غرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليها

السفير البريطانى يستقبل أزهريين حاصلين على منح بإنجلترا: يفتح أبواب التسامح

   -  
جون كاسن

كتبت ريهام عبد الله


نشر جون كاسن، السفير البريطانى لدى القاهرة، صورة له مع عدد من الأزهريين الحاصلين على منحة الدكتوراه فى بريطانيا، قائلاً: "الاستثمار فى رجال الدين، هيفتح الأبواب لمجتمعات أكثر تسامحًا".

وقال جون كاسن، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر  تويتر: "بنستقبل رمضان السنة دى مع دفعة جديدة من الأزهريين الحاصلين على منح الدكتوراه فى بريطانيا.. أحلامهم وطموحاتهم عالية، والاستثمار فى رجال الدين اللى يقدروا يوفروا مصادر مهمة للتعليم وحلول هيفتح الأبواب لمجتمعات أكثر تسامحًا وسلامًا فى بلدينا والعالم كله".



جون كاسن
كاسن
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة