كريم: مستمرون في تقديم الأفضل بالتعاون مع الحكومة المصريةوزيرة الصحة: وضع معايير لاختيار الأطباء لبرامج التدريبحملات مرورية ورقابية على الطرق السريعة بأسيوطرفع 90 طن مخلفات نظافة وترع وتحرير 24 محضر إشغالات بأبنوب في أسيوطسائقو خط البحر الأحمر للركاب: «اللي مش هيدفع 50 جنيه ينزل في الجبل»وصول وسفر 927 راكبا بميناء نويبعمحافظ المنيا يتفقد عددا من الخدمات بمركز مطايتداول 293 شاحنة ووصول وسفر 1295 راكبا بميناء سفاجاإقامة مدرسة للتعليم الأساسي بمركز طهطا في سوهاجاحتراق مركب في القزق بالسويس أثناء عملية الصيانةنائب رئيس مركز المنزلة يتفقد الوحدات الصحية ومراكز الشباب (صور)وصول 4 آلاف طن ردة لموانئ السويس وتداول 293 شاحنةوفد قيادي من حركة حماس يصل موسكوصور.. حرس السواحل الليبى ينقذ 490 مهاجرا غير شرعى بينهم مصريين إثنينعمال نظافة إحدى الشركات الأجنبية يطالبون محافظة القاهرة بمستحقاتهم المتأخرةرسم محمد صلاح على جدارية بحوائط كوبرى 6 أكتوبر بالزمالكوزير الزراعة يشكل لجنة لتقييم مشروع غرب غرب المنيا.. والتوصيات خلال أسبوعوزير النقل: افتتاح الجزء الأول من المرحلة الرابعة للمترو ديسمبر 2018 (صور)رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تعــاون بين «التعليم العالي» وجامعة «ليفربول»بالصور .. كلية التربية الرياضية بسوهاج تبدأ معسكرها التدريبي السنوي

فيديو| إيمي والرداد.. ثنائي رمضاني في "عزمي وأشجان" وإعلان مصر الخير

-  
"فيديو| إيمي والرداد.. ثنائي رمضاني في "عزمي وأشجان" وإعلان مصر الخير"

نشرت مؤسسة مصر الخير، اليوم، فيديو كليب أغنية "رمضان نور"، التي يقدمها الفنان محمد حماقي، ويظهر فيها عددًا من النجوم، لتكون الحملة الدعائية الجديدة للمؤسسة في رمضان 2018.

من بين النجوم المتواجدين في إعلان "مصر الخير"، الثنائي إيمي سمير غانم، وزوجها حسن الرداد، إلى جانب ليلى علوي، ودرة، وأحمد داوود، ومحمد فراج.

إيمي والرداد، يطلان سويًا على الجمهور العربي والمصري، في رمضان 2018، من خلال تقديمها مسلسل "عزمي وأشجان".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة