بالفيديو| عبدالفتاح الطاروطي يقرأ القرآن في ضيافة خادم الغرفة النبويةتوقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلومات

مجدى عبدالغنى يشارك رامز فى اصطياد ضحاياه بـ«تحت الصفر».. فيديو

   -  
شارك الكابتن مجدى عبدالغنى عضو إتحاد الكرة، الفنان رامز جلال اصطياد ضحايا رامز هذا الموسم ببرنامج "رامز تحت الصفر".

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

وتقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا ، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر دب مفترس من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة