صاحبة مطعم أمريكي تطرد متحدثة البيت الأبيضجاريد كوشنر: مستعد للعمل مع الرئيس الفلسطيني محمود عباسرئيسة وزراء نيوزيلندا تكشف عن اسم ابنتها قبل مغادرة المستشفىغارات جوية روسية على درعا دعما للقوات السورية"كوبر": لا مفاوضات مع المنتخب السعودى.. ومصيرى لم يتحدد بعدإبراهيم سعيد: المنتخب يحتاج لمدرب أجنبى علشان مفيش مصرى يصلحاليوم.. وزير التعليم العالي يستقبل وفدًا من كبرى الجامعات البريطانيةاسباب الصداع النصفى وعوامل الإصابة بهربيع ياسين عن بعثة المنتخب في روسيا: "لو أعرف إنها كده مكنتش روحت"ما أسرار فيتامين (E) للعناية بجمال البشرة والشعر؟منها وضع الجنين.. 4 طرق لنوم هادىء ومريحاليوم.. "الشباب والرياضة" تكرم طلائع الغربية المتميزين بمشروع ''سفراء ضد الفساد''إصابة جيفرسون فارفان مهاجم البيرو بارتجاج في المخاتحاد الكرة: ملف التجديد لـ"كوبر" مؤجل إلى بعد المونديالإخلاء سبيل ضابط و4 أمناء شرطة في «وفاة متهم بقسم حدائق القبة»الإبراشي مهاجما مجدي عبدالغني: "هدفك في كأس العالم بقى نكتة سخيفة"أنغام مهنئة السعوديات ببدء تطبيق قرار قيادتهن للسيارات: قدها وقدود يا بنت المملكةزاب ثروت يحتفل بألبومه الجديد "المدينة" فى الإسكندرية لأول مرةوصفات طبيعية بالقرفة والعسل لمقاومة حب الشباب وتطهير البشرةطبيبة بمستشفى حميات بورسعيد تكشف الأمراض الخاضعة لنظام الترصد فى "س و ج"

وكيل "صحة الشرقية" يعلن تشغيل 3 مراكز طبية فى العاشر

   -  
جانب من الجولة

الشرقية - إيمان مهنى


أعلن الدكتور هشام شوقى مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، تشغيل خدمات الرعاية الصحية الأولية بالمراكز الطبية بالحى التاسع والحي العاشر والحى السادس عشر  بمدينة العاشر من رمضان، كمرحلة أولى بصفة عاجلة، ثم إضافة خدمات تخصصية علاجية بالمركز الطبي بالحى التاسع كمرحلة ثانية.

 جاء ذلك خلال جولته بعدد من المستشفيات شملت بلبيس العام، ومستشفى العاشر من رمضان والمركز الطبى بالحى التاسع والمركز الطبي بالحي العاشر وختاماً بجهاز مدينة العاشر من رمضان، يرافقه مديري بعض الإدارات الفنية بالمديرية كإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة وإدارة المستشفيات وإدارة الجودة وإدارة مكافحة العدوى والإدارة الهندسية والتفتيش المالى والإدارى.

وأكد في بيان، أن الجولة لدراسة تشغيل المراكز الطبية بمدينة العاشر من رمضان والتعرف علي الإحتياجات الفعلية للمدينة علي أرض الواقع من الناحية الصحية وتوفير خدمة طبية متاحة وأمنة.

كما عقد اجتماع مع النائب  محمد الزاهد عضو مجلس النواب والمهندس عبد المنصف الرفاعي رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ونائب رئيس الجهاز، وتم خلاله مناقشة التعاون بين مجلس أمناء مدينة العاشر والمديرية في سرعة تشغيل وتجهيز المراكز الطبية بمدينة العاشر وتطوير مستشفى العاشر من رمضان.

واختتم وكيل الوزارة جولته في مستشفي بلبيس العام، للتأكد من إزالة السلبيات أثناء زيارة وكيل الوزارة السابقة يوم الأحد الماضي، وتفقد أقسام الطوارئ والاستقبال والأشعة والحضانات والداخلي، ووجه بضرورة تطوير قسم الأطفال وتطبيق معايير الجودة فى جميع الأقسام الداخلية وعمل دراسة وافية خلال أسبوع لإنشاء عناية مركزة للأطفال بالمستشفي لخدمة أهالى المنطقة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة