لو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاجفيديو| انحراف طائرة على متنها 165 راكبا أثناء هبوطها في مطار مانيلاالأرصاد تكشف حالة الطقس خلال عيد الأضحى المبارك..فيديوبينها الهند وباكستان.. دول سبقت ألمانيا في الاعتراف بـ"الجنس الثالث"الليرة التركية.. صدمة جديدة بعد "صحوة ساعات"وكيلة «صحة البحر الأحمر» تتفقد مصابي حادث أتوبيس مرسى علم (صور)

محمد عادل جمعة يقرر تقديم شكوى ضد بتروجيت للفيفا

   -  
قرر محمد عادل جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، تقديم شكوى ضد مسئولي النادي البترولي للاتحادين المصري والدولي «فيفا»، بسبب فسخ تعاقده رغم إصابته مع الفريق بالرباط الصليبي.

وأكد عادل جمعة، أنه انتقل لبتروجيت بعد دخولهم في مفاوضات مع الإسماعيلي لضمه مقابل 2.5 مليون جنيه، قبل أن يصبح أحد العناصر الأساسية داخل الفريق وشاركت في جميع المباريات، حتى تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة الزمالك قبل نحو 3 أشهر.

وأضاف جمعة أنه تلقى صدمة بالاستغناء عنه رغم أنه ما زال في مرحلة العلاج، قائلا: «هل من المعقول أن يقوم نادي بالاستغناء عن خدمات لاعب بعد أن تعرض لإصابة معهم أثناء تأدية عمله»، مؤكدا أنه قرر تقديم شكوى ضد النادي في الاتحاد المصري والفيفا للمطالبة بكل حقوقه الأدبية قبل المادية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة