سلاح الجو الروسي يعترض طائرة استطلاع سويدية أعلى مياه البلطيقتعاون بين "البريد" و"الداخلية" لتيسير حصول المواطنين على الخدماتوالد الشهيد محمود مجدي عن تكريم السيسي: "لو ليا ابن تاني هقدمه لمصر"مصرع 7 وإصابة 23 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرة"مدن بلا مخلفات".. برنامج جديد لاستغلال الموارد بالصينالزراعة تطلق مبادرة لإنشاء أكبر قاعدة بيانات لخبراء المناخ في مصررئيس الوزراء يلتقي الرئيس السويسري لبحث مجالات التعاون المشترك.. فيديوماذا فعل البريد لتيسير حصول المواطنين علي خدمات الحكومة الإلكترونية.. خدماتشاهد.. الأرصاد تعلن تغيير التوصيف المناخي لمصر بالمناهج قريبًاالأرصاد تحذر من عاصفة رملية جديدة على تلك المناطق.. فيديونانسي بيلوسي تجبر ترامب على تأجيل خطابه عن حالة الاتحادتسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاج

ياسمين صبري.. "4 أحية وواحدة يالهوي" في مقلب "رامز تحت الصفر"

   -  
"ياسمين صبري.. "4 أحية وواحدة يالهوي" في مقلب "رامز تحت الصفر""

وقعت الفنانة ياسمين صبري، ضحية مقلب الفنان رامز جلال "رامز تحت الصفر"، الذي يُعرض على قناة "إم بي سي مصر"، وحاولت صبري ركوب عربة ثلج وسقطت أكثر من مرة من فوقها، مرددة كلمة "أحيه أحيه".

وبدأ المقلب بقيام الكابتن مجدي عبد الغني، باستقبال الفنانة ياسمين صبري، وإقناعها بأن البرنامج يتحدث عن "مصر في المونديال"، وبعد محاولات كثيرة لركوب صبري عربة ثلج، ظلت تردد "أحية".

الأمر الذي دفع رامز جلال إلى السخرية منها قائلًا: "ياسمين صبري قالت 4 أحيه وواحدة يالهوي، ولسة الحلقة مبدأتش".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة