محمد صلاح يظهر بالزي العسكري في متحف أساطير الكرة بروسيا (صور)مباشر #في_روسيا - الدنمارك (1) أستراليا (0).. سيطرة للبحث عن التعادلبالفيديو – بووووووم.. إريكسن يفجر مرمى أسترالياإحالة 4 أطباء بمستشفى الفشن ببنى سويف للتحقيق لتقصيرهم فى العملكلب ضال يعقر ستة أطفال وفلاح بالدقهلية وتحويلهم لمستشفى الحمياتمحافظ دمياط: رصف منطقة سوق الحسبة بتكلفة مليون جنيهصور.. محافظ المنيا يسلم 3 منازل للأسر الأولى بالرعاية بمركز بنى مزارميركل تعلن عن قرض ميسر ب100 مليون دولار للأردن لدعم متطلبات صندوق النقدمؤسسة النفط الليبية تأمل فى سرعة إعادة فتح رأس لانوف والسدروزارة الاستثمار: ارتفاع عدد الشركات الجديدة لـ 1784 فى 2018ضبط 14 سيارة مخالفة للتعريفة الجديدة بالقاهرةمحافظ أسيوط يشدد على حظر تجميع بطاقات التموين الذكيةفرحة بين طلاب كفر الشيخ لسهولة امتحان التفاضل والتكامل.. صورمحافظ بني سويف يطالب الشباب بتقديم أفكار وحلول غير تقليدية.. صورجامعة الإسكندرية: نولي اهتماماً كبيراً بالتعاون مع دول حوض النيلمواقف دمياط تستكمل وضع ملصقات التعريفة الجديدة على السياراتعميد الكلية المصرية الصينية: الدراسة تبدأ بـ 3 أقسامضبط طالب بالثانوية قام بتصوير امتحان التفاضل وتسريبه بالشرقيةإزالة 5 حالات تعد على أراضي الدولة بأسوان بمساحة 3761 م2.. صورضبط 42 قضية تموينية بالمنيا خلال حملات رقابية

إحالة 107 من عاملي وإداريي القطاعات الخدمية للتحقيق بكفرالزيات

   -  
أصدر الدكتور عثمان شعلان رئيس مجلس مركز ومدينة كفرالزيات اليوم توجيهاته إلى مساعديه بإحالة 107 من عاملي وإداريي القطاعات الخدمية فى أول أيام رمضان للتحقيق لعدم انضباطهم وظيفيا وتزويغهم أثناء ساعات العمل الرسمي.

وجاء ذلك عقب إطلاع رئيس المدينة على نتائج لجان الرقابة والمتابعة والتي كشفت عن تحويل مايقرب من 32 من العاملين بالزراعه والطب البيطرى والصحه والتضامن الاجتماعى للتحقيق وذلك على خلفيه قيام فريق من المتابعه بالتفتيش الادارى على المصالح حكوميها منها الاداره الزراعيه غياب بدون اذن لـ14 من العاملين بينما الاداره البيطريه غياب بدون اذن لـ3 من العاملين ومركز رعايه الامومه والطفوله غياب 8 اطباء و3 تمريض والوحده الاجتماعيه السكنيه 4 غياب.

وأسفر قيام فريق من المتابعه بالتفتيش الادارى على دفاتر الحضور والانصراف الخاصه بمستشفى كفر الزيات العام وتبين غياب 75 من العاملين بالمستشفى وتوزيعتهم كالتالى 38 طبيبا و23 تمريض 14 اداريا وتم إحالتهم للتحقيق.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة