مرشح شرق الدلتا بانتخابات الصيادلة: إنشاء هيئة عليا للدواء أولويةنبيلة مكرم: قانون جديد لإنشاء صندوق رعاية للمصريين في الخارجنهى فكرى تغنى في القاهرة توليفة من مشروعها الموسيقي بمشاركة ثلاثة عازفينغدا ..ندوة حول "الجرائم الإلكترونية وكيفية مواجهتها" فى الأعلى للثقافةبعد بثه فيديو حادث نيوزيلندا.. "فيس بوك" يواجه أسوأ أيامهنشوى مصطفى ضيفة "كلام ستات".. غدا"حشيش واستروكس وهواتف محمولة" تفاصيل سقوط تاجرى مخدرات البساتين ومصر القديمةلجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال تناقش اليوم خطة "التنمية الصناعية"تعرف على إجابات الأسئلة الأكثر شيوعاً عند التقدم للجان العلمية بـ"الأعلى للجامعات""الهجرة": نسعى للعفو الجمركي عن سيارات المغتربين.. و"معاش بعد العودة"فحص مليون و436 ألف مواطن بمبادرة "100 مليون صحة" في الغربية | صورجامعة طنطا: تشغيل وحدة جراحات تشوهات وأمراض كسور عظام الأطفال المجانيةممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في السودان يسلم خطاب تفويضهنائب البشير يؤكد حرص السودان على تعزيز علاقاته مع الجنوبالهيئة الدولية لمراقبة المخدرات يؤكد تدهور جهود المراقبة في أفغانستانرئيس الضبعية بالإسماعيلية: 2 مليون جنيه لرصف طرق القرية وموقع لإنشاء محطة صرف"التعليم" تبدأ التعاقدات مع الناجحين بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمينحملات تموينية مكثفة علي المخابز والأسواق بمنيا القمحعلاج عرق النسا.. عقاقير وتمارين باسطة للعضلاتياسمين رئيس تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادها

وكيل "صحة الشرقية" يعلن تشغيل 3 مراكز طبية فى العاشر

   -  
جانب من الجولة

الشرقية - إيمان مهنى


أعلن الدكتور هشام شوقى مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، تشغيل خدمات الرعاية الصحية الأولية بالمراكز الطبية بالحى التاسع والحي العاشر والحى السادس عشر  بمدينة العاشر من رمضان، كمرحلة أولى بصفة عاجلة، ثم إضافة خدمات تخصصية علاجية بالمركز الطبي بالحى التاسع كمرحلة ثانية.

 جاء ذلك خلال جولته بعدد من المستشفيات شملت بلبيس العام، ومستشفى العاشر من رمضان والمركز الطبى بالحى التاسع والمركز الطبي بالحي العاشر وختاماً بجهاز مدينة العاشر من رمضان، يرافقه مديري بعض الإدارات الفنية بالمديرية كإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة وإدارة المستشفيات وإدارة الجودة وإدارة مكافحة العدوى والإدارة الهندسية والتفتيش المالى والإدارى.

وأكد في بيان، أن الجولة لدراسة تشغيل المراكز الطبية بمدينة العاشر من رمضان والتعرف علي الإحتياجات الفعلية للمدينة علي أرض الواقع من الناحية الصحية وتوفير خدمة طبية متاحة وأمنة.

كما عقد اجتماع مع النائب  محمد الزاهد عضو مجلس النواب والمهندس عبد المنصف الرفاعي رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ونائب رئيس الجهاز، وتم خلاله مناقشة التعاون بين مجلس أمناء مدينة العاشر والمديرية في سرعة تشغيل وتجهيز المراكز الطبية بمدينة العاشر وتطوير مستشفى العاشر من رمضان.

واختتم وكيل الوزارة جولته في مستشفي بلبيس العام، للتأكد من إزالة السلبيات أثناء زيارة وكيل الوزارة السابقة يوم الأحد الماضي، وتفقد أقسام الطوارئ والاستقبال والأشعة والحضانات والداخلي، ووجه بضرورة تطوير قسم الأطفال وتطبيق معايير الجودة فى جميع الأقسام الداخلية وعمل دراسة وافية خلال أسبوع لإنشاء عناية مركزة للأطفال بالمستشفي لخدمة أهالى المنطقة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة