هاشتاج "أفريقيا يا أهلي" يتصدر تويتر قبل ساعات من مواجهة حورياليفربول «صلاح» في مواجهة ساوثهامبتون.. موعد المباراة والقناة الناقلةصور.. "حب الوطن والمواطنة" أول حصص المعاهد الأزهرية فى أسيوطصور.. انطلاق مبادرة "كلنا واحد" لاستخراج بطاقات الرقم القومى بالبحر الأحمرتأجيل محاكمة بديع وآخرين في "أحداث قسم العرب"ملخص فعاليات اليومين الأول والثاني من مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)مهرجان الجونة يحاور نجوم «يوم الدين» على السجادة الحمراء (فيديو)ساويرس يحث متابعيه على مشاهدة فيلم «يوم الدين»بثينة كشك في أول أيام الدراسة: «مكنتش أعرف بنات كفر الشيخ حلوين كده»«ضحك ودموع» أبرز مظاهر اليوم الدراسي الأول بالأقصر (صور)9 آلاف و543 طالبا يتحدون الإرهاب ويبدءون الدراسة في شمال سيناء8 آلاف و778 طالبا يبدءون دراستهم في المعاهد الأزهرية بشمال سيناء«التروسيكل» وسيلة مواصلات طلاب المدارس في سوهاج (فيديو)«البلياتشو والتنورة» أمام مدارس كفر الدوار في أول أيام الدراسة (صور)محافظ الفيوم يتابع العملية التعليمية في أول أيام العام الدراسى الجديدمحافظ المنيا: إنشاء وتجديد 90 مدرسة استعدادا للعام الدراسي الجديدمحافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةتأجيل محاكمة 30 متهما بالانضمام إلى "داعش" لـ29 سبتمبرمحافظ الشرقية يطمئن على جاهزية المدارس بمختلف الإدارات التعليميةرئيس جامعة الأزهر للطلاب: "مفيش حاجة اسمها كليات قمة وكليات قاع"

وكيل "صحة الشرقية" يعلن تشغيل 3 مراكز طبية فى العاشر

   -  
جانب من الجولة

الشرقية - إيمان مهنى


أعلن الدكتور هشام شوقى مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، تشغيل خدمات الرعاية الصحية الأولية بالمراكز الطبية بالحى التاسع والحي العاشر والحى السادس عشر  بمدينة العاشر من رمضان، كمرحلة أولى بصفة عاجلة، ثم إضافة خدمات تخصصية علاجية بالمركز الطبي بالحى التاسع كمرحلة ثانية.

 جاء ذلك خلال جولته بعدد من المستشفيات شملت بلبيس العام، ومستشفى العاشر من رمضان والمركز الطبى بالحى التاسع والمركز الطبي بالحي العاشر وختاماً بجهاز مدينة العاشر من رمضان، يرافقه مديري بعض الإدارات الفنية بالمديرية كإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة وإدارة المستشفيات وإدارة الجودة وإدارة مكافحة العدوى والإدارة الهندسية والتفتيش المالى والإدارى.

وأكد في بيان، أن الجولة لدراسة تشغيل المراكز الطبية بمدينة العاشر من رمضان والتعرف علي الإحتياجات الفعلية للمدينة علي أرض الواقع من الناحية الصحية وتوفير خدمة طبية متاحة وأمنة.

كما عقد اجتماع مع النائب  محمد الزاهد عضو مجلس النواب والمهندس عبد المنصف الرفاعي رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ونائب رئيس الجهاز، وتم خلاله مناقشة التعاون بين مجلس أمناء مدينة العاشر والمديرية في سرعة تشغيل وتجهيز المراكز الطبية بمدينة العاشر وتطوير مستشفى العاشر من رمضان.

واختتم وكيل الوزارة جولته في مستشفي بلبيس العام، للتأكد من إزالة السلبيات أثناء زيارة وكيل الوزارة السابقة يوم الأحد الماضي، وتفقد أقسام الطوارئ والاستقبال والأشعة والحضانات والداخلي، ووجه بضرورة تطوير قسم الأطفال وتطبيق معايير الجودة فى جميع الأقسام الداخلية وعمل دراسة وافية خلال أسبوع لإنشاء عناية مركزة للأطفال بالمستشفي لخدمة أهالى المنطقة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة