صورة اليوم.. مولد السيد البدوى بعيون أخرىمصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجي

تخريج دفعتين من برنامج تأهيل القيادات الشابة بالجهاز الإداري بالدولة

   -  
قال الإعلامى أحمد خيرى المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه أقيم بدار الأوبرا المصرية اليوم، احتفالية تخريج الدفعة الثانية من برنامج تأهيل القيادات الشابة بالجهاز الإداري بالدولة لـ109 كوادر حاصلين على ماجستير إدارة الأعمال الحكومية، وكذلك الدفعة الثالثة من مرحلة دبلوم إدارة الأعمال الحكومية لـ88 كادرا، والذى يهدف إلى تنمية القدرات والمهارات القيادية والإدارية للإدارة الوسطى والعليا كل في مجال اختصاصه، لإتاحة فرص أكبر لشغل الشباب المناصب القيادية بالدولة.

وحضر الاحتفال الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى، واللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية، وستيفان روماتيه سفير فرنسا بالقاهرة، ومن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حضرت أسماء الديب مساعد الوزير لشؤون المديريات ورئيس مجلس إدارة مدارس 30 يونيو، والدكتور محمد عمر مدير صندوق تمويل ودعم المشروعات التعليمية؛ لدعم وتحفيز كوادر الوزارة التى اجتازت البرنامج.

وشارك في هذا البرنامج من العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إيمان محمد محمد إسماعيل مدير إدارة بصندوق تمويل ودعم المشروعات التعليمية والتى ألقت كلمة نيابة عن الخريجين، ونهلة طاهر محمود مدير إدارة بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، ومحمد أحمد محمود سالم رئيس قسم بمجموعة مدارس 30 يونيو، وحصلوا على درجة ماجيستير إدارة الأعمال الحكومية، وشاركت عزة عبد العاطى عبد العظيم رئيس قسم بالإدارة العامة للمكتبات وحصلت على دبلوم إدارة الأعمال الحكومية.

ومن جهتها أكدت "السعيد"، أن هذا البرنامج يعتبر جزءًا لا يتجزأ من الرؤية الشاملة لمصر 2030، ويعكس مدى اهتمام الدولة بدعم قدرات العنصر البشري الذي يعتبر من أهم الموارد داخل الجهاز الإداري للدولة، مشيرة إلى أن هذا البرنامج يحقق التكامل بين أجهزة الدولة حيث ضم عددًا من الوزارات والمحافظات ومنها التربية والتعليم، والسياحة، والتعليم العالي، والصناعة والتجارة، والطيران المدني، والقوى العاملة، والتخطيط، والكهرباء، والمالية، والنقل والاتصالات، والصحة، والشباب والرياضة، والعدل، والخارجية، والتموين، والبيئة، والبترول، والانتاج الحربي، والإسكان، والاستثمار، والآثار، كذلك محافظات كفر الشيخ، وبورسعيد، والوادي الجديد، والمنوفية، والقليوبية، والقاهرة، والغربية، والجيزة، والبحيرة، والأقصر والإسكندرية، وأسيوط، وأسوان.

جدير بالذكر أن هذه الدراسة تقدم من خلال بروتوكول تعاون بين الجامعة الأهلية الفرنسية في مصر، والمدرسة العليا للعلوم التطبيقية والتجارية ESLSCA مع وزارتي التعليم العالي والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والذى يتم بموجبه تدريب ألف وخمسمائة قيادة متوسطة للحصول على درجة ماجستير إدارة الأعمال كمنحة من الجامعة في خلال السنوات الأربع القادمة، ويتم الالتحاق بالبرنامج بعد اجتياز اختبارات شفهية وتحريرية وسيكولوجية لضمان أن تكون المنح للجادين والذين هم على استعداد لتنمية أنفسهم و ويتمتعون بالحد الأدنى من مهارات القيادة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة