بالفيديو - قذيفة الأصبحي تصل بالوداد للدور المقبل.. ومازيمبي يقتنص التأهل من سطيفبالفيديو - للأهلي حكايات في رادس.. كل نتائج المارد الأحمر أمام فرق تونسمدرب الترجي: الصدارة مجرد شكليات.. والأهلي قدم مباراة كبيرةكارتيرون: استغلينا أخطاء الترجي وانتزعنا الصدارة.. أنتظر جمهور الأهلي أمام كمبالاالإمارات تشكل لجنة إغاثة عاجلة لمتضرري فيضانات كيرلاتجدد المظاهرات في بغداد ومدن الجنوب العراقياليمن.. عودة "الإنترنت" إلى 5 محافظات بعد انقطاعه 48 ساعة16 لجنة من بعثة الحج السياحي تتابع تصعيد الحجاج إلى عرفاتموديز تخفض تصنيف تركيا الائتماني إلى BA3 مع نظرة مستقبلية سلبيةالأهلي يقتنص فوزا مهما من الترجي على أرضهالوداد يتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز .. فيديومارادونا يتعاطف مع ميسي ويسخر من الاتحاد الأرجنتينيمرتجي: رادس وش السعد علي جماهير الأهليالأهلي يقتنص فوزا صعبا من الترجي بدوري أبطال إفريقيا.. فيديوفي رادس لنا حكايات .. الأهلي يرسخ العقدة للفرق التونسية في أفريقياطائر رئيس نابولي يشعل حربا مع روماوائل جمعة: الترجي فريق رخو والأهلي استحق الفوز بأكثر من هدفشاهد.. الأهلي يفوز علي الترجي ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيابعد الفوز علي الترجي.. ملعب رادس وش السعد علي الأهليصور.. الانتهاء من الخيمة المكيفة بصالة المطار استعدادا لعودة الحجاج

قائد فريق 2001 بالأهلي: نفسى أكون زى محمد صلاح (فيديو)

   -  
قال أحمد أشرف قائد فريق مواليد 2001 لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تتويج فريقه ببطولة الجمهورية جاء بعد موسم شاق بذل خلاله اللاعبون جهودا كبيرة وواجهوا ظروف صعبة.

ووجه أشرف الشكر لزملائه بالفريق لأنهم كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في الفوز بالبطولة، كما وجه الشكر للمدير الفنى للفريق محمد شرف والدكتور عمرو أبو المجد رئيس قطاع الناشئين والكابتن خالد جادالله.

وأكد أشرف في تصريحات لـ«فيتو» أنه بهدى كأس البطولة لوالده ووالدته لأنهم أصحاب الفضل في ما قدمه من نجاح مع الفريق.

تابع أشرف أنه يطمح في الانضمام لمنتخب 2001 خلال الفترة المقبلة والصعود للفريق الأول بالنادي الأهلي، ثم تمثيل المنتخب الأول في المستقبل القريب، مشير إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى هو مثله الأعلى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة