وزير التجارة: الهيئة الهندسية انتهت من 50% من إنشاءات المرحلة الأولى لمدينة النسيجمصادر: اتجاه لإعلان الخميس 24 يناير إجازة رسمية بديلا عن الجمعة 25البابا تواضروس يلتقي رئيس الكنيسة النرويجية بكاتدرائية العباسيةطقس الإسكندرية الآن.. انهيار جزئى فى عقار قديم بحى الجمرك.. صورتقرأ في عدد الغد.. السيسي يدعو للاستفادة بالخبرة الصينية في إفريقياالتشكيل - ميمي يواجه أزمون في دربي بلاد فارس بين العراق وإيرانرئيس جامعة بني سويف يعلن رفع حالة الطوارئ بالمستشفى الجامعي لسوء الأحوال الجويةفيديو ..بعد مرور 13 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 9/5 فى كأس العالم لكرة اليدالزمالك يمنح النقاز راحة سلبية استعدادا لاتحاد طنجة.. اعرف السببفيديو ..بعد مرور 20 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 11/9 فى كأس العالم لكرة اليدنتائج انتخابات التجديد النصفي في 9 أفرع لاتحاد كتاب مصرالجمعة.. فرقة ريترو تحتفي بميلاد فيلسوف الفقراءحفل إنشاد لمحمود الحديوي اليومقراءات أدبية.. كتاب جديد للناقد والأديب العراقي فيصل عبد الوهابعبدالله عويقل السلمى يدعو 150 باحثًا فى نادى جدة الثقافىهورامي وحارس يناقشان توطيد العلاقات الكردية المصرية"بحب السيما" مبادرة أهلية تغزو المحافظات لاستعادة دور الفن السابع«المواطن zero »... كتاب ساخر لمحمود الغولغدًا.. "أيام صفراء" على مسرح مركز الهناجرالوحوش الزجاجية بثقافة الإسماعيلية

محمد عادل جمعة يقرر تقديم شكوى ضد بتروجيت للفيفا

   -  
قرر محمد عادل جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، تقديم شكوى ضد مسئولي النادي البترولي للاتحادين المصري والدولي «فيفا»، بسبب فسخ تعاقده رغم إصابته مع الفريق بالرباط الصليبي.

وأكد عادل جمعة، أنه انتقل لبتروجيت بعد دخولهم في مفاوضات مع الإسماعيلي لضمه مقابل 2.5 مليون جنيه، قبل أن يصبح أحد العناصر الأساسية داخل الفريق وشاركت في جميع المباريات، حتى تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة الزمالك قبل نحو 3 أشهر.

وأضاف جمعة أنه تلقى صدمة بالاستغناء عنه رغم أنه ما زال في مرحلة العلاج، قائلا: «هل من المعقول أن يقوم نادي بالاستغناء عن خدمات لاعب بعد أن تعرض لإصابة معهم أثناء تأدية عمله»، مؤكدا أنه قرر تقديم شكوى ضد النادي في الاتحاد المصري والفيفا للمطالبة بكل حقوقه الأدبية قبل المادية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة