طلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديدترامب: سألقي خطاب حالة الاتحاد بعد انتهاء الإغلاق الحكوميأغلقت المدارس وشلّت النقل.. عاصفة شتوية تضرب شمال اليابان

محمد شرف لجماهير الأهلي: انتظروا مواهب واعدة بالفريق الأول (فيديو)

   -  
أعرب محمد شرف المدير الفنى لفريق مواليد2001 بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه ببطولة الجمهورية هذا الموسم، ووجه شكره لاتحاد الكرة على الاهتمام بالبطولة من بداياتها، وتكريم الفرق.

أضاف شرف في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن فريقه نجح في حسم البطولة هذا الموسم قبل نهايتها بـ6 أسابيع وبفارق 25 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثانى وبدون أي خسارة، حيث فاز الفريق في جميع مباريات المسابقة باستثناء 5 تعادلات.

تابع شرف، أنه يهدى بطولة الجمهورية لأولياء أمور اللاعبين لأنهم ساهموا بشكل كبير في هذا الإنجاز من خلال تهيئة الأجواء لأبنائهم للتنسيق بين الدراسة والتدريب.

ووعد شرف جماهير النادي الأهلي الكبيرة بتقديم أكثر من موهبة واعدة للفريق الأول خلال السنوات الثلاث المقبلة، مشيرا إلى أنه وزملاءه في الجهاز الفنى زرعوا البذرة وسيجنى النادي الأهلي أفضل الثمار في السنوات القليلة المقبلة.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة