الأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"إصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بمدينة أخميم في سوهاجاليوم.. وزير القوى يسلم 60 عقد عمل لذي القدرات الخاصةاليوم.. وزير الزراعة يفتتح موسم الصيد بمزرعة "برسيق" بالإسكندريةالاثنين.. إيطاليا تمنح أبو العينين جائزة "العطاء الاجتماعي"

مطار القاهرة يستعد لاستقبال الطائرات العملاقة إيرباص 380

   -  
مطار القاهرة
قال المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، إنه اصدر تعليماته للعاملين فى مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الجوى، لاتخاذ الاجراءات والاستعدادات اللازمة، لاستقبال الطائرات العملاقة من طراز ايرباص 380 بالمطار خلال الفترة المقبلة .

وأوضح محروس، في تصريحات له، أنه تلقى خطابا من ثان الأنصارى المدير الاقليمى لشركة طيران الامارات فى مصر وليبيا، يطلب فية الموافقة على استقبال رحلات طيران الاماراتية على متن هذا الطراز من الطائرات، فى خطوة لتعزيز العلاقات السياحية والاقتصادية بين البلدين ، خاصة بعد علم الشركة شراء المطار لسلم الأنقاذ الخاص بالطائرة العملاقة ايرباص 380 .

يذكر ان مطار القاهرة الدولى تسلم مؤخرا ، سلم الأنقاذ الخاص بالطائرات من طراز إيرباص 380 بتكلفة قدرها 824 الف يورو ، والسلم يأتى فى إطار خطة تطوير مطار القاهرة فى جميع المجالات ، من المقرر إستلام 6 سيارات مطافئ وإنقاذ ، لتدعيم إسطول الحماية المدنية قبل نهاية العام الحالى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة