وصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية إلى مستشفي العريش العاممحمد سمير: سنقدم تجربة شبابية غير مسبوقة في حزب الوفدبسمة وهبة لأمينة: «بتغيري من المهرجانات؟».. والأخيرة ترد«خراجة»: لا دخل لنا بتأخر صدور كتاب «علاج الصحفيين».. والنقابة «تُدار من الخارج»النقيب محمد الحايس يصل القاهرة عائدا من جنيفوزير البيئة خلال ندوة "صدى البلد": مخلفات المصريين 20 مليون طن سنويًا.. صورالتحريات تحدد مصير متهم بفرض الإتاوات على السائقين بمدينة نصرمعجون الأسنان.. كلمة السر فى حيل تنظيف المنزلكلوب: لن أتخلى عن أسلوبي الهجومي أمام ريال مدريدالتشكيل – محمد حمدي أساسي.. أحمد جمعة يقود هجوم المصري ضد الأهليالتشكيل.. أيوب يجري 9 تغييرات للأهلي أمام المصريسعر الدينار يواصل التراجع امام العملات الاجنبية في السوق الموازيتعرف على حكم من حلف على أمه بالطلاق «هل تطلق زوجته؟».. فيديو" بالحجم العائلي ".. ميرفت أمين تكشف خيانة يحيى الفخراني في الحلقة الرابعة.. فيديوشاهد.. الحلقة الرابعة من «الرحلة»مجدي أحمد علي ينتقد مسلسل عزمي وأشجانتعرف على سر غضب ظافر العابدين من أمينة خليل فى " ليالى اوجينى "ياسر جلال ينقذ مدير تصوير " رحيم " من بطش مخرجه.. فيديو" خفة يد ".. آيتن عامر تلجأ إلى حيلة ذكية من أجل سرقة التمثال فى الحلقة السادسةبث مباشر.. الأهلي والمصري البورسعيدي في آخر جولات الدوري المؤجلة

القبض على مزارع قتل طفليه بإلقاهما فى مصرف بسبب خلافات مع والدتهما بقنا

-  
متهم - أرشيفية

قنا - هند المغربى _ وائل محمد


تمكنت قوة أمنية برئاسة النقيب محمد زكريا، معاون أول وحدة مباحث نقادة، من إلقاء القبض على مزارع بتهمة قتل طفليه بإلقاء جثتيهما فى مصرف زراعى بنقادة.

كانت الأجهزة الأمنية بقنا، تلقت بلاغًا، صباح اليوم الخميس، بالعثور على جثة الطفل جلال.ع.م، 3 أعوام، وشقيقته زينب، عام ونصف، داخل مصرف زراعى بقرية حاجر كوم بلال بمركز نقادة.

وأفادت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة، والد المجنى عليهما، بعد أن ألقاهما فى المصرف الزراعى بقصد التخلص منهما، بسبب خلافات عائلية مع والدتهما.

تم التحفظ على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات برئاسة المستشار عبدالخالق الهوارى، وكيل نيابة نقادة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة