رئيس جامعة أسيوط يعلن حالة الطوارئ بالمستشفيات تزامنا مع حلول عيد الأضحىسائق "توكتوك" يشعل النار في مدرس بالإسكندريةأب يصطحب ابنتيه فى رحلة بـ"كارافان" والمرور على 7 أقاليم بالصينالكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد التجليمصر تعزي الهند في ضحايا الفيضاناتاستدرجوه وضربوه.. ضبط المتهمين بسرقة «طباخ المنيا»مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في انقلاب سيارة بطريق الضبعةالرعونة والسرعة تتسببان في مصرع سيدة وإصابة 14 آخرين بالجيزة«الحماية المدنية» تنقذ سكان منزل بـ«أبو النمرس» من الموت حرقًامصرع شخص وإصابة 15 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرةللمرة الثانية.. إحالة أوراق مغتصب «حبيبة» بالشرقية للمفتي"حماية المنافسة" يحيل شركات للنقل البري إلى النيابة العامةبالصور| "الداخلية" تضبط 711 قطعة أثرية في الشرقية وأسيوطليست حربا اقتصادية فقط.. الصراع الاستخباراتي بين أمريكا والصين يدخل آفاقا جديدةطالبان تسيطر على منطقة أفغانية.. واختفاء 100 عسكريصحف السعودية: بياض الحجيج يكسو «منى».. وحملة عالمية لإنقاذ أطفال اليمنالمرور تكشف حركة السير على طرق ومحاور القاهرة (فيديو)أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 19/ 8/ 2018 (فيديو)الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 35 (فيديو)إيمان البحر درويش: صحتي تحسنت وما زلت أتلقى العلاج

القبض على مزارع قتل طفليه وألقى بهما في مصرف بسبب خلاف مع زوجته

   -  
"القبض على مزارع قتل طفليه وألقى بهما في مصرف بسبب خلاف مع زوجته"

ألقت الأجهزة الأمنية في قنا القبض على مزارع بتهمة قتل طفلية بإلقاء جثتيهما في مصرف زراعي بنقادة، بسبب خلافات مع زوجته.

وكان اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا بورود بلاغ يفيد العثور على جثة الطفل "جلال. ع. م"، 3 أعوام، وشقيقته زينب، عام ونصف، داخل مصرف زراعي بقرية حاجر كوم بلال بمركز نقادة.

وأفاد التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة، والد المجني عليهما، بعد أن قام بإلقائهما في المصرف الزراعي بقصد التخلص منهما، بسبب خلافات عائلية مع والدتهما.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة