المتحدث باسم الرئاسة: نقلة نوعية كبيرة فى العلاقات المصرية السودانيةأستاذة باطنة: توصيات عالمية باستخدام الأدوية التى تزيد من إفراز الأنسولينوصلة غزل بين أصالة وعمرو سعد بسبب "ماجى جبران"اليوم.. ياسمين صبرى تعود لبلاتوه "الديزل" فى حلوان بعد أزمة ركبتهاالدولار يهبط مع تكرار ترامب انتقاداته لقوة العملة وزيادات الفائدةوالد الأول على الثانوية: "ابني عرف نتيجته وقعد يكمل الماتش بكل هدوء"الحل قد يتحول إلى مشكلة.. حرمان الطفل الثالث من الدعم ينذر بكارثةالتعاون يتغلب على الباطن بهدف تاوامباورش تدريب للشباب لإحياء لغتنا الجميلةإزالة تعديات على 150 مترا بقرية الغوابين في دمياطضبط 5 قضايا تلوث وتنفيذ 10 قرارات إزالة أقفاص سمكية مخالفة في البحيرةمدير القومى للترجمة: افتتاح مكتبة المترجم يتوقف على تركيب "عداد" الكهرباءأستاذ قلب: تضخم الغدة الدرقية يرجع لنقص نسبة اليود.. فيديوهيكل: قانون الإعلام سيخضع لتطوير مستمر لمحاربة الشائعات..فيديوخالد سمير: اللجوء لعمليات القلب بالخارج يتم في حالات معينةوالد أول الثانوية العامة: الدروس الخصوصية في المنوفية رخيصةالأول مكرر بالثانوية: هزيمة المنتخب في المونديال أثرت في نفسيتيصينية تنتقم من زوجها بطريقة بشعة .. فيديوانتحار طالبة جامعية بالأقصر بسبب خلافات أسريةحصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة

القبض على مزارع قتل طفليه بإلقاهما فى مصرف بسبب خلافات مع والدتهما بقنا

-  
متهم - أرشيفية

قنا - هند المغربى _ وائل محمد


تمكنت قوة أمنية برئاسة النقيب محمد زكريا، معاون أول وحدة مباحث نقادة، من إلقاء القبض على مزارع بتهمة قتل طفليه بإلقاء جثتيهما فى مصرف زراعى بنقادة.

كانت الأجهزة الأمنية بقنا، تلقت بلاغًا، صباح اليوم الخميس، بالعثور على جثة الطفل جلال.ع.م، 3 أعوام، وشقيقته زينب، عام ونصف، داخل مصرف زراعى بقرية حاجر كوم بلال بمركز نقادة.

وأفادت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة، والد المجنى عليهما، بعد أن ألقاهما فى المصرف الزراعى بقصد التخلص منهما، بسبب خلافات عائلية مع والدتهما.

تم التحفظ على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات برئاسة المستشار عبدالخالق الهوارى، وكيل نيابة نقادة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة