«بحوث البترول» تعلن اختراع مادة جديدة لقطع المعادن صديقة للبيئةرئيس «دعم مصر»: مستمرون في التواصل مع الشباب والعمل التنمويوليد الفراج: آل الشيخ أكبر من الأهلياحتفالية وأمسية رمضانية للطلاب الأيتام والمتفوقين بالمحلة.. صوربالأرقام.. عدد السجائر التى تدخنها يوميا تحدد حالتك الصحيةاحذر.. النوم بعد السحور مباشرة يسبب توقف القلبسايمون مايو: "صالة الذئب" مغامرة ومعاصرة وتستحق جائزة مان بوكر الذهبيةتأجيل محاكمة 23 إرهابيًا بتنظيم «كتائب أنصار الشريعة» لـ10 يونيوانقضاء الدعوى ضد طاقم سفينة «الخراف النافقة» بعد التصالح مع «البيئة»إدراج 241 متهمًا بولاية سيناء على قوائم الإرهاب (نص كامل)حبس تشكيل عصابي بتهمة السطو على محطة وقود بالإسماعيليةالقبض على قيادي إخواني هارب من تنفيذ أحكام بالمنيا"المحافظين" يبدأ جلسة مناقشة الموازنة بحضور خبراء اقتصاد وسياسيين"عين شمس" تصدر 8 آلاف وثيقة "أمان" للعاملين بالمستشفيات الجامعيةعاجل| ترامب يرى "إمكانات رائعة" في اقتصاد كوريا الشماليةضبط مواطن بـ1800 كجم أسمدة زراعية قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوممحمد عادل إمام وياسمين صبري يتصدران أفيش «ليلة هنا وسرور»نقاد: التنوع في الموضوعات وتألق الوجوه الجديدة أبرز ميزات دراما رمضانالحلقة 11 من مسلسل «الرحلة» .. فيديوالفلك لمولود 28 مايو: سريع الغضب

محمد عادل جمعة يقرر تقديم شكوى ضد بتروجيت للفيفا

   -  
قرر محمد عادل جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، تقديم شكوى ضد مسئولي النادي البترولي للاتحادين المصري والدولي «فيفا»، بسبب فسخ تعاقده رغم إصابته مع الفريق بالرباط الصليبي.

وأكد عادل جمعة، أنه انتقل لبتروجيت بعد دخولهم في مفاوضات مع الإسماعيلي لضمه مقابل 2.5 مليون جنيه، قبل أن يصبح أحد العناصر الأساسية داخل الفريق وشاركت في جميع المباريات، حتى تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة الزمالك قبل نحو 3 أشهر.

وأضاف جمعة أنه تلقى صدمة بالاستغناء عنه رغم أنه ما زال في مرحلة العلاج، قائلا: «هل من المعقول أن يقوم نادي بالاستغناء عن خدمات لاعب بعد أن تعرض لإصابة معهم أثناء تأدية عمله»، مؤكدا أنه قرر تقديم شكوى ضد النادي في الاتحاد المصري والفيفا للمطالبة بكل حقوقه الأدبية قبل المادية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة