مد موعد تقديم الشركات لإدارة المتحف الكبير حتى 25 سبتمبر"حاجة أضمنها للعيال".. 150 "أمان" للعمالة غير المنتظمة في الجيزةلماذا شنّت الحكومة حملة لإزالة لافتات "سلاسل الصيدليات" بالقاهرة؟استعدادًا للعيد.. محافظ القاهرة يرفع درجة الاستعداد بمستشفيات العاصمةصور.. المرور: سيارات إغاثة ودفع رباعى على الطرق لتأمين الرحلاتبعثة الحج الطبية تتفقد مستشفيات المشاعر المقدسة قبيل بدء المناسكمحافظ بني سويف: إنتاج 12 مليون طن سنويا من مجمع الأسمنت .. فيديو"هدد" تعاون جديد يجمع الهضبة وتركى آل شيخشاهد كيف وحدت أريثا فرانكلين ترامب وأوباما تحت شعار "ملكة السول.. تاريخ أمريكا"؟فى ميلاده الـ41.. تييرى هنرى "أسمر وكل البيض يحبونى"بيان يكشف: "فيكا الفرنسية" تتلاعب بالمعلومات وتتجاوز فى حق مستثمرى "أسمنت سيناء"سعر الدولار اليوم الجمعة 17-8-2018استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 591 جنيها للجرامفتاة تحرق جسدها بسبب رفض خطبتها بالإسكندرية.. جدها مات "من الصدمة"رئيس مركز العدوة بالمنيا يحرر47 محضرا لمخابز مخالفةصور.. رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد قوائم انتظار المرضى بالمستشفى الجامعىالخارجية العراقية تدين قصف تركيا لسنجار وتنفى وجود تنسيق بين بغداد وأنقرةأرقام لا تفوتك قبل موقعة الاتحاد والإسماعيليسعد سمير: سعيد بالتعاون مع «كوليبالي» وبداية إفريقيا كانت «مخيبة»السجون توافق على التماسات ١٢ نزيلا بزيارة ذويهم من النزيلات بسجن القناطر للنساء

القبض على مهندس وموظف بمرور الإسماعيلية بتهمة ترخيص سيارات بشهادات مزورة

-  
محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية

ضبطت مباحث المرور بالإسماعيلية مهندسا وموظفا بقسم التراخيص وأخرين وبحوزتهم عدد كبير من شهادات البيانات المزورة لمقطورات ومبالغ مالية تحصلوا عليها نتيجة ذلك التزوير.

كان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من العميد حمدي عبدالنبي قائد مرور الإسماعيلية يفيد بورود معلومات إلى الرائد عادل الجزار رئيس مباحث إدارة مرور الإسماعيلية مفاده قيام كلاً من محمد ح ع مهندس كمبيوتر إدخال البيانات بقسم الحاسب الألى بإدارة المرور منتدب من المحافظة مقيم شارع العشرينى دائرة قسم ثان وهانى ش ع 43 عام كاتب بقسم تراخيص النقل بالإدارة منتدب من المحافظة مقيم دائرة قسم ثان بالإشتراك مع آخرين بتسهيل إجراءات تراخيص سيارات نقل بشهادات بيانات وعقود يشتبه في كونها مزورة مقابل مبالغ مالية تحصلوا عليها.

على الفور تم ضبطهما وبحوزة الأول مبلغ مالى قدره 1100 جنية، والثانى مبلغ 1000 جنيه وإيصال إيداع مبلغ 10 ألاف جنيه بإسم زوجته المدعوة عزة ا ع تم التحفظ على 7 ملفات تراخيص خاصة لمقطورات تبين أن تلك المقطورات تم تراخيصهم في غضون إبريل 2018.

واعترف المتهم بمضمون ماورد بالتحريات، قيامه بالإشتراك مع الثانى، واخرين بترخيص تلك المقطورات بسندات وشهادات بيانات مزورة، أن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات ما حصل عليه من مقابل مادى في التراخيص تلك المركبات.

كما أقر الثانى بذلك وإشتراكه مع الأول، آخرين في ترخيص تلك المركبات مع علمه بكون شهادات البيانات مزورة، ذلك عقب تحصله على مبالغ مالية، قرر بأن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات مبالغ مالية تحصل عليها مقابل ما قام به من أعمال مخالفة للقانون، أن إيصال الإيداع جزء من تلك المتحصلات تم التحفظ عليهما والمضبوطات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة