شاهد.. دعوات على مواقع التواصل لمقاطعة السياحة التركية.. "سرقة ونصب"القابضة للمطارات: العلاج الأسري للعاملين قبل نهاية العام الحاليننشر البرنامج الانتخابي لمحمد ربيع المرشح لعضوية اللجنة النقابية للعاملين بأخبار اليومدجلة لـ"مصراوي": بيع السعيد للزمالك= 10 ملايين جنيهوليد الفراج لأبو تريكة: أصبحت الآن تحت قرار الحكومة القطرية ولا تملك قراركأفكار شبابية مبتكرة للتشجيع على القراءة في ظل غياب الدولةمصطفى بكرى وأكرم القصاص وعادل السنهورى فى عزاء والد جيهان منصوربالصور..الهضبة في إفطار جماعي مع هشام عباس و أيمن بهجت قمرأبو تريكة يطالب مجلس إدارة الأهلي بفتح حساب لرد أموال «آل الشيخ»ممدوح هاشم يتوج بلقب دوري الأبطال مع مونبيليهالرئاسة: السيسى اطمئن على صلاح وأكد وضع كافة إمكانيات الدولة الطبية لههشام ماجد عن التيشيرت المثير للجدل: حد عايز حاجة من البلوة دى قبل ما أحرقهامهاجم بتروجيت لـ في الجول: الكشف الطبي يفصلني عن الانضمام لجينتالأنبا إبرام: لا توجد صراعات بين أساقفة المجمع المقدسانتخابات العمال تدخل نفق الاحتكارطوارئ بـ«التعليم» لثانوية البوكليتصلاح يلحق بالمونديال.. والرئيس يتمنى له الشفاء العاجلنادر التركي يكتشف أسرار أولاده في الحلقة الحادية عشرة من مسلسل"بالحجم العائلي"وفاة علي لطفي رئيس وزراء مصر الأسبقمرت عبر مصر.. السعودية ترسل 15 ألف كيلو لحوم إلى غزة

بالأسماء .. تخصيص 46 مسجدًا لأداء صلاة التراويح بجزء في الوادي الجديد

   -  
أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، عن تخصيص 46 مسجدا لأداء صلاة التراويح بجزء كامل على مستوى مراكز المحافظة الخمسة.

أكد وكيل مديرية الأوقاف بالوادي الجديد، الشيخ رمضان يوسف، تخصيص 13 مسجدًا بمركز الخارجة، و28 مسجدًا بمركزي الداخلة وبلاط، و3 مساجد بمركز الفرافرة، و3 مساجد بمركز باريس، علاوة على تخصيص 27 مسجدا لأداء صلاة التهجد بواقع 12 مسجدًا في الخارجة، و15 في الداخلة وبلاط.

أضاف "رمضان"، أن المديرية وضعت خطة ابتداءً من أول يوم في شهر رمضان، لعقد لقاءات دينية بشكل يومي في جميع المساجد لتعريف المصلين بفضائل الشهر الكريم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة