إشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيدكيف سيؤثر استبعاد الإسماعيلي على المجموعة الثالثة.. شباب قسنطينة المستفيد الأكبرمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة واحتفالات 25 ينايررئيس "تنشيط السياحة" يفتتح الجناح المصري بمعرض "الفيتور" الدولي في إسبانيابالفيديو -إشبيلية يضرب بهدفين وبرشلونة ينتظر ميسي لحسم ربع نهائي كأس الملكوالد الشهيد مصطفى عبيد: نجلى كان متميزاً جداً فى عمله بشهادة رؤساءه

القبض على مهندس وموظف بمرور الإسماعيلية بتهمة ترخيص سيارات بشهادات مزورة

-  
محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية

ضبطت مباحث المرور بالإسماعيلية مهندسا وموظفا بقسم التراخيص وأخرين وبحوزتهم عدد كبير من شهادات البيانات المزورة لمقطورات ومبالغ مالية تحصلوا عليها نتيجة ذلك التزوير.

كان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من العميد حمدي عبدالنبي قائد مرور الإسماعيلية يفيد بورود معلومات إلى الرائد عادل الجزار رئيس مباحث إدارة مرور الإسماعيلية مفاده قيام كلاً من محمد ح ع مهندس كمبيوتر إدخال البيانات بقسم الحاسب الألى بإدارة المرور منتدب من المحافظة مقيم شارع العشرينى دائرة قسم ثان وهانى ش ع 43 عام كاتب بقسم تراخيص النقل بالإدارة منتدب من المحافظة مقيم دائرة قسم ثان بالإشتراك مع آخرين بتسهيل إجراءات تراخيص سيارات نقل بشهادات بيانات وعقود يشتبه في كونها مزورة مقابل مبالغ مالية تحصلوا عليها.

على الفور تم ضبطهما وبحوزة الأول مبلغ مالى قدره 1100 جنية، والثانى مبلغ 1000 جنيه وإيصال إيداع مبلغ 10 ألاف جنيه بإسم زوجته المدعوة عزة ا ع تم التحفظ على 7 ملفات تراخيص خاصة لمقطورات تبين أن تلك المقطورات تم تراخيصهم في غضون إبريل 2018.

واعترف المتهم بمضمون ماورد بالتحريات، قيامه بالإشتراك مع الثانى، واخرين بترخيص تلك المقطورات بسندات وشهادات بيانات مزورة، أن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات ما حصل عليه من مقابل مادى في التراخيص تلك المركبات.

كما أقر الثانى بذلك وإشتراكه مع الأول، آخرين في ترخيص تلك المركبات مع علمه بكون شهادات البيانات مزورة، ذلك عقب تحصله على مبالغ مالية، قرر بأن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات مبالغ مالية تحصل عليها مقابل ما قام به من أعمال مخالفة للقانون، أن إيصال الإيداع جزء من تلك المتحصلات تم التحفظ عليهما والمضبوطات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة