إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةالوطنية العليا لإحياء النكبة«: إحياء ذكرى مجزرة (الطنطورة) رسالة بأننا لن ننسى قرانا المهجرة"أنت جواك بطل".. أغاني إعلانات رمضان بروح "الطاقة الإيجابية"«أمهات مصر» تطالب «التعليم» بتهيئة اللجان للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامةننشر أسماء 23 عاملاً مصابًا فى حادث انقلاب سيارة بالدقهليةمحمد فتحي: حكم القضاء الإداري ليس له علاقة بانتخابات الأهليهنيدي لـ«صلاح» قبل لقاء ريـال مدريد: «ربنا يجعلك في كل خطوة جون»الاتحاد السكندري يستغنى عن لاعبين في الموسم الجديدمجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضانضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخيانتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منهابالفيديو| كمال أبورية في فخ "رامز تحت الصفر".. وجلال: "جايبينه نفوقه"افتتاح أول وحدة طب أسنان متكاملة للأطفال بمستشفي مطروحالسعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليوشاهد.. رامز جلال ساخرا من كمال أبو رية: «ملك السهوكة والحنية»

دينا فؤاد تروج لمسلسلها الجديد مع عمرو سعد

-  
دينا فؤاد وعمرو سعد

نشرت الفنانة دينا فؤاد، صورة لها برفقة الفنان عمرو سعد، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وعلقت على الصورة: قائلاً: "المسلسل الإذاعي كامل من مجاميعه تقدروا تتابعوا كل يوم في رمضان الساعه 3.30 عصرًا على راديو مصر".

يذكر أن الفنانة دينا فؤاد تشارك في مسلسل "أمر واقع"، من بطولة كريم فهمي، نبيل الحلفاوي وتتم إذاعته عبر فضائية المحور، وتقدم ضمن أحداث العمل شخصية مذيعة شهيرة وهي رقم واحد فى مصر وتقدم برنامج توك شو "قبل الحدث" ، تتناول خلاله القضايا السياسية، ثم تتعرض لضغوطات من إحدى الجهات.

والجدير بالذكر أن تتدور أحداث المسلسل فى نسيج الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة