داعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديو

جمال العدل: حذف مشهد واحد من «نسر الصعيد»

-  
محمد رمضان يعيد نشر فيديو اللفظ الخارج من «نسر الصعيد» بعد حذفهأكد المنتج جمال العدل أن الفيديو الذي نشره محمد رمضان على صفحته الشخصية على "إنستجرام"، لمشهد من مسلسل "نسر الصعيد"، تم حذفه بالفعل من أحداث الحلقة الأولى، بعد اعتراض الرقابة عليه.

وأضاف "العدل" أنه لم يتم حذف مشاهد أخرى من المسلسل، حتى الآن، مؤكدًا أن هذا المشهد هو الوحيد الذي تم حذفه من الأحداث بالكامل.

وكان محمد رمضان نشر المشهد المحذوف من الحلقة الأولى من مسلسل "نسر الصعيد" عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" قبل أن يحذفه ويقوم بنشره بعدها بقليل على حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث احتوى المشهد على ايحاءات جنسية جعلت الرقابة ترفض عرضه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة