حماقي وبوسي يحييان احتفالية في بورسعيد بحضور المحافظ (فيديو وصور)عودة حركة القطارات بعد توقف لمدة ساعة بسوهاجدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصر

فيديو| كيف استقبل أحمد السقا تقليد علي ربيع له في "سك على أخواتك"؟

   -  

علقث الفنان أحمد السقا، على تقليد النجم الشاب علي ربيع له خلال مسلسله الكوميدي "سك على أخواتك" الذي بدأ عرضه أمس الثلاثاء على قناة MBC مصر.

جاء تقليد على ربيع للسقا على غرار أحد مشاهده الشهيرة في فيلم "أفريكانو" اثناء قفزة في البحر ليثبت حبه لمنى زكي عندما طلبته منه ذلك، إذ كان يتواجد علي ربيع مع حبيبته داخل المركب ولكنه رفض القفز في البحر حتى لايبتل جلبابه الصعيدي.

ونشر أحمد السقا مشهد على ربيع في المسلسل وعلق عليه عبر حسابه على instagram، " لو قولتلك تنط من هنا ؟؟؟ مبروك ياعلي وبالتوفيق ومبروك المنتج الخلوق صادق الصباح ربنا يكمل نجاحكم".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة