يمنى لا تعرف اليأس.. لم تترك حقها حتى أصبحت الأولى على الثانوية العامةالترقية فى الشغل تقودك لتدهور الصحة العقلية والجسديةصور.. "أم أدهم" أشهر جزارة بالإسكندرية ترفع شعار الشغل مش عيبغياب الموسيقيين عن حفل الـ MTV.. وجنيفر لوبيز تسيطر على الأمر بميدلي غنائينورينا تحيي حفل اللؤلؤة ثاني أيام العيدخادم الحرمين الشريفين يزور ضيوف الرحمن بمنىرئيس اليمن يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المباركالسياحة تنهى استعداداتها لنقل الحجاج من مكة إلى المدينة المنورةمطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطسوزير الطيران يتفقد مطار القاهرة وبرج المراقبة ومستشفى مصر للطيرانمصادرة 398 طن أعلاف مغشوشة داخل 4 مصانع بالقاهرة والمنوفيةمصرع طالب غرقا في نهر النيل بسوهاج (صور)لحظة خروج الغارمين المفرج عنهم واستقبال أسرهم بطرة (فيديو)تحرير 295 مخالفة مرافق وإشغالات و51 قضية تموينية في حملات بالغربيةالبحرين توقف إصدار تأشيرات الدخول للقطريينمحافظ بورسعيد يهنئ المرضى في المستشفيات بالعيدبالفيديو| العيد في مصطفى محمود.. "رقص شعبي للفتيات.. وبلالين وسيلفي"الملك سلمان: خدمة ضيوف الرحمن هي الشرف الأكبر لنابرنامج فني وترفيهي لأعضاء الأهلي في أيام العيدغياب فينيسيوس عن تشكيلة ريال مدريد يتصدر الصحف الإسبانية

السفير البريطانى يستقبل أزهريين حاصلين على منح بإنجلترا: يفتح أبواب التسامح

   -  
جون كاسن

كتبت ريهام عبد الله


نشر جون كاسن، السفير البريطانى لدى القاهرة، صورة له مع عدد من الأزهريين الحاصلين على منحة الدكتوراه فى بريطانيا، قائلاً: "الاستثمار فى رجال الدين، هيفتح الأبواب لمجتمعات أكثر تسامحًا".

وقال جون كاسن، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر  تويتر: "بنستقبل رمضان السنة دى مع دفعة جديدة من الأزهريين الحاصلين على منح الدكتوراه فى بريطانيا.. أحلامهم وطموحاتهم عالية، والاستثمار فى رجال الدين اللى يقدروا يوفروا مصادر مهمة للتعليم وحلول هيفتح الأبواب لمجتمعات أكثر تسامحًا وسلامًا فى بلدينا والعالم كله".



جون كاسن
كاسن
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة