تركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاصتعرف على قرارات النيابة فى واقعة سطو عاملة وصديقها على شقة طبيبة بالعجوزة

برلماني: مصر تبذل أقصى جهدها لحل أزمة سد النهضة

   -  
"برلماني: مصر تبذل أقصى جهدها لحل أزمة سد النهضة"

قال النائب مصطفى الكمار، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، إن وثيقة إعلان المبادئ بين مصر وإثيوبيا والسودان بشأن سد النهضة، تؤكد الالتزامات على الدول الثلاث بالتوافق حول قضية السد وحل كل النقاط الخلافية.

وأشار الكمار، إلى أن مصر تبذل ما في وسعها لحل القضية من خلال التفاوض، لأن الرئيس السيسي يدرك أن الحل التعاوني هو الأمثل في أي قضية تتعلق بالأمن القومي للدول، مشددا على أن قضية المياه خط أحمر لمصر وأمن قومي وأن مصر لن تفرط في ذرة ماء.

وأوضح، أن ما تم إعلانه من مبادئ الوثيقة يعطي فرصة ومساحة جيدة لاستمرار التفاوض، حتى الوصول لحل يرضي جميع الأطراف ويحفظ حقوق مصر المائية.

وأكد أنه يأمل أن يكون هناك نوع من المرونة، من قبل الدول الثلاث في التعامل في هذا الملف، والتأكد من أن الالتزام بالملف الفني للسد والتعاون هو الحل الأمثل للقضية.

وتابع: "مصر تتبع سياسة النفس الطويل في التفاوض حتى الوصول للنتيجة التي تحفظ حقوقنا، ولدينا ثقة كاملة في إدارة الرئيس السيسي لهذا الملف وحفظ حقوق مصر بشكل كامل لأنها قضية أمن قومي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة