يومين".. تجمع بين هشام خرما و هاني عادل بعد غياب"محمود عبدالمغني: دور "الشيخ ريشة" في دم الغزال الأهم في حياتي الفنيةبالفيديو - قذيفة الأصبحي تصل بالوداد للدور المقبل.. ومازيمبي يقتنص التأهل من سطيفبالفيديو - للأهلي حكايات في رادس.. كل نتائج المارد الأحمر أمام فرق تونسمدرب الترجي: الصدارة مجرد شكليات.. والأهلي قدم مباراة كبيرةكارتيرون: استغلينا أخطاء الترجي وانتزعنا الصدارة.. أنتظر جمهور الأهلي أمام كمبالاالإمارات تشكل لجنة إغاثة عاجلة لمتضرري فيضانات كيرلاتجدد المظاهرات في بغداد ومدن الجنوب العراقياليمن.. عودة "الإنترنت" إلى 5 محافظات بعد انقطاعه 48 ساعة16 لجنة من بعثة الحج السياحي تتابع تصعيد الحجاج إلى عرفاتموديز تخفض تصنيف تركيا الائتماني إلى BA3 مع نظرة مستقبلية سلبيةالأهلي يقتنص فوزا مهما من الترجي على أرضهالوداد يتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز .. فيديومارادونا يتعاطف مع ميسي ويسخر من الاتحاد الأرجنتينيمرتجي: رادس وش السعد علي جماهير الأهليالأهلي يقتنص فوزا صعبا من الترجي بدوري أبطال إفريقيا.. فيديوفي رادس لنا حكايات .. الأهلي يرسخ العقدة للفرق التونسية في أفريقياطائر رئيس نابولي يشعل حربا مع روماوائل جمعة: الترجي فريق رخو والأهلي استحق الفوز بأكثر من هدفشاهد.. الأهلي يفوز علي الترجي ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا

تعرف على قائمة المستبعدين بنادي إنبي

   -  
قرر مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المهندس علاء خشب، الاستغناء عن سبعة لاعبين، من قائمة الفريق استعدادا للموسم القادم.

وتضم قائمة المستبعدين كل من الهندوراسي مارلون الشهير بماتشوكا وفتحى عثمان وبسام ماهر وأحمد كمال.

ويتبقى في قائمة المستبعدين ثلاثة لاعبين آخرين ما زال الجدل ثائر بين خالد متولي، وإدارة النادي سوف يحسم خلال ساعات.

تم الاتفاق على الأسماء المستبعدة، خلال جلسة لجنة الكرة التي ضمت زكريا السيد نائب رئيس النادي وعبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادي، وخالد متولي المدير الفني للفريق البترولي.

وقم نادي إنبي بإرسال الاستغناءات الخاصة بهؤلاء اللاعبين إلى منازلهم، طبقا للوائح بعد إبلاغهم عن طرق عبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادي البترولي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة