وفاة شقيقة المنتج عادل حسنى وتشييع جثمانها من مصر الجديدة.. غدا"تراب الماس" يعيد إحياء رائعة مسار إجبارى "تقع وتقوم"تعرف كيف قضى لاعبى الإسماعيلى وقفة عيد الأضحى؟محمد الحنفي حكماً لمباراة الأهلي ووادي دجلةالحنفي يدير مباراة الأهلي ضد وادي دجلةجدارة ميلنر ووصول ماني لمباراته الـ150 في أبرز أرقام مباراة كريستال بالاس وليفربولحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىاتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي ووادي دجلةبكري: أتوقع إعلان حركة المحافظين السبت المقبل.. وتغيير 13 محافظًاأمير منطقة تبوك يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحى المباركالتنمية المحلية: إعلان بعض السياسيين عن موعد حركة المحافظين "اجتهادات شخصية"بعد مطالبة إيران تدخله.. تحركات الاتحاد الأوروبي لإنقاذ الاتفاق النووي«زحام وطوابير بالساعات وسماسرة».. مأساة السفر خلال أجازة العيد"الإحصاء" يعلن مصر أكثر دول العالم الحاصلة على علامات تجارية تليها أمريكادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/8/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةمحافظ القاهرة يتفقد الأتوبيس النهرى والحديقة الدولية اليومالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من ولي عهد أبو ظبي للتهنئة بحلول عيد الأضحىالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من أمير منطقة تبوك للتهنئة بالعيد

محمد شرف لجماهير الأهلي: انتظروا مواهب واعدة بالفريق الأول (فيديو)

   -  
أعرب محمد شرف المدير الفنى لفريق مواليد2001 بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه ببطولة الجمهورية هذا الموسم، ووجه شكره لاتحاد الكرة على الاهتمام بالبطولة من بداياتها، وتكريم الفرق.

أضاف شرف في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن فريقه نجح في حسم البطولة هذا الموسم قبل نهايتها بـ6 أسابيع وبفارق 25 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثانى وبدون أي خسارة، حيث فاز الفريق في جميع مباريات المسابقة باستثناء 5 تعادلات.

تابع شرف، أنه يهدى بطولة الجمهورية لأولياء أمور اللاعبين لأنهم ساهموا بشكل كبير في هذا الإنجاز من خلال تهيئة الأجواء لأبنائهم للتنسيق بين الدراسة والتدريب.

ووعد شرف جماهير النادي الأهلي الكبيرة بتقديم أكثر من موهبة واعدة للفريق الأول خلال السنوات الثلاث المقبلة، مشيرا إلى أنه وزملاءه في الجهاز الفنى زرعوا البذرة وسيجنى النادي الأهلي أفضل الثمار في السنوات القليلة المقبلة.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة