خالد النبوي: تبرعت بدمي.. الناس لبعضيهامحافظ أسيوط: تدخلت لحل النزاع بين الملاك والحاجزين في «أرض كوكاكولا»رئيس البرتغال يستقبل مدير مكتبة الإسكندرية بمقر الرئاسة«طب المنصورة» تناقش طرق علاج 18 حالة جلدية نادرة في مؤتمر طبيريال مدريد يواصل الانهيار في الدوري الإسباني بسقوط مفاجئ أمام ليفانتيمارسيال يسجل هدف التقدم لمانشستر يونايتد أمام تشيلسي.. فيديوأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزيرويس والكاسير يقودان بوروسيا دورتموند أمام شتوتجارتليفاندوفسكي يقود هجوم بايرن ميونيخ أمام فولفسبورج في الدوري الألمانيزمالك 2002 يهزم نجوم المستقبل بثلاثية نظيفةجروس يتابع مباراة شباب الزمالك أمام الطلائعتحديد مواعيد عمل ورش غرب كفر الشيخ لحين نقلها"كهرباء الغربية": قطع التيار عن عدة قرى بمركز المحلة.. الإثنينمحافظ الشرقية يتفقد كوبري "شرويدة" تحت الإنشاءمحافظ بورسعيد يتابع المشروعات التنموية التي سيتم افتتاحها في ديسمبر المقبلمحافظ الشرقية يتفقد مشروع مجمع المخابز الآليةمبعوث رئيس الوزراء الماليزى يسلم شيخ الأزهر دعوة لزيارة بلادهريال مدريد يواصل السقوط ويخسر أمام ليفانتى 2-1إخماد حريق اندلع فى أعشاب جافة بـ3 أفدنة بالقرب من المزارع بسيوة"العامة المصرية للأرصاد الجوية" تحتفل باليوم العربي للأرصاد

بوتين يدعو للحفاظ على المعدلات المرتفعة لإعادة تجهيز الجيش الروسي

   -  
الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين

موكو - أ ش أ

دعا الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، للحفاظ على المعدلات المرتفعة لإعادة تجهيز الجيش والبحرية الروسية.

وقال بوتين، خلال اجتماع للعسكريين الروس، اليوم الخميس في سوتشي: "تقع على عاتق جميع منفذي برنامج الدفاع مسئولية شخصية في التقيد الصارم بشروط صنع الأسلحة والمعدات والجدول الزمني المعتمد للتسليم".

وأضاف :" وهذه المسئولية تعني دعم المعدلات العالية لإعادة تسليح الجيش والأسطول في السنوات القادمة".

يُذكر أن الرئيس الروسي أعلن في أغسطس الماضي أن الميزانية الفيدرالية للعام 2018 تتضمن تقليص نفقات ميزانية الدفاع، مشيرا إلى أن ذلك لن يؤثر على خطط إعادة تسليح الجيش الروسي والأسطول البحري الحربي.

وكانت روسيا قد بدأت عملية إصلاح عسكري واسعة النطاق في 2008، حيث أصبح أحد أهم عناصرها برنامج إعادة تسليح القوات المسلحة.

وقررت موسكو تخصيص 20 تريليون روبل (نحو317 مليار دولار) في عام 2010 حتى العام 2020 بهدف إيصال نسبة المعدات الجديدة في القوات المسلحة إلى 70 بالمئة.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة