احتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"إصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بمدينة أخميم في سوهاجاليوم.. وزير القوى يسلم 60 عقد عمل لذي القدرات الخاصةاليوم.. وزير الزراعة يفتتح موسم الصيد بمزرعة "برسيق" بالإسكندرية

القبض على مهندس وموظف بمرور الإسماعيلية بتهمة ترخيص سيارات بشهادات مزورة

-  
محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية

ضبطت مباحث المرور بالإسماعيلية مهندسا وموظفا بقسم التراخيص وأخرين وبحوزتهم عدد كبير من شهادات البيانات المزورة لمقطورات ومبالغ مالية تحصلوا عليها نتيجة ذلك التزوير.

كان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من العميد حمدي عبدالنبي قائد مرور الإسماعيلية يفيد بورود معلومات إلى الرائد عادل الجزار رئيس مباحث إدارة مرور الإسماعيلية مفاده قيام كلاً من محمد ح ع مهندس كمبيوتر إدخال البيانات بقسم الحاسب الألى بإدارة المرور منتدب من المحافظة مقيم شارع العشرينى دائرة قسم ثان وهانى ش ع 43 عام كاتب بقسم تراخيص النقل بالإدارة منتدب من المحافظة مقيم دائرة قسم ثان بالإشتراك مع آخرين بتسهيل إجراءات تراخيص سيارات نقل بشهادات بيانات وعقود يشتبه في كونها مزورة مقابل مبالغ مالية تحصلوا عليها.

على الفور تم ضبطهما وبحوزة الأول مبلغ مالى قدره 1100 جنية، والثانى مبلغ 1000 جنيه وإيصال إيداع مبلغ 10 ألاف جنيه بإسم زوجته المدعوة عزة ا ع تم التحفظ على 7 ملفات تراخيص خاصة لمقطورات تبين أن تلك المقطورات تم تراخيصهم في غضون إبريل 2018.

واعترف المتهم بمضمون ماورد بالتحريات، قيامه بالإشتراك مع الثانى، واخرين بترخيص تلك المقطورات بسندات وشهادات بيانات مزورة، أن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات ما حصل عليه من مقابل مادى في التراخيص تلك المركبات.

كما أقر الثانى بذلك وإشتراكه مع الأول، آخرين في ترخيص تلك المركبات مع علمه بكون شهادات البيانات مزورة، ذلك عقب تحصله على مبالغ مالية، قرر بأن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات مبالغ مالية تحصل عليها مقابل ما قام به من أعمال مخالفة للقانون، أن إيصال الإيداع جزء من تلك المتحصلات تم التحفظ عليهما والمضبوطات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة