الزمالك يُحيل جنش للتحقيقفيديو...شيرين عبدالوهاب تنهال بالضرب علي رامز جلالمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانزوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: «الحزن لم يفارقنا طوال العام»زوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: الخوف تملك أحد أبنائى بعد استشهاد والدهدار نشر مسيحية تهدى وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة نسخة من الإنجيلبعد نشر "الوطن".. "البيئة" تتبنى مناقشة مشروع "مي" لتنقية المياهبدء اليوم الأفريقي العالمي لطلاب جامعة الأزهرروجينا تنشر صورة مع أشرف زكي ودرة: «أحلى فطار»لطيفة تثير الجدل بهجومها على فلة الجزائرية.. وتكذيب حلمي بكرمنتخب مصر للطائرة يفوز علي منتخب كينيا بنتيجة 3/0مباراة مصر والكويت.. الأزرق يهدر هدفا ..و"كوبر" يدفع بخمسة بدلاء في 70 دقيقة..فيديوضبط 1012 قضية تموينية في المحافظات خلال 24 ساعةبوتين: 60 دولارا لبرميل النفط سعر مناسببوتين لوسائل الإعلام: كفوا عن الحديث في قضية "سكريبال""الأعلى للإعلام" يهنئ عمرو أبوزيد على زمالة أكاديمية ناصر العسكريةأمين "الأعلى للإعلام": المجلس بصدد إصدار تقريره الثاني قريباON E و الحياة و DMC عندما تتكامل القنوات ولا تتنافس لإرضاء مختلف الأذواقالإنتاج الحربي يضم أونش" المصريوزير الدفاع الروسي: قواتنا الجوية نجحت في امتحانها بسوريا

ياسمين صبري تسخر من رامز جلال: "ودنك واقعة".. فيديو

   -  
بعد أن كشف الفنان رامز جلال عن نفسه وانهالت الفنانة ياسمين صبري عليه بالضرب حاول رامز تهدئتها قائلا بصوت مرتفع :" دا غباء اللى بتعمليه، لترد ياسمين قائلة مبخافش من الصوت، ليرد عليها رامز قائلا بصوا يا جماعة ثلج واتبهدلت شعرها واتملى ميه لكن ماشاء الله لسه جميله، فخر الصناعة المصرية، ثم قامت ياسمين برش المياه على رامز وأخذت تضحك معه قائلة "ودنك واقعة يا رامز.. ما تضحكش انا مش بهزر معاك".

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

وتقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا ، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر دب مفترس من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة