رئيس الشيشان للإمام الأكبر: الأمة الإسلامية تعول على الدور المحورى للأزهرالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرةشاهد صور الجناح المصرى المشارك فى بينالى فينسيا للعمارة قبل انطلاقهمن الوسائد للبالونات ..7 حاجات ممكن تعرض طفلك للاختناق اعرفيها"العبادي" يبحث مع رئيس البرلمان تشكيل الحكومة العراقية الجديدةصورة – أمر جديد في تدريب المنتخب قبل ودية الكويتمنافس مصر - ظهير أوروجواي: نعرف الطريقة الوحيدة لإيقاف صلاحشاهد .. الحلقة الثامنة من " عزمى واشجان "يارا تعلن عن هدية لجمهورها فى عيد الفطرشاهد.. بالحجم العائلى الحلقة 8نائب ترامب يشيد بقوة العلاقات بين الولايات المتحدة ومصرشاهد.. فن صناعة الكنافة والقطايفلطيفة: "بنتقد أحلام في وشها ومش بتزعل مني".. فيديوالبابا تواضرس يستقبل زعيم الأغلبية بالبرلمان الألمانيشاهد.. بعثة ريال مدريد تصل إلى كييف مكتمل الصفوفمحافظ المنيا يرد على بلاغ مستثمر ضده للنائب العامنادى قضاة مجلس الدولة يكرم باخوميوس ومحافظى البحيرة والإسكندرية .. صورالأرصاد السعودية: اعصار ميكونو يدخل الأراضي العمانية.. غدابيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصور

العربي بدر لاعب 2001 بالأهلي: حسام غالي مثلي الأعلى (فيديو)

   -  
أكد العربى بدر لاعب الوسط المدافع لفريق 2001 بالنادي الأهلي، الفائز ببطولة دوري الجمهورية مواليد 2001، أن الفوز ببطولة دوري الجمهورية هذا الموسم جاء نتيجة جهد وعمل شاق من الجهاز الفنى واللاعبين من بداية الموسم.

وتابع اللاعب في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه سيبذل أقصى ما لديه من جهد هو وزملاؤه خلال السنوات القادمة حتى يظل الفريق في القمة دائما، مشيرا إلى أنه يتمنى تمثيل منتخب الشباب مواليد 2001 خلال الفترة المقبلة لأنه شرف لأى لاعب، كما يتمنى أن يشارك في الفريق الأول وتحقيق البطولات للنادي الأهلي في المستقبل القريب.

واختتم العربى، بأنه يعشق أسلوب أداء حسام غالى ويعتبره مثله الأعلى ويتمنى أن يكون امتدادا له.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة