الري: برنامج زمنى لإزالة التعديات على الجزر النيلية تنفيذا لتوجيهات الرئيسالسياحة: عودة 27 ألف حاج للمدينة المنورة 14 ذو الحجةالمجلس القومي ينظم ورش عمل لتوعية الأطفال بحقوق الإنسانلجنة القروض بالمنوفية توافق علي تمويل 108 مشروعاتننشر الصور الأولى لحادث تصادم 4 سيارات بينهم "نقل فنطاس" برأس سدر | صورإلغاء منظومة الخبز وضريبة المواشي.. الحكومة تنفي 7 شائعاتالتضامن: نوفر فرص عمل دون شروط.. ويمكن لأي شخص التقدممن "أنا ممنون بك" إلى "الاعتداء الجنسي".. مراحل تطور التحرش في مصر"صحة الوادي الجديد": تنظيم قافلة طبية لمدة يومين بقرية "أبوهريرة""الجمالية" بالدقهلية تنظم حملة "شارعك عنوانك"رئيس الوزراء يصدر قرارات تخصيص أراض لتنفيذ مشروعات خدمية بالمحافظات خلال عامينأجر مضاعف للعاملين بالمستشفى الجامعى فى كفر الشيخ خلال إجازة العيدتوزيع 140 شهادة آمان على السيدات الأكثر احتياجًا فى مركز سمنود بالغربيةإقبال كبير على معابد الأقصر.. والمحافظ يؤكد الاستعداد لموسم سياحى مميز.. صورصور.. سكرتير عام الإسكندرية يفتتح ورشة التوعية بوسائل التحصيل الإلكترونىالأورمان توزع 150 طن لحوم فى بنى سويف بالتعاون مع الطب البيطرىمحافظ الشرقية يحذر من نحر الأضاحى خارج المجازر.. ويؤكد: عقوبات مشددة للمخالفينرئيس جامعة أسيوط يعلن عن الانتهاء من وضع ملامح زيادة الأجر المكمل للعاملينإصابة شخصين فى تصادم سيارتيهما على "دائرى بنى سويف"برلمانية تطالب بتقنين أوضاع التوك توك

جمال العدل: حذف مشهد واحد من «نسر الصعيد»

-  
محمد رمضان يعيد نشر فيديو اللفظ الخارج من «نسر الصعيد» بعد حذفهأكد المنتج جمال العدل أن الفيديو الذي نشره محمد رمضان على صفحته الشخصية على "إنستجرام"، لمشهد من مسلسل "نسر الصعيد"، تم حذفه بالفعل من أحداث الحلقة الأولى، بعد اعتراض الرقابة عليه.

وأضاف "العدل" أنه لم يتم حذف مشاهد أخرى من المسلسل، حتى الآن، مؤكدًا أن هذا المشهد هو الوحيد الذي تم حذفه من الأحداث بالكامل.

وكان محمد رمضان نشر المشهد المحذوف من الحلقة الأولى من مسلسل "نسر الصعيد" عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" قبل أن يحذفه ويقوم بنشره بعدها بقليل على حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث احتوى المشهد على ايحاءات جنسية جعلت الرقابة ترفض عرضه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة