علاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربيةصور.."مستقبل وطن" يطلق قوافل طبية ومنافذ بيع ومبادرات لتطوير المدارس بالمحافظات"المصرى التونسى": تأجيل اللجنة العليا المشتركة بسبب الظروف السياسية بتونسفيتامينات لتخفيف الشعور بالتعب والإرهاق خلال يومكشاهد.. برلمانى بريطانى يأخذ صولجانا ذهبيا من مجلس العمومنقابة الأطباء تقترح 6 خطوات لحل مشاكل نقل أعضائها المنتدبين.. تعرف عليهاالجمعة.. الموسيقار العالمى يحيى خليل فى أوبرا الإسكندريةمصطفى حجاج وشاهيناز يحيان حفل رأس السنة على مصر الإسكندرية الصحراوى"جوجل" يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة التشكيلية الجزائرية باية محيي الدينانهيار جزئي بعقار مكون من 4 طوابق بالإسكندرية (صور)محافظ الإسكندرية: القضية الفلسطينية في قلب القيادة السياسية المصريةلجنة دراسة ملاحظات الرئيس على التجارب السريرية تعقد أولى اجتماعاتهاهبة هجرس: مصر تسعى جاهدة لتطبيق المعايير الدولية لحقوق الإنسانهذه قصة الفنانة التشكيلية باية محيى الدين التى يحتفل جوجل بذكرى ميلادها الـ87

وكيل "صحة الشرقية" يعلن تشغيل 3 مراكز طبية فى العاشر

   -  
جانب من الجولة

الشرقية - إيمان مهنى


أعلن الدكتور هشام شوقى مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، تشغيل خدمات الرعاية الصحية الأولية بالمراكز الطبية بالحى التاسع والحي العاشر والحى السادس عشر  بمدينة العاشر من رمضان، كمرحلة أولى بصفة عاجلة، ثم إضافة خدمات تخصصية علاجية بالمركز الطبي بالحى التاسع كمرحلة ثانية.

 جاء ذلك خلال جولته بعدد من المستشفيات شملت بلبيس العام، ومستشفى العاشر من رمضان والمركز الطبى بالحى التاسع والمركز الطبي بالحي العاشر وختاماً بجهاز مدينة العاشر من رمضان، يرافقه مديري بعض الإدارات الفنية بالمديرية كإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة وإدارة المستشفيات وإدارة الجودة وإدارة مكافحة العدوى والإدارة الهندسية والتفتيش المالى والإدارى.

وأكد في بيان، أن الجولة لدراسة تشغيل المراكز الطبية بمدينة العاشر من رمضان والتعرف علي الإحتياجات الفعلية للمدينة علي أرض الواقع من الناحية الصحية وتوفير خدمة طبية متاحة وأمنة.

كما عقد اجتماع مع النائب  محمد الزاهد عضو مجلس النواب والمهندس عبد المنصف الرفاعي رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ونائب رئيس الجهاز، وتم خلاله مناقشة التعاون بين مجلس أمناء مدينة العاشر والمديرية في سرعة تشغيل وتجهيز المراكز الطبية بمدينة العاشر وتطوير مستشفى العاشر من رمضان.

واختتم وكيل الوزارة جولته في مستشفي بلبيس العام، للتأكد من إزالة السلبيات أثناء زيارة وكيل الوزارة السابقة يوم الأحد الماضي، وتفقد أقسام الطوارئ والاستقبال والأشعة والحضانات والداخلي، ووجه بضرورة تطوير قسم الأطفال وتطبيق معايير الجودة فى جميع الأقسام الداخلية وعمل دراسة وافية خلال أسبوع لإنشاء عناية مركزة للأطفال بالمستشفي لخدمة أهالى المنطقة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة