زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنينمصرع شخص دهسته سيارة بمنطقة شرق العوينات في الوادي الجديدمبادرة "أنا إنسان" توزع 100 شنطة مدرسية على الأيتام ومرضى الغسيل الكلوىبالصور| وكيل "أوقاف قنا" يفتتح مسجد "التقوى" بقرية الدير الشرقيمركز الخارجة ينفذ 4 قرارات غلق وإخلاء لمنشآت مخالفةإزاي تعملها.. 5 نصائح من هنري للتسجيل مع السرعة العاليةبعثة الأهلى تغادر تونس صباح غدربة منزل بالفيوم تتهم زوجها بمعاشرة ابنتهما جنسيا وحملها سفاحاخطة بيطرية في الفيوم للمرور على جميع المجازر خلال عيد الأضحى المباركمحافظ المنيا يتفقد زراعات قصب السكر بالصحراء الغربية ويوجه بسرعة التقنين للشباب تنفيذا لتعليمات الرئيس307 سيدات استفدن من قافلة الصحة الإنجابية بالأقصر | صورمعلمين بني سويف يفوز ببطولة الجمهورية في الجمباز والكونغ فو | صورمد موعد تقديم الشركات لإدارة المتحف الكبير حتى 25 سبتمبر"حاجة أضمنها للعيال".. 150 "أمان" للعمالة غير المنتظمة في الجيزةلماذا شنّت الحكومة حملة لإزالة لافتات "سلاسل الصيدليات" بالقاهرة؟استعدادًا للعيد.. محافظ القاهرة يرفع درجة الاستعداد بمستشفيات العاصمةصور.. المرور: سيارات إغاثة ودفع رباعى على الطرق لتأمين الرحلاتبعثة الحج الطبية تتفقد مستشفيات المشاعر المقدسة قبيل بدء المناسكمحافظ بني سويف: إنتاج 12 مليون طن سنويا من مجمع الأسمنت .. فيديو

رامز جلال يغازل ياسمين صبرى .. فيديو

   -  
ياسمين صبرى
قال الفنان رامز جلال، أن ضيفة حلقة اليوم هي الفتاة الاسكندرانية ياسمين صبرى، ببرنامج «رامز تحت الصفر»، مؤكدا أن ياسمين هى نجمة النجمات.

واضاف ان ياسمين لديها محبين كثيرين، وقال:«ان ياسمين دى قشطة وعشانك يا ياسمين هاكل اللحمة والسمين، وعشانك يا ياسمين ان هنزل البيسين».

وقالت "ياسمين" انها تشجع فريق برشلونة، وردت على سؤال مجدى عبد الغنى عضو باتحاد لالكرة المصرى عن مشاهدة هدفة بكأس العالم، وقالت:«بصراحة انا مشفتش الهدف».

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

وتقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا ، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر دب مفترس من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة