يمنى لا تعرف اليأس.. لم تترك حقها حتى أصبحت الأولى على الثانوية العامةالترقية فى الشغل تقودك لتدهور الصحة العقلية والجسديةصور.. "أم أدهم" أشهر جزارة بالإسكندرية ترفع شعار الشغل مش عيبغياب الموسيقيين عن حفل الـ MTV.. وجنيفر لوبيز تسيطر على الأمر بميدلي غنائينورينا تحيي حفل اللؤلؤة ثاني أيام العيدخادم الحرمين الشريفين يزور ضيوف الرحمن بمنىرئيس اليمن يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المباركالسياحة تنهى استعداداتها لنقل الحجاج من مكة إلى المدينة المنورةمطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطسوزير الطيران يتفقد مطار القاهرة وبرج المراقبة ومستشفى مصر للطيرانمصادرة 398 طن أعلاف مغشوشة داخل 4 مصانع بالقاهرة والمنوفيةمصرع طالب غرقا في نهر النيل بسوهاج (صور)لحظة خروج الغارمين المفرج عنهم واستقبال أسرهم بطرة (فيديو)تحرير 295 مخالفة مرافق وإشغالات و51 قضية تموينية في حملات بالغربيةالبحرين توقف إصدار تأشيرات الدخول للقطريينمحافظ بورسعيد يهنئ المرضى في المستشفيات بالعيدبالفيديو| العيد في مصطفى محمود.. "رقص شعبي للفتيات.. وبلالين وسيلفي"الملك سلمان: خدمة ضيوف الرحمن هي الشرف الأكبر لنابرنامج فني وترفيهي لأعضاء الأهلي في أيام العيدغياب فينيسيوس عن تشكيلة ريال مدريد يتصدر الصحف الإسبانية

أطفال الغربية يحتفلون برمضان بالزينة والفوانيس.. صور

   -  
شهدت مناطق تل الحدادين ودرب الاثر والششتاوي وميادين النحاس والجيش والبندر بقري ومراكز طنطا والمحلة وسمنود وغيرها بنطاق محافظة الغربية فرحة بحلول شهر رمضان المبارك، سيطرت على وجوه أبناء ومواطني المحافظة وهو الأمر الذي دفع أبناءهم وذويهم من الأطفال إلى الجلوس فى أوقات النهار فى ظل ارتفاع درجة حرارة الجو لانتظار أذان المغرب.

واستهل العشرات من الصبية والأطفال الذين تتراوح أعمارهم السنيه احتفالاتهم مبكرا تزامنها مع كل عام استقبالا والاحتفال بشهر رمضان الكريم من خلال افتراش ساحات الشوارع أمام منازلهم وتعليق زينة وفوانيس رمضان ابتهاجا بشهر رمضان وروحانياته.

ولاقي ذلك استحسان المئات من الأسر والعائلات الذين فرحوا كثيرا لأبنائهم وأطفالهم الذين طافوا الشوارع حاملين فوانيس رمضان مرددين أغانى رمضان.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة