أسعار العملات الأجنبية والذهب اليوم.. فيديوتعرف على بدائل الطريق الداخلي لمطار القاهرة المتجه للسويساليوم.. عزاء زوجة والد حميد الشاعري بمسجد الرحمن بالرحابنادى ليفربول يتمنى الفوز لمنتخب مصر فى مباراته مع السعوديةمحمد إيهاب يحرز ذهبية رفع الأثقال بدورة ألعاب البحر المتوسطقبل مواجهة الفراعنة.. السعودية لا تخسر فى المواجهات العربية بكأس العالمالسعودية VS مصر.. الأخضر لحفظ ماء الوجه والفراعنة لانتصار تاريخيفي المونديال.. التشكيل المتوقع لمواجهة السعودية ومصرفوز أردوغان في الانتخابات الرئاسية يدفع الليرة التركية إلى الصعودخصم 3 أيام من 63 عامل بالوحدة المحلية بالرحمانية بالشرقية لتقصيرهم فى العملكريم: مستمرون في تقديم الأفضل بالتعاون مع الحكومة المصريةوزيرة الصحة: وضع معايير لاختيار الأطباء لبرامج التدريبحملات مرورية ورقابية على الطرق السريعة بأسيوطرفع 90 طن مخلفات نظافة وترع وتحرير 24 محضر إشغالات بأبنوب في أسيوطسائقو خط البحر الأحمر للركاب: «اللي مش هيدفع 50 جنيه ينزل في الجبل»وصول وسفر 927 راكبا بميناء نويبعمحافظ المنيا يتفقد عددا من الخدمات بمركز مطايتداول 293 شاحنة ووصول وسفر 1295 راكبا بميناء سفاجاإقامة مدرسة للتعليم الأساسي بمركز طهطا في سوهاجاحتراق مركب في القزق بالسويس أثناء عملية الصيانة

فيديو| كيف استقبل أحمد السقا تقليد علي ربيع له في "سك على أخواتك"؟

   -  

علقث الفنان أحمد السقا، على تقليد النجم الشاب علي ربيع له خلال مسلسله الكوميدي "سك على أخواتك" الذي بدأ عرضه أمس الثلاثاء على قناة MBC مصر.

جاء تقليد على ربيع للسقا على غرار أحد مشاهده الشهيرة في فيلم "أفريكانو" اثناء قفزة في البحر ليثبت حبه لمنى زكي عندما طلبته منه ذلك، إذ كان يتواجد علي ربيع مع حبيبته داخل المركب ولكنه رفض القفز في البحر حتى لايبتل جلبابه الصعيدي.

ونشر أحمد السقا مشهد على ربيع في المسلسل وعلق عليه عبر حسابه على instagram، " لو قولتلك تنط من هنا ؟؟؟ مبروك ياعلي وبالتوفيق ومبروك المنتج الخلوق صادق الصباح ربنا يكمل نجاحكم".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة