الإنتاج الحربي يضم أونش" المصريوزير الدفاع الروسي: قواتنا الجوية نجحت في امتحانها بسورياخالد بن سلمان: السعودية ستستمر بالوقوف مع العرب والمسلمين في كل مكانعبد الغفار: بعض الجامعات المصرية تتفوق على مثيلتها في إنجلترا وأمريكا.. فيديووزير التعليم العالي يوضح أهمية وجود الجامعات الدولية في مصر.. فيديوشاهد.. علقة ساخنة من امرأة مصرية لـ"زبونة"استأجرت بلطجية لضرب زوجهاالخارجية تطالب إيطاليا بكافة تفاصيل العثور على آثار مصرية فى حاوية دبلوماسيةالأنبا أغاثون يترأس احتفالات ذكرى شهداء حادث دير الأنبا صموئيلرئيس الوفد: سنقبل أي استقالة من الحزب ولا نية لقبول طلب العدولالتحالف السياسي المصري يدعو الشعب للاصطفاف والتوحد للنهوض بالدولةكوبر يدفع بـ"السعيد وجمعة" فى الشوط الثانى أمام الكويتبعد 60 دقيقة.. مصر 0 الكويت 1 استعداداً للمونديالبنك مصر: أصدرنا شهادات أمان بـ600 مليون جنيه لـ535 ألف عميل خلال 11 أسبوعامستأجرى العقارات القديمة: 70% من المصريين يلجأون للإيجارهيثم زكي: أحداث الجزء الثاني من «كلبش» أسخن من الأولشيرين رضا: أرفض قرارات لجنة الدراما.. مش محتاجين أوصياء علينا (حوار)وزير التعليم العالى: 70 ألف وافد أجنبى يدرسون فى الجامعات المصريةبالفيديو| جماهير "ليفربول" تنتهك قواعد الأمان في الطائرة وتهتف لفريقهانقل رفات 7 من شهداء هجوم دير الأنبا صموئيل إلى قريتهم بالمنيا (صور)مباشر استعدادات المونديال - مصر (0)-(1) الكويت.. مشاركة كهربا وأيمن أشرف

بنك الكويت الوطني يطرح حساب توفير جديد بفائدة 14% سنويا

-  
بنك الكويت الوطني

كتبت- منال المصري:

قال مصدر مسؤول في بنك الكويت الوطني، إن البنك قرر طرح حساب توفير جديد بداية من الشهر الجاري بفائدة 14% سنويا .

وأشار المصدر – مفضلا عدم ذكر اسمه – لمصراوي، إلى أن دورية صرف الفائدة ستكون شهريا وسنويا معا، "أي صرف 7% من فائدة حساب التوفير شهريا على أن يتم صرف 7% الأخرى نهاية السنة في شهر ديسمبر".

ويبلغ الحد الأدنى لإصدار حساب التوفير 5 آلاف جنيه .

ويتيح البنك نوعين من الحسابات، الأول حساب عادي والآخر حساب توفير ذهبي ذات الشرائح وتتباين بينهما معدلات الفائدة حسب قيمة شريحة الحساب.

وكان مصدر مسؤول في بنك الكويت الوطني، قال في تصريحات سابقة لمصراوي، بداية الشهر الجاري إن لجنة الأصول والخصوم (الأليكو) بالبنك، قررت خفض الفائدة بين 0.5 و1.5%، على جميع الأوعية الادخارية للتوافق مع خفض المركزي لأسعار الفائدة 1% في اجتماع لجنة السياسة النقدية قبل نهاية الشهر الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة