أغرب 10 أرقام قياسية في التاريخ.. أطول قبلة مدتها 58 ساعة (صور)حملة تموينية تضبط أغذية فاسدة بالدقهليةوزير الصحة: اجتماع الوزراء العرب بجنيف قرر تفعيل ملف تدريب الأطباءفكوا كرب الغارمين.. السجن يهدد أسرة "رضا" بسبب 20 ألفا اقترضها لافتتاح مشروعالآثار تحدث البطاقات الشارحة فى متحف جاير آندرسوننائب لجنة الحكام و"نورالدين" يشاركان فى "سبوبة" دورة نادى الجزيرةالجبلاية تقرر تفعيل العقود الحمراء فى الدورى الجديدتوافد عشرات المواطنين لمتابعة مهرجان ممر بهلر للفنون.. صورهشام عبد العزيز: يوجد سوء تنظيم وتنسيق من وزارةالقوي العاملةبدء سماع الشهود في محاكمة حسن مالك وآخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي"تأجيل استشكال وقف تنفيذ حكم بطلان إنشاء غرفة صناعة الإعلامتاجيل دعوى التعليم المفتوح إلى جلسة 1 يوليوتأجيل محاكمة حسن مالك وآخرين في "الإضرار بالاقتصاد القومى"تأجيل محاكمة 215 متهما في "تنظيم كتائب حلوان"مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة يسلم هدايا مقدمة من الوزارة للمواطنين بمنطقة إمبابةوقف تنفيذ حكم حبس توفيق عكاشة بتهمة تزوير الدكتوراهتأجيل إعادة محاكمة دومة في أحداث "مجلس الوزراء"النيابة تحقق في واقعة السطو المسلح بوادي النطرون وسرقة 300 ألف جنيهمصرع طالب وإصابة 14 في حادث تصادم بالإسكندرية"الإنقاذ النهري" يبحث عن شاب انتحر في "بحر مويس" بالشرقية

القبض على مهندس وموظف بمرور الإسماعيلية بتهمة ترخيص سيارات بشهادات مزورة

-  
محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية

ضبطت مباحث المرور بالإسماعيلية مهندسا وموظفا بقسم التراخيص وأخرين وبحوزتهم عدد كبير من شهادات البيانات المزورة لمقطورات ومبالغ مالية تحصلوا عليها نتيجة ذلك التزوير.

كان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من العميد حمدي عبدالنبي قائد مرور الإسماعيلية يفيد بورود معلومات إلى الرائد عادل الجزار رئيس مباحث إدارة مرور الإسماعيلية مفاده قيام كلاً من محمد ح ع مهندس كمبيوتر إدخال البيانات بقسم الحاسب الألى بإدارة المرور منتدب من المحافظة مقيم شارع العشرينى دائرة قسم ثان وهانى ش ع 43 عام كاتب بقسم تراخيص النقل بالإدارة منتدب من المحافظة مقيم دائرة قسم ثان بالإشتراك مع آخرين بتسهيل إجراءات تراخيص سيارات نقل بشهادات بيانات وعقود يشتبه في كونها مزورة مقابل مبالغ مالية تحصلوا عليها.

على الفور تم ضبطهما وبحوزة الأول مبلغ مالى قدره 1100 جنية، والثانى مبلغ 1000 جنيه وإيصال إيداع مبلغ 10 ألاف جنيه بإسم زوجته المدعوة عزة ا ع تم التحفظ على 7 ملفات تراخيص خاصة لمقطورات تبين أن تلك المقطورات تم تراخيصهم في غضون إبريل 2018.

واعترف المتهم بمضمون ماورد بالتحريات، قيامه بالإشتراك مع الثانى، واخرين بترخيص تلك المقطورات بسندات وشهادات بيانات مزورة، أن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات ما حصل عليه من مقابل مادى في التراخيص تلك المركبات.

كما أقر الثانى بذلك وإشتراكه مع الأول، آخرين في ترخيص تلك المركبات مع علمه بكون شهادات البيانات مزورة، ذلك عقب تحصله على مبالغ مالية، قرر بأن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات مبالغ مالية تحصل عليها مقابل ما قام به من أعمال مخالفة للقانون، أن إيصال الإيداع جزء من تلك المتحصلات تم التحفظ عليهما والمضبوطات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة