مران الأهلي - الشناوي يبدأ تدريبات الكرة.. وسليمان يشاركمباشر – الاختبار الرسمي الأخير.. مصر ضد النيجرازدحام مروري يتسبب في إقالة المدير الفني لمنتخب ألبانياوليد سليمان يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي قبل قمة الزمالكأهلي 2003 يتعادل مع وادي دجلة 1 - 1 في بطولة الجمهوريةمنتخب بوروندي يتعادل مع الجابون ويتأهل لأمم أفريقيا لأول مرة في تاريخهضحية جوزيه لصدى البلد.. رفضت الأبيض من أجل الأهلي.. ولن أنسى موقف البدري وغزال الزمالكتدريبات تأهيلية لـ حمدي فتحي في الأهليتصعيد خمسة ناشئين جدد من الإسماعيلي للفريق الأولبيترو أتلتيكو يعلن إقالة مدربه بعد توديع الكونفيدرالية.. وفلافيو الأقرب لخلافتهالدكروي في «التلاعب بالبورصة»: لا توجد مخالفات قانونية بإجراءات البيع«الإداري» يلغي قرار «السياحة» بفرض رسوم على تكرار العمرةضبط هارب من المؤبد في المنياضبط مسئول بالمعاهد الأزهرية استولى على 49 ألف جنيه بسوهاجالإدارية العليا تقضي بصحة «عموميات الزمالك» وإلغاء العقوبات على رئيس الناديافتتاح متحف الشرطة بالإسماعيلية عقب تطويره (صور)18 مايو.. إعادة المرافعة في طعن بطلان «قانون التجمهر»«الإداري» يرفض دعوى تغيير موعد صلاة الفجرتأجيل محاكمة المتهمين بـ«التلاعب بالبورصة» لـ15 أبريل«الإداري» تحيل دعوى وقف إنشاء مجتمع عمراني على جزيرة الوراق للخبراء

"مرور الدقهلية" يوزع 1500 وجبة إفطار على الصائمين في الطرق السريعة

   -  
""مرور الدقهلية" يوزع 1500 وجبة إفطار على الصائمين في الطرق السريعة"

وزع قيادات وضباط وأفراد مرور الدقهلية اليوم، اليوم 1500 وجبة إفطار بإشراف ميداني من اللواء محمد حجي، مدير امن الدقهلية

شارك في التوزيع العميد ممدوح الحصى، مدير إدارة مرور الدقهلية، والمقدم إسلام رمزي، وكيل إدارة المرور، والمقدم الدكتور حاتم طه وكيل الإدارة للترخيص، والرائد محمد طنطاوي مدير الشئون المالية، والرائد عمرو الشربيني، مدير مدرسة القيادة، وضباط الإدارة والأفراد.

وانتشرت فرق التوزيع قبل أذان المغرب على كل مداخل ومخارج الطرق السريعة بالمنصورة، ووزعوا وجبات على المسافرين وسط ترحيب شديد من المواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة