أغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنز

أطفال الغربية يحتفلون برمضان بالزينة والفوانيس.. صور

   -  
شهدت مناطق تل الحدادين ودرب الاثر والششتاوي وميادين النحاس والجيش والبندر بقري ومراكز طنطا والمحلة وسمنود وغيرها بنطاق محافظة الغربية فرحة بحلول شهر رمضان المبارك، سيطرت على وجوه أبناء ومواطني المحافظة وهو الأمر الذي دفع أبناءهم وذويهم من الأطفال إلى الجلوس فى أوقات النهار فى ظل ارتفاع درجة حرارة الجو لانتظار أذان المغرب.

واستهل العشرات من الصبية والأطفال الذين تتراوح أعمارهم السنيه احتفالاتهم مبكرا تزامنها مع كل عام استقبالا والاحتفال بشهر رمضان الكريم من خلال افتراش ساحات الشوارع أمام منازلهم وتعليق زينة وفوانيس رمضان ابتهاجا بشهر رمضان وروحانياته.

ولاقي ذلك استحسان المئات من الأسر والعائلات الذين فرحوا كثيرا لأبنائهم وأطفالهم الذين طافوا الشوارع حاملين فوانيس رمضان مرددين أغانى رمضان.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة