير هيرد بـ«التبرز» على السريرقوائم بمراسلين الإقليميات لتغطية عيد الأضحى بالإذاعةعمرو دياب يطرح جزءا جديدا من أغنية «هدد»دينا الشربينى تهنئ أحمد فهمى وهنا الزاهد بخطبتهماحدث تاريخي في أمريكا تصنعه "متحولة" ديمقراطيةواشنطن بوست: ترامب مُحقًا في الضغط على تركيا ولكنه يستخدم طريقة خاطئةوزير التموين يكشف استخدام بطاقات مضروبة فى صرف سلع 117مرة فى 4 أيامفيديو.. "صندوق تطوير العشوائيات" يكشف عن مليون كشك يسرق كهرباء فى القاهرة فقطتنسيق "زراعة القاهرة": 200 طالب سجلوا رغباتهم من حملة الشهادات الفنيةبالصور| "شباب ورياضة الغربية" تواصل مبادرة "شارك ونظف"شعبة الذهب: توقف حركة الشراء سبب هبوط الأسعار.. والحل عودتهامروان: 118 حالة اشتباه بتسمم بين صفوف الحجاج المصريين

بنك الكويت الوطني يطرح حساب توفير جديد بفائدة 14% سنويا

-  
بنك الكويت الوطني

كتبت- منال المصري:

قال مصدر مسؤول في بنك الكويت الوطني، إن البنك قرر طرح حساب توفير جديد بداية من الشهر الجاري بفائدة 14% سنويا .

وأشار المصدر – مفضلا عدم ذكر اسمه – لمصراوي، إلى أن دورية صرف الفائدة ستكون شهريا وسنويا معا، "أي صرف 7% من فائدة حساب التوفير شهريا على أن يتم صرف 7% الأخرى نهاية السنة في شهر ديسمبر".

ويبلغ الحد الأدنى لإصدار حساب التوفير 5 آلاف جنيه .

ويتيح البنك نوعين من الحسابات، الأول حساب عادي والآخر حساب توفير ذهبي ذات الشرائح وتتباين بينهما معدلات الفائدة حسب قيمة شريحة الحساب.

وكان مصدر مسؤول في بنك الكويت الوطني، قال في تصريحات سابقة لمصراوي، بداية الشهر الجاري إن لجنة الأصول والخصوم (الأليكو) بالبنك، قررت خفض الفائدة بين 0.5 و1.5%، على جميع الأوعية الادخارية للتوافق مع خفض المركزي لأسعار الفائدة 1% في اجتماع لجنة السياسة النقدية قبل نهاية الشهر الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة