دراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا"الإحصاء" يعلن أسماء الفائزين في مسابقة مصر في أرقام.. اليوم

"محلية سيدي سالم" تفتح باب التقديم لـ22 وظيفة إشراقية خلال 30 يوما

   -  
""محلية سيدي سالم" تفتح باب التقديم لـ22 وظيفة إشراقية خلال 30 يوما"

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم التابعة لمحافظة كفر الشيخ، برئاسة محمد هنداوى، رئيس المركز والمدينة، عن فتح باب تلقى الطلبات لشغل عدداً من الوظائف الإشرافية والتنفيذية.

واعتمد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إعلان الوحدة المحلية وذلك بفتح باب تلقى طلبات شغل الوظائف الإشرافية للدرجات الشاغرة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم، لمدة 30 يومًا لـ22 وظيفة، وذلك لهيكلة الجهاز الإداري للدولة بمحافظة كفر الشيخ، واستغلال الخبرات، ترسيخا لمبدأ التنمية البشرية واستغلال الطاقات البشرية التي يتمتع بها جهاز الدولة لبناء وتنمية المحافظة.

ونص الإعلان على شغل الوظائف الإشرافية الـ22 تكليفاً من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم والديوان العام والوحدات المحلية التابعة للمحافظة .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة