مصرع شاب دهسته سيارة وفر قائدها هربًا ساعة الإفطار بالشرقيةتفاصيل ودية مصر والكويت.. الفراعنة بالأحمر و6 تغييرات في المباراة"ميول انحرافية" اللغز الجديد فى قضايا عادل إمام بمسلسله "عوالم خفية"براد بيت يهدد المنتج المتحرش "هارفى واينشتاين" بالقتلالأبنية التعليمية بالأقصر تعلن الانتهاء من إحلال وتجديد وحدات صحيةتنفيذ 145 حكما قضائيا وفحص 13 مسجل خطر وتحرير 369 مخالفة مرورية بمطروح"أوقاف كفر الشيخ" تحتفل السبت بذكر العاشر من رمضانحبس فنى دعاية 4 أيام لاتهامه بسب محافظ كفر الشيختعرف على موعد الإمساك والسحور والإفطار فى تاسع أيام شهر رمضان المعظمصور.. الخارجية تحتفل بيوم أفريقيا وتضىء مبنى الوزارة بكلمة AFRICAدوى انفجارات ضخمة تهز محيط مطار الضبعة بمدينة حمص السوريةأبو ريدة: قرار الـ25 لاعبًا لتخفيف الأعباء المالية على الأنديةصبحى يوضح أهداف بتروجت الموسم المقبل.. ويتمنى المشاركة فى المونديالالمنتخب بـ"علم مصر" فى ودية الكويت غدًاضبط 1272 قضية تموينية في المحافظات خلال 24 ساعة"التعليم" تنشر مراجعات "الرياضيات" لطلاب الثانوية عبر موقعهاإزالة 45 حالة تعد على الأراضي ونهر النيل في قناالسيطرة على حريق شب في مخزن مصنع مكرونة بالعاشر من رمضانعضو مستثمرى البحر الأحمر: 126 % زيادة فى حجوزات الألمان لمرسى علم«ربع رومي» يثير غضب المحامين و«أبو عمر المصري» يصنع أزمة دبلوماسية

مصر للطيران تسير 14 رحلة جوية لنقل 3 آلاف و500 معتمر للسعودية

   -  
رئيس شركة مصر للطيران يصل نادي إيروسبورت لافتتاح فرع «ب»سيرت اليوم الخميس، شركة مصر للطيران، 14 رحلة جوية متجهة إلى مطاري جدة والمدينة المنورة لنقل 3 آلاف و500 معتمر إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

وقالت مصادر بمطار القاهرة، أن المحاسب مجدي إسحاق، رئيس شركة مطار القاهرة الدولي، أصدر توجيهاته للعاملين بالصالة الموسمية برئاسة مكي محمد عسكر، بتقديم كافة التسهيلات للمعتمرين، واستقبالهم داخل الصالة لإنهاء إجراءات سفرهم إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة.

يذكر أن شركة مصر للطيران أعلنت عن تسيير ٦١٧ رحلة جوية، تقلع منها ٥٢٧ منها من القاهرة بواقع ٣٧٢ رحلة إلى جدة و١٥٥ رحلة إلى المدينة المنورة، بالإضافة إلى ٩٠ رحلة من مطار برج العرب إلى كل من جدة والمدينة المنورة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة