أحمد ماهر في ندوة صدى البلد: شباب فى عيون الرسول تتماشى مع سياسة الدولة.. فيديوشعراوي: والله التقيت 142 شابا ليس من بينهم شباب البرنامج الرئاسي"الله أكبر كبيرا".. تعرف على عناوين ساحات صلاة العيد وأسماء الأئمةمحمد يوسف يكشف سبب تخلف «معلول» عن العودة مع بعثة الأهلي من تونسالأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لوادي دجلةصدور قانون الإعفاء عن غرامات الضريبة حال السداد في 90 يوما.. وتطبيق قانون إنهاء المنازعات على الجماركتعرف على عدد الحجاج المقرر نقلهم بقطار المشاعر خلال أيام المناسك.. صورالتعليم تضبط حالتى غش اليوم بامتحان الكيمياء وعلم النفس للثانوية "دور ثانى"هشام محمد: تَحمُل المسئولية سر الفوز على الترجيناصر ماهر: الفوز على الترجي خطوة مهمة لتحقيق الحلم الإفريقيمرتضى منصور: المؤامرة على الزمالك مستمرة.. وسددنا مستحقات الضرائب والتأميناتوزير الرياضة ومحافظ كفر الشيخ يطلقان ماراثون للجرى| صورمرتضى منصور: مجلس الزمالك يوفر الملايين.. وممدوح عباس يحجز على أرصدة النادىوزير الداخلية يبعث برقيتى تهنئة لشيخ الأزهر ورئيس النواب بمناسبة عيد الأضحى16 ألف رياضي يشاركون في دورة الألعاب الآسيوية 2018مرتضى منصور: لسنا مسئولين عن مخالفات المدير الماليوزير الرياضة ومحافظ كفر الشيخ يطلقان ماراثونا للجري ..صورمرتضى منصور: لا نتاجر فى العملة.. واتهامنا باطل.. صورمرتضى منصور: المركزي للمحاسبات كشف إهدار ممدوح عباس 984 مليون جنيه.. صورأشرف صبحي يتفقد أعمال إنشاء نزل الشباب ب بكفر الشيخ

دينا فؤاد تروج لمسلسلها الجديد مع عمرو سعد

-  
دينا فؤاد وعمرو سعد

نشرت الفنانة دينا فؤاد، صورة لها برفقة الفنان عمرو سعد، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وعلقت على الصورة: قائلاً: "المسلسل الإذاعي كامل من مجاميعه تقدروا تتابعوا كل يوم في رمضان الساعه 3.30 عصرًا على راديو مصر".

يذكر أن الفنانة دينا فؤاد تشارك في مسلسل "أمر واقع"، من بطولة كريم فهمي، نبيل الحلفاوي وتتم إذاعته عبر فضائية المحور، وتقدم ضمن أحداث العمل شخصية مذيعة شهيرة وهي رقم واحد فى مصر وتقدم برنامج توك شو "قبل الحدث" ، تتناول خلاله القضايا السياسية، ثم تتعرض لضغوطات من إحدى الجهات.

والجدير بالذكر أن تتدور أحداث المسلسل فى نسيج الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة