«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاصتعرف على قرارات النيابة فى واقعة سطو عاملة وصديقها على شقة طبيبة بالعجوزةإسرائيل وأوكرانيا توقعان اتفاقية للتجارة الحرةالأهلى يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاصة فى الدوري العام

بوتين يدعو للحفاظ على المعدلات المرتفعة لإعادة تجهيز الجيش الروسي

   -  
الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين

موكو - أ ش أ

دعا الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، للحفاظ على المعدلات المرتفعة لإعادة تجهيز الجيش والبحرية الروسية.

وقال بوتين، خلال اجتماع للعسكريين الروس، اليوم الخميس في سوتشي: "تقع على عاتق جميع منفذي برنامج الدفاع مسئولية شخصية في التقيد الصارم بشروط صنع الأسلحة والمعدات والجدول الزمني المعتمد للتسليم".

وأضاف :" وهذه المسئولية تعني دعم المعدلات العالية لإعادة تسليح الجيش والأسطول في السنوات القادمة".

يُذكر أن الرئيس الروسي أعلن في أغسطس الماضي أن الميزانية الفيدرالية للعام 2018 تتضمن تقليص نفقات ميزانية الدفاع، مشيرا إلى أن ذلك لن يؤثر على خطط إعادة تسليح الجيش الروسي والأسطول البحري الحربي.

وكانت روسيا قد بدأت عملية إصلاح عسكري واسعة النطاق في 2008، حيث أصبح أحد أهم عناصرها برنامج إعادة تسليح القوات المسلحة.

وقررت موسكو تخصيص 20 تريليون روبل (نحو317 مليار دولار) في عام 2010 حتى العام 2020 بهدف إيصال نسبة المعدات الجديدة في القوات المسلحة إلى 70 بالمئة.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة