السيسي: العلاقات المصرية- الأمريكية من ركائز الاستقرار في الشرق الأوسطالسيسى يؤكد لنائب الرئيس الأمريكى موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينيةمبنى وزارة الخارجية يضاء بكلمة «إفريقيا» احتفالا بيوم القارة.. صورزراعة 97 ألف فدان بمحصول القطن في كفر الشيخأعضاء "زراعة كفر الشيخ" يتفقدون زراعة القطن بمركزي فوه ومطوبسلطيفة عن "أحلام": "بنتقدها في وشها ومش بتزعل مني"وكيل "زراعة كفر الشيخ" يتفقد مواقع تطوير الري الحقلي بـ5 مراكزالرئيس السيسي يتلقي اتصالا هاتفيا من نائب ترامب.. ويؤكد موقف مصر الثابت والداعم للقضية الفلسطينيةاستشهاد فلسطيني متأثرًا بجروح أصيب بها في «مسيرات العودة»«افتكرهم مسلمين».. اعتقال أمريكي هجم على رجلين بسكين في مطعمبدء توافد معتمري شهر رمضان على مطار القاهرة (صور)«العدل»: تشغيل برنامج يتيح للمتقاضين الاستعلام عن القضايا في المحاكمبرلماني يطالب وزير الدفاع بإنشاء محكمة عسكرية بالمنياالسياحة تخاطب الشركات لتسجيل بيانات الحجاج على موقعها الإلكترونيغدا.. جامعة الأزهر تنظم اليوم الأفريقي العالمي للطلاب الوافدينرئيس الشيشان يهنئ شيخ الأزهر هاتفيا بحلول شهر رمضان3 رسائل من السيسي لنائب ترامبرئيس الشيشان للإمام الأكبر: الأمة الإسلامية تعول على الدور المحورى للأزهرالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرة

قائد فريق 2001 بالأهلي: نفسى أكون زى محمد صلاح (فيديو)

   -  
قال أحمد أشرف قائد فريق مواليد 2001 لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تتويج فريقه ببطولة الجمهورية جاء بعد موسم شاق بذل خلاله اللاعبون جهودا كبيرة وواجهوا ظروف صعبة.

ووجه أشرف الشكر لزملائه بالفريق لأنهم كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في الفوز بالبطولة، كما وجه الشكر للمدير الفنى للفريق محمد شرف والدكتور عمرو أبو المجد رئيس قطاع الناشئين والكابتن خالد جادالله.

وأكد أشرف في تصريحات لـ«فيتو» أنه بهدى كأس البطولة لوالده ووالدته لأنهم أصحاب الفضل في ما قدمه من نجاح مع الفريق.

تابع أشرف أنه يطمح في الانضمام لمنتخب 2001 خلال الفترة المقبلة والصعود للفريق الأول بالنادي الأهلي، ثم تمثيل المنتخب الأول في المستقبل القريب، مشير إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى هو مثله الأعلى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة