رئيس الشيشان للإمام الأكبر: الأمة الإسلامية تعول على الدور المحورى للأزهرالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرةشاهد صور الجناح المصرى المشارك فى بينالى فينسيا للعمارة قبل انطلاقهمن الوسائد للبالونات ..7 حاجات ممكن تعرض طفلك للاختناق اعرفيها"العبادي" يبحث مع رئيس البرلمان تشكيل الحكومة العراقية الجديدةصورة – أمر جديد في تدريب المنتخب قبل ودية الكويتمنافس مصر - ظهير أوروجواي: نعرف الطريقة الوحيدة لإيقاف صلاحشاهد .. الحلقة الثامنة من " عزمى واشجان "يارا تعلن عن هدية لجمهورها فى عيد الفطرشاهد.. بالحجم العائلى الحلقة 8نائب ترامب يشيد بقوة العلاقات بين الولايات المتحدة ومصرشاهد.. فن صناعة الكنافة والقطايفلطيفة: "بنتقد أحلام في وشها ومش بتزعل مني".. فيديوالبابا تواضرس يستقبل زعيم الأغلبية بالبرلمان الألمانيشاهد.. بعثة ريال مدريد تصل إلى كييف مكتمل الصفوفمحافظ المنيا يرد على بلاغ مستثمر ضده للنائب العامنادى قضاة مجلس الدولة يكرم باخوميوس ومحافظى البحيرة والإسكندرية .. صورالأرصاد السعودية: اعصار ميكونو يدخل الأراضي العمانية.. غدابيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصور

عزل معتمر للاشتباه في إصابته بحمي الضنك في مطار القاهرة

   -  
بعثه المصري تصل مطار القاهرة وفي طريقها إلى بورسعيدقررت سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، عزل معتمر مصري قادم من السعودية بعد أداء مناسك العمرة للاشتباه في إصابته بحمى الضنك.

وقالت مصادر طبية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة السعودية رقم 335 القادمة من جدة، اشتبهت سلطات الحجر الصحي في إصابة الراكبة «يحيى. م. ع» 26 سنة، بدعوى حمى الضنك لظهور أعراض المرض عليه، وتم عزله، ونقله إلى مستشفى حميات العباسية تحت إشراف محمود غنيم مشرف إسعاف المطار، بتكليف من إبراهيم حسن مدير إسعاف مطار القاهرة، لإجراء التحاليل الطبية اللازمة، للتأكد من خلوه من العدوى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة