صورة اليوم.. مولد السيد البدوى بعيون أخرىمصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجي

محمد عادل جمعة يقرر تقديم شكوى ضد بتروجيت للفيفا

   -  
قرر محمد عادل جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، تقديم شكوى ضد مسئولي النادي البترولي للاتحادين المصري والدولي «فيفا»، بسبب فسخ تعاقده رغم إصابته مع الفريق بالرباط الصليبي.

وأكد عادل جمعة، أنه انتقل لبتروجيت بعد دخولهم في مفاوضات مع الإسماعيلي لضمه مقابل 2.5 مليون جنيه، قبل أن يصبح أحد العناصر الأساسية داخل الفريق وشاركت في جميع المباريات، حتى تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة الزمالك قبل نحو 3 أشهر.

وأضاف جمعة أنه تلقى صدمة بالاستغناء عنه رغم أنه ما زال في مرحلة العلاج، قائلا: «هل من المعقول أن يقوم نادي بالاستغناء عن خدمات لاعب بعد أن تعرض لإصابة معهم أثناء تأدية عمله»، مؤكدا أنه قرر تقديم شكوى ضد النادي في الاتحاد المصري والفيفا للمطالبة بكل حقوقه الأدبية قبل المادية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة