بالفيديو : كلمة المشير خليفة حفتر عن الموقف فى حرب تحرير درنة من الارهابإحالة 4 مسئولين بـ"القابضة للنقل البحري والبري" لـ"التأديبية"اكتشاف حمام آثري من العصر اليوناني الروماني بصان الحجرHMD أول شركة ناشئة تتخطى قيمتها المليار دولار أمريكيسقوط جزء من سور سطح مسجد الدغيدي غرب الإسكندرية دون حدوث إصاباتدرجات الحرارة على عواصم العالم غدا الخميس 23/5/2018.. ومكة 47"باركليز" يدرس الاندماج مع "ستاندرد تشارترد"65% نسبة الإشغال الفندقي بالغردقة.. والألمان يتصدرون الوفود السياحيةارتفاع اسعار هواتف أبل يتسبب في صعوبة اقناع المستهلكين بشرائها"الأرصاد": حالة البحرالأحمر مضطربة و"المتوسط" معتدلة لحركة الملاحة غداتجديد حبس شادى أبو زيد 15 يوما فى اتهامه بنشر أخبار كاذبةحبس 7 متهمين بقتل شابين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالمرج 4 أيامالزمالك يرفض الاستسلام في صفقة كالديرون وينافس اتحاد جدةبعد تولي أرسنال.. ماذا قدم إيمري مع باريس سان جيرمان محليا؟الجدول الكامل لقرعة دوري القسم الثانيالخواجة المنتظر يحسم مكان معسكر الأهلي للموسم الجديدالأهلي يعود للمدرسة البرتغالية بعد تعثر المفاوضات مع ديازشكوك حول مشاركة المحمدي في مباراة الصعود للممتاز«المونديال» على نايل سبورت يخطف الأضواء من مسلسلات رمضانالزمالك يرفض التفريط في «سيسيه».. والإعارة سلاح الأبيض

القبض على مزارع قتل طفليه وألقى بهما في مصرف بسبب خلاف مع زوجته

   -  
"القبض على مزارع قتل طفليه وألقى بهما في مصرف بسبب خلاف مع زوجته"

ألقت الأجهزة الأمنية في قنا القبض على مزارع بتهمة قتل طفلية بإلقاء جثتيهما في مصرف زراعي بنقادة، بسبب خلافات مع زوجته.

وكان اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا بورود بلاغ يفيد العثور على جثة الطفل "جلال. ع. م"، 3 أعوام، وشقيقته زينب، عام ونصف، داخل مصرف زراعي بقرية حاجر كوم بلال بمركز نقادة.

وأفاد التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة، والد المجني عليهما، بعد أن قام بإلقائهما في المصرف الزراعي بقصد التخلص منهما، بسبب خلافات عائلية مع والدتهما.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة