وزير التعليم العالي يبحث مع مديرة الهيئة الألمانية للتبادل العلمي سبل التعاون«الصحة»: اكتشاف 180 ألف حالة إصابة بفيروس «سي» منذ بدء الحملةخبير سياحي: 80% نسبة الإشغالات في الغردقة بدون السياح الروسدبلوماسي سابق: خطاب السيسي اليوم أكد قوة علاقته ببوتينرئيس السكك الحديدية: إيرادات التذاكر تمثل 30% من ميزانية الهيئةمكرم محمد أحمد: المدن المصرية آمنة ومستعدة لاستقبال السياح الروسمصطفى الفقي: الحرب الباردة بين الصين والغرب ذات طابع اقتصاديسامي عبد العزيز: الروس قادمون ونحن مستعدون (فيديو)الفيشاوي وليلى علوي وإلهام شاهين في زيارة لنادية لطفي (صور)متحدث الصحة: 3.5 مليون مواطن شاركوا فى حملة القضاء على فيروس سىمتحدث الحكومة: مدبولي طلب ملفا من كل وزير عن الاستثمارات المباشرةأحمد موسى: إنقاذ طائرة ميلانيا ترامب من الاحتراق فى الجو..فيديوالشهاوي: مصر تسلح ميسترال بطائرات هليكوبتر هجومية روسيةالعرابي: زيارة السيسي لروسيا تعطي الدبلوماسية المصرية بعدا استراتيجياالشهاوي: تدريب مشترك بين مصر وروسيا على مكافحة الإرهاب«حمص وبلالين وسبح».. البهجة تكتمل في مولد السيد البدوي (فيديو وصور)تعطل حركة قطارات خط «طنطا - الزقازيق» بسبب حريق في إحدى العرباتأشرف زكي: "سعد أردش صاحب الفضل عليّ.. كان سبب ترشحي للنقابة"طائرة ميلانيا ترامب تهبط بسلام بعد "مشكلة ميكانيكية" "ودخان كثيف" (فيديو)من معتقل إلى سجن مُترف.. كيف "طوّرت" الولايات المتحدة "جوانتانامو"؟ (صور)

ياسمين صبري.. "4 أحية وواحدة يالهوي" في مقلب "رامز تحت الصفر"

   -  
"ياسمين صبري.. "4 أحية وواحدة يالهوي" في مقلب "رامز تحت الصفر""

وقعت الفنانة ياسمين صبري، ضحية مقلب الفنان رامز جلال "رامز تحت الصفر"، الذي يُعرض على قناة "إم بي سي مصر"، وحاولت صبري ركوب عربة ثلج وسقطت أكثر من مرة من فوقها، مرددة كلمة "أحيه أحيه".

وبدأ المقلب بقيام الكابتن مجدي عبد الغني، باستقبال الفنانة ياسمين صبري، وإقناعها بأن البرنامج يتحدث عن "مصر في المونديال"، وبعد محاولات كثيرة لركوب صبري عربة ثلج، ظلت تردد "أحية".

الأمر الذي دفع رامز جلال إلى السخرية منها قائلًا: "ياسمين صبري قالت 4 أحيه وواحدة يالهوي، ولسة الحلقة مبدأتش".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة