الأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا

كشف ملابسات غرق طفلين بقنا.. والدهما ألقاهما بالترعة

-  
جثة في الثلاجة - صورة أرشيفية

كشفت مباحث قنا ملابسات غرق طفلين شقيقين داخل مصرف كوم بلاك بمركز نقادة حيث تبين قيام والدهما المزارع بإلقائهما داخل المصرف انتقاما من والدتهما بسبب خلافات بينهم ومعايرته بمرضه النفسي فتم ضبطه للتحقيق معه.

كانت الأجهزة الأمنية بقنا قد تلقت بلاغا، صباح الخميس، بالعثور على جثة الطفل «جلال.ع.م»، 3 أعوام، وشقيقته «زينب» عام ونصف، داخل مصرف بقرية كوم بلال بمركز نقادة، وبتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليهما حيث قام بإلقائهما بالترعة للتخلص منهما بسبب خلافات عائلية مع والدتهما، وكثرة معايرته له لمرورة بحالة نفسية سيئة فتم التحفظ على المتهم.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة برئاسة المستشار عبدالخالق الهواري، وكيل نيابة نقادة، لتتولى التحقيقات في الواقعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة