رئيس مدينة الأقصر يعلن تدشين صفحة لتلقى شكاوى المواطنين على "فيس بوك"المتحدث العسكري السابق: أتمنى أن أكون إضافة لحزب "الوفد"تحويل مركز صحة "قمن العروس" في بني سويف إلى مستشفى للنساء والأطفالنائب مفتى الشيشان: الإسلام الدين الثانى فى روسيا.. وعدد المسلمين 30 مليوناتركيب تانك أكسجين بمستشفى القرنة بالأقصرتدريب 12 رائدة ريفية على الإسعافات الأولية في مستشفى العريش العام3 دورات رياضية رمضانية في خماسي كرة القدم بالوادي الجديدبرقم الجلوس .. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوانالكنيسة الكاثوليك تهنئ البطريرك لويس روفائيل لتعيينه كاردينالابعد ريهام سعيد.. السائق المتهم في قضية "خطف الأطفال" يطعن على سجنه 15 سنةوفاة طالبة بعد تناولها جرعة زائدة من الأدوية بالشرقيةأسطورة ريال مدريد: صلاح وماني وفيرمينو يشكلون خطرا كبيرا علينامباشر - الأهلي ضد المصري«صافرة نور الدين» وشها حلو على الأهلي والمصري قبل موقعة اليومعرضان إنجليزيان لضم أحمد حجازي بعد هبوط فريقه للشامبيونشيبشوط أول سلبي بين برشلونة وسوسيداد والحكم يلغي هدفا لـ الريالغدا.. المنتخب السعودي يطير لسويسرا لخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد للمونديالالأهلى يتلقى دعوة من ريال مدريد للمشاركة في "صناعة كرة القدم" بالعالمالأهلي يتسلح بالناشئين والوجوه الجديدة في مواجهة المصريمدير أمن القليوبية يتفقد خدمات التأمين ويتناول الإفطار بصحبة قوات الحماية المدنية (صور)

رامز جلال يغازل ياسمين صبرى .. فيديو

   -  
ياسمين صبرى
قال الفنان رامز جلال، أن ضيفة حلقة اليوم هي الفتاة الاسكندرانية ياسمين صبرى، ببرنامج «رامز تحت الصفر»، مؤكدا أن ياسمين هى نجمة النجمات.

واضاف ان ياسمين لديها محبين كثيرين، وقال:«ان ياسمين دى قشطة وعشانك يا ياسمين هاكل اللحمة والسمين، وعشانك يا ياسمين ان هنزل البيسين».

وقالت "ياسمين" انها تشجع فريق برشلونة، وردت على سؤال مجدى عبد الغنى عضو باتحاد لالكرة المصرى عن مشاهدة هدفة بكأس العالم، وقالت:«بصراحة انا مشفتش الهدف».

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

وتقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا ، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر دب مفترس من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة