استبعاد وكيل ومدير مدرسة ومجازاة مشرف بخصم 10 أيام بمدرسة بكفر الشيخصور.. "ثقافة الإسماعيلية" تحتفل بالذكرى المئة لميلاد الشيخ إمام60 شمعة للثقافة في مصردموع المستشاربهية.. سي فود!جون أنطوى ينتظم في تدريبات المقاصة استعدادا لمباراة دجلة بالكأسبرلمانية: سياسة مصر الخارجية تغيرت تماما في عهد السيسيسفير القاهرة السابق بموسكو: زيارة السيسي لروسيا تعزز من مكانه مصر دولياالبابا تواضروس: طوبى لصانعي السلام لأنهم أبناء اللهإنقاذ راكب بقطار «أسوان- الإسكندرية» أصيب بغيبوبة سكر (صور)تقرير: أوباميانج غاب عن لقاء جنوب السودان لاعتراضه على طائرة فريقهخلى بالك.. 5 أنواع بكتيريا تسبب تلوث طعامكما الذي يفعله السكر في أجسامنا؟ خرافات وحقائقعضو القومي للمرأة: قدرات ذوي الإعاقة تفوق الأصحاء ويجب استغلالهاالفلك لمولود 18 أكتوبر: مرحلة من التشتت والتشوشأمير مرتضى يوضح لـ في الجول: هل يعود باسم مرسي إلى الزمالك في ينايربالفيديو.. أشرف زكي يكشف أسرارا لأول مرة عن الراحل نور الشريفبوجي وحسن يوسف في قائمة طلائع الجيش للقاء الإنتاج الحربيشاهد.. محمد النني يهنئ جماهير الكرة المصرية بتأهل المنتخب لأمم أفريقيازكي شلبي أبرز مرشحي رئاسة مركز شباب العزيزيه بالجيزه

محمد شرف لجماهير الأهلي: انتظروا مواهب واعدة بالفريق الأول (فيديو)

   -  
أعرب محمد شرف المدير الفنى لفريق مواليد2001 بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه ببطولة الجمهورية هذا الموسم، ووجه شكره لاتحاد الكرة على الاهتمام بالبطولة من بداياتها، وتكريم الفرق.

أضاف شرف في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن فريقه نجح في حسم البطولة هذا الموسم قبل نهايتها بـ6 أسابيع وبفارق 25 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثانى وبدون أي خسارة، حيث فاز الفريق في جميع مباريات المسابقة باستثناء 5 تعادلات.

تابع شرف، أنه يهدى بطولة الجمهورية لأولياء أمور اللاعبين لأنهم ساهموا بشكل كبير في هذا الإنجاز من خلال تهيئة الأجواء لأبنائهم للتنسيق بين الدراسة والتدريب.

ووعد شرف جماهير النادي الأهلي الكبيرة بتقديم أكثر من موهبة واعدة للفريق الأول خلال السنوات الثلاث المقبلة، مشيرا إلى أنه وزملاءه في الجهاز الفنى زرعوا البذرة وسيجنى النادي الأهلي أفضل الثمار في السنوات القليلة المقبلة.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة