مُتحدث الرئاسة يكشف تفاصيل مكالمة السيسي مع محمد صلاحشاهد.. لقطات من مران منتخب مصر فى بيرچامو الإيطالية استعدادا لكولومبيا«النني» يوجه رسالة مؤثرة إلى محمد صلاح بسبب مونديال روسيايوفنتوس يحدد 3 لاعبين لخلافة المغربي مهدي بن عطيةشاهد.. كيف قدم طلاب ليفربول الدعم لمحمد صلاح بعد الإصابةالقبض على «سايس» خطف جاره وقتله في حلوانشاهد.. دعوات على مواقع التواصل لمقاطعة السياحة التركية.. "سرقة ونصب"القابضة للمطارات: العلاج الأسري للعاملين قبل نهاية العام الحاليننشر البرنامج الانتخابي لمحمد ربيع المرشح لعضوية اللجنة النقابية للعاملين بأخبار اليومدجلة لـ"مصراوي": بيع السعيد للزمالك= 10 ملايين جنيهوليد الفراج لأبو تريكة: أصبحت الآن تحت قرار الحكومة القطرية ولا تملك قراركأفكار شبابية مبتكرة للتشجيع على القراءة في ظل غياب الدولةمصطفى بكرى وأكرم القصاص وعادل السنهورى فى عزاء والد جيهان منصوربالصور..الهضبة في إفطار جماعي مع هشام عباس و أيمن بهجت قمرأبو تريكة يطالب مجلس إدارة الأهلي بفتح حساب لرد أموال «آل الشيخ»ممدوح هاشم يتوج بلقب دوري الأبطال مع مونبيليهالرئاسة: السيسى اطمئن على صلاح وأكد وضع كافة إمكانيات الدولة الطبية لههشام ماجد عن التيشيرت المثير للجدل: حد عايز حاجة من البلوة دى قبل ما أحرقهامهاجم بتروجيت لـ في الجول: الكشف الطبي يفصلني عن الانضمام لجينتالأنبا إبرام: لا توجد صراعات بين أساقفة المجمع المقدس

مجدى عبدالغنى يشارك رامز فى اصطياد ضحاياه بـ«تحت الصفر».. فيديو

   -  
شارك الكابتن مجدى عبدالغنى عضو إتحاد الكرة، الفنان رامز جلال اصطياد ضحايا رامز هذا الموسم ببرنامج "رامز تحت الصفر".

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

وتقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا ، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر دب مفترس من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة